كرسي الاعتراااااااف

11718192022

التعليقات

• تم تعديل 2009/09/17
    [align=center]عراسي حارتك بس ايمت بدك نعزمك

اوك خلص
    تعا السبت بعد صلاة الجمعة ماشي

يالله باي
  • تم تعديل 2009/09/17
    وانا هاد الي بدي ياه تعترف ان مافي كتب خلص فضيناها

يلا سؤالي الاخير

شو هي فكرتك عن عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/09/17
    ليش هاد آخر سؤال عاشقة العلوم.... قاعدين ....مستأنسين بس ما تكوني زعلتي لاني شنقتك
    :245::254::191::191::248:

شو هي فكرتك عن عاشقة العلوم ؟؟
    سبق وقلتلك أنو إلك لمسة خاصة فيكي بالمنتدى ومواضيعك إلها نكهة مميزة عن باقي الأعضاء وحتى ردودك
    قلبك طيب .متميزة .شخصيتك قوية عندك روح الدعابة بس عنيدة بتوقعك دكتورة ناجحة والله يوفقك
  • تم تعديل 2009/09/18
    مشكور اخي
    خجلتني والله
    اي وانا فعلا عنيدة
    مو زعلت بس خلصو اسئلتي بدي عندك طلب قعد تمام بعدك هههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/18
    والله فهمان عليك دكتورة نعيمة..... مخبية الأسئلة لتمام مو هيك

والله يا تمام بدك تتنتف نتف..... الله أعلم ليش الدكتورة حاقدة عليك ههههههههههههه

يالله تمام جهز حالك بدنا نخليك تعيد أحلى عيد
  • تم تعديل 2009/09/18
    ههههههههههههههههههههههههه اي ماشفت شو عملو فيني لما قعدت انا

بدي
    ياه يجاوب ع نفس الاسئلة
    جهز حالك تمام
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/23
    طولو بالكن يا جماعة بدي إسألأ كم سؤال هف هف لحقت حالي ههههههه أحلى نبيل و الله
    طيب شو بدي إسالك ممم ؟
    1- إنت الفارس النبيل :281:تعتقد إنك متل ما سميت ؟؟ و إلك ملاحظات على حالك و شو أكتر صفة تحبها بحالك و أكترصفة تكرهها
    2- شو فكرتك عن كليتنا و فكرتك عن المنتدى
    3- شو إللي جذبك للمنتدى بالبداية وشو رأيك بالمواضيع إللي فيه العلمية و العامة و تعامل الأعضاء معها
    4-شو أكتر أكلة تحبها و تحب تعزمني عليها:91:هههههه ؟
    5-شو شعورك لما تاكل إنت و أبو فيصل البرغر :259:و تتركوني عم استنى ليصير دوري و الأخير برجع عالبيت و عصافير بطني عم تزقزق :254:هههههههه يا ظلام منكن لله ؟
  • تم تعديل 2009/09/24
    طيب ان شاءالله انا اذا بدي اتسلا هون لازم اقرا 64 صفحة؟
    اعملولي ملخص
    مين انحط بالمقلاية ومين جاييه الدور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على اساس انتو مو ناقصكون غيري
  • تم تعديل 2009/09/24
    له له له شو ساويت ياعمار :113::113::113:يا زلمة شربنا الكرسي لتمام وأنت أجيت نزعتها.....تمام لا تفرح كتير دورك جاية جاية
    وهي أجابتي عن أسئلتك عمار ....شو كم عمار عنا نحنا
    1:إنت الفارس النبيل تعتقد إنك متل ما سميتك ؟؟ و إلك ملاحظات على حالك و شو أكتر صفة تحبها بحالك و أكترصفة تكرهها1
    في هيك شي يعني.......طبعاً في ملاحظات على حالي بس بحكيها لحالي فقط....أكتر صفة بحبها بحالي أني قليل حكي وأكتر صفة بكرهها أنو راسي يابس((عنيد))
    2- شو فكرتك عن كليتنا و فكرتك عن المنتدى ؟؟؟
    سبق وحكيت عالكلية وبصراحة مو جاية على بالي أرجع وجع قلبي وقلبك وبظن بتعرف شو رأي بالكلية منيح
    أما عن المنتدى فهوعن جد شي كتيرحلو وفظيع
    3- شو إللي جذبك للمنتدى بالبداية وشو رأيك بالمواضيع إللي فيه العلمية و العامة و تعامل الأعضاء معها ؟؟؟؟
    اول شي بصراحة كنت فوت عالمنتدى بس منشان العلامات بس بعدين صرت شارك ويلي جذبني طريقة التعامل سواء بين الاعضاء أو حتى بين أدارة المنتدى والاعضاء وطبعاً كمان الأعضاء الحبابين والظراف كان ألن دور
    4-شو أكتر أكلة تحبها و تحب تعزمني عليها؟؟؟
    الملوخية والبطاطا المقلية الأكلة التي أعتقد أنه لا يوجد شخص على الكرة الأرضية ألا وبحبها:91::91::91:......شو رأيك؟؟؟
    -شو شعورك لما تاكل إنت و أبو فيصل البرغر و تتركوني عم استنى ليصير دوري و الأخير برجع عالبيت و عصافير بطني عم تزقزق؟؟
    أنت الحق عليك واحد طالع من الكلية الساعة أربعة ومن محاضرة كتير كتير ظريفة وعصافير بطنو عم تزقزق وشامين ريحة هالأكل الطيب وين بدنا نستاك؟؟ أنت ليش تتأخر
    بس ولا يهمك خلص انشالله هي السنة منعوض يالله جهزلي حالك :91::91:
  • تم تعديل 2009/09/24
    أول شي شو مقلاية ما مقلاية ؟؟؟؟لتكوني كتبتي هالجملة وأنت عم تساوي بطاطا مقلية؟؟؟؟
    بطاطا مقلية يا سلام أديش بحب هالأكلة:91::91:...... بس بسيطة بتساوي بطاطا وما بتعزمينا..ماشي:197::197:

دكتورة باندول إذا حابة تختصري الأربع وستين صفحة بسيطة كتير شو رأيك انحطك بالمقلاية ووقتها بتعرفي الأربع والستين صفحة عن شو كانوا هم يحكوا؟؟؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/09/25
    اختصرلي ياهون شو وراكلكن انا يوجعوني عيوني احسن
    منحطك انت بالمقلاية بعدين عليي الدور
    بطاطا مقلية
    موظريفة بتطلع غابة زيت
    تم تعديل 2009/09/25
    ههههه و لا يهمك أخي نبيل و الله يرحم أيام التشريح المرضي الخاص و يلا هالسنة منعوض إنشاء الله و من هلق ها كل مرة تتركوني فيها رح غرمكن بسندويشة عحسابكن هههههههه و يا جماعة عشان بانادول تعرف شو اللعبة شو رأيكن نحطها بالمقلابة شوي:191:ههههه طبعا إذا هي موافقة
  • تم تعديل 2009/09/25
    والله أنا قعدت بالمقلاية والدور عليك باندول...... يالله منشان نفهمك اللعبة
  • تم تعديل 2009/09/25
    اي ارتاحي حبيبتي مشان تتقلي منييييييييييييييح
  • تم تعديل 2009/09/26
    لكن قلتولي مقلاية........اي ولا يهمكون انا قدا وزيادة
    بلشو وانا جاهزة
    دائما المراجل عم تشرشر مني ماشاءالله
  • تم تعديل 2009/09/26
    انا بلش نبذة مختصرة عن حياتك مع الاسم الحقيقي اذا فيكي
  • تم تعديل 2009/09/26
    بسم الله ....الله أكبر:91::91::91:
    سؤال واحد بس منشان ((الروداج))

1: شو اكتر شغلة بتحبيها وأكتر شغلة بتكرهيها؟؟؟؟؟

لا تفكري كتير........لسا ما بلشنا ها ههههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/26
    سؤالي لي دائما بسألو
    شو ترتيبك بالعيلة ؟؟
    تم تعديل 2009/09/26
    أها و أنا عن قول ليش الكرسي نور فجأة تاري إجتو إم العز و مين قدها هههههه بس و لا يهمك الأسئلة رح تكون ظريفةو نضيفة:248: هههههههه ........

1- الهوية الشخصية إذا ممكن و من دون الاسم إذا ما حبيبتي تقوليه ؟
    2- شو رأيك بالمنتدى و شو غللي جذبك فيه و شو رايك بالأعضاء و طريقة تعاملهن مع بعص ؟
    3- شو اقتراحاتك لتطوير المنتدى و شو رأيك بالمواضيع العلميةو غير العلمية فيه ؟
    4- انبسطي لما طلعلك طب و شو الدراسة إللي كنتي نحبيها إذا ما كانت الطب ؟
    5- بما أنك دكتورة حكيلي شوي عن البانادول و استطباباتو و مضادت الاستطباب و التأثيرات الجانبية و ليش اخترتيه ليكون اسمك بالمنتدى ؟
    6- الصورة الرمزية شو بتعنيلك لحطيتيها ؟
    7- شو نظرتك للعالم ( الناس و الدنيا ) بشكل عام ؟ شو التغييرات إللي تقترحيها ؟
    8- لو صرلك ترحعي لورا شو هو الشي إللي يمكن تحبي تغيريه ؟

حاجة هيك اليوم مو :191: هههههههه عراسي عالم الميكي ماوس
  • تم تعديل 2009/09/26
    أيواااااااااااااا باندول
    وقعدتي عل الكرسي ...........

1- مين هو العالم المفضل لديك وليش ؟؟؟
    2- شو بيعنيلك باندول وليش هالاسم بالذات ؟؟
    3- بتعتقدي فرعك كويس وما في منو ؟؟
    4- ايمت آخر مرة اتفركشتي بالشارع (يعني وقعتي بالشارع)؟؟
    5- كم مرة انكسر كعب الكندرة معك ؟؟
    6- موقف محرج وقعتي فيه ؟؟
    7- اكتر مادة كسلانة فيها ؟؟

لك المزيد ..............
  • تم تعديل 2009/09/27
    انا ماعندي مشكلة قول هويتي الشخصية بس بفضل مشان الخصوصية .....باعتباري حرمة مستورة....تكرمو اللي بدو اسمي بقله ياه بس مو علنا نص علنا يعني
    نبذة مختصرة
    انا ترتيبي 4 بالعيلة
    مابعرف شو بدي قلك مابعرف انسانة بسيطة جدا......كنت اكتب وفوز بمسابقات باللغتين العربية والانجليزيةلما كنت مغتربة مع اهلي لمدة 15 سنة.....بصراحة مابعرف كتير طعمة الاستقرار او نكهته...
    اول سنة الي بالجامعة السنة الماضية صعبة كتير....بحب سوريا كتير كتير
    بحب الدراسة كتير كتير...وقفت كتابة من سنة البكالوريا كوني تعرضت لظروف ضغطتي نفسيا ومعنويا ومن كل النواحي وكنت مضطرة اني قاوم وادرس منيح مشان جيب مجموع يخليني ادرس طب بعلاماتي وتحديدا بجامعة حكومية
    اذا بدكون اي تفصيل اسألوني
    اكتر شغلة بحبا هيي انو يكون حواليي ناس بخافو الله واكتر شغلة بكرهها انو يكون حواليي ناس ما بخافو الله

dn.ammarحاج ولو تقلي ام العز اللي بيسمعك بفكرني قوية كتير ومطعميتك شي قتلة او قادحتك طيارة بزماناتي
    1-برجع بقول اسمي اذا في حدا قاتل حاله يعرفه بقوله...
    مواليدي7/5/1990 ما بعرف شو بقي بالهوية الشخصية ذكروني انتو
    2-المنتدى اكتر من رائع ومواضيعه قيمة عنجد والله انا بعرف منتجيات طبية غير بدون ذكر اسماء بصراحة ما طقتها مع انو ولاد الكلية عنا كلهن بفوتو عليها...اللي جبني لفكرة المنتدى انو انا هون بسوريا ما كتير الي ناس ...فحسبت حساب قبل سفر اهلي بشي اسبوعين او 3 انو رح جن اذا ماكان في شي عم يعبي الفراغ...وغير انو تشجعت لانو في طلاب طب اسنان....وانا مدري ليش كتير شخصيات طلاب طب الاسنان غالبا بتفلت نظري...ليش مابعرف
    3-اقتراحي يكون في كم طبيب اختصاصي هون بالمنتدى نتواصل معهون لنستفيد
    4-يوم اللي طلعلي طب طار عقلي من الفرحة....هادا كان حلم العمر اللي ما كنت قوله لحدا
    وقتها لو ماطلعلي طب ماكان بدي لا اسنان ولاصيدلة كنت حابة هندسة الطيران بس اهلي خلوني حط صيدلة واسنان
    5-البانادول ما بعرف عنو كتير.....بعرف انه بيعمل سيولة بالدم....اخترته لانو لما تعرضت لظروف صعبة كتير بالبيت...ومرضت بعدين...ماكان يجيني نوم وماكان عندي اي مهدىء او ايا شي يخليني كن ونام....كان لازم نام مشان استوعب شو عم ادرس...مو مشان ارتاح...بعدين الحمدلله رب العالمين فرجها
    6-مابعرف بس بحس انو لما بطلع على عيون طفل بفهم قصة حياته بشكل عام.....مقهور او زعلان او امه وابوه متخانقين
    او خايف من شي
    7-انا متفائلة جدا.....يعني فوق ما بتتصور...بحب امزح كتير واتسلا كتير...جدية بنفس الوقت وقت بدها جد....بحب الحياة كتير وبحب البسط...بحب الناس اجتماعيا على قد ما بقدر
    التغييرات اللي بقترحها كتيرة بس ما رح عزب حالي واكتبها لانو مافينا نغير العالم...نحنا اللي لازم نتغير مشان نتكيف مع الواقع
    8-مافي شي معين بتمنى غيره بس بتمنى لو كنت من زمان قريبة من رب العالمين متل ما انا حاليا(من بداية دراستي الجامعية تحسنت) بحبه وبشكيله كل يوم قبل ما نام بهدوء وبلا صوت....

عالم سمسم اذا في شي ببالك تسأله ما تخجل انت وغيرك....مابدها حيا الشغلة
  • تم تعديل 2009/09/27
    كيفك دكتورة ...........

- باعتبارك كتير بتحبي الدراسي شو ترتيبك بكليتك وشو الاختصاص الي بتحبي تدرسي؟
    - بتحسي انو شخصيتك مرحة ؟ وليش؟
    - احكيلنا نكتة ع الشوام.
  • تم تعديل 2009/09/27
    تمام افندي
    1-قصدي عالم...ماعندي رفقات علماء متلي ههههههه.....بحب الممثل المصري احمد حلمي كتير لانو بفرطني ضحك...وبحسه بيشبه شخصيتي نفس الجدبة...
    2-بيعنيلي ذكرى مشان قول الحمدلله اللي ارتحت وفرجها الله من عنده...جاوبت الباقي من شوي
    3-بعتقد انو اي فرع كويس ومنيح اذا البني ادم كان موهوب وداخل الفرع لهدف نبيل والله بيعطي كل واحد على هوا نيته....يعني الانسان هوي اللي بينجح بالفرع
    ومابعتبر انو مافي منه لانه هوي بكل بساطة انا بيعنيلي لانه مهنة انسانية بالدرجة الاولى....بس الك مني كل الاحترام لاني ما بفهم بالتكنولوجيا
    4-اخر مرة تفركشت ما كنت بالشارع كان الالسنة الماضية بالفصل التاني بنص مخبر علم حياة....كان الدكتوزر داير ضهرو وعم يشرح وانا رن موبايل فقمت بدي اهرب من المخبر مشان رد بدون مايشوفني قام لانو كرسي المخبر عالي زحطت لما نزلت بس على اخر لحظت استلقيت حالي...بس شو بعد ما شافني الدكتور وانتبه على صوت الزحطة...بس ربك حميد اخد الموضوع بمزح وقللي مو مستاهل التلفون توقعي حالك مشانو
    5-ولا مرة الحمدلله لانو ما بتنأنزع كتير بالكعب العالي يعني كل شي اله شي.. ومالي بحاجته...وبعدين بتفقد الكنادر قبل ما اطلع من البيت
    6-موقف محرج.....ممممم هي بالشتوية الماضية لما سافرت لعند اهلي كنت قاعدة بكافيه انا ورفقاتي....فجأة اجا واحد فلبيني او من هدول الدول يعني عيونه مسكرين ووقف قدامي وقللي بمنتها الصراحة u have a nice dress
    قمت انا ما سمعته منيح او بالاحرى ما استوعبت انه فكر الجاكيت اللي لابسته فستان... فهمت انه عم يحاكيني عن رفيقتي انها ظريفة قلتله nice friend واشرتله عالبنت وبلشت بدي امحله فيا.....وقتا الناس فرطو ضحك عليي ورفقاتي يوميتا قالولي اني خجلتون قدام الاجانب وسودت وجهون....انفهمت القصة اني مابعرف اننجليزي مشان هيك الزلمة تلبك بحاله وصار يترجملي بالاشارة لحت يوصلي شو قصده
    7-اكتر مادة كسلانة فيها الرياضيات ....لهيك وقت البكالوريا اهلي جابولي استاذ حموي الله يجزيه الخير انقذني من عقدتي بالرياضيات... يعني تقبل فكرة اني ضعيفة جدا بالمادة.....بس لهلأ مالي حافظة جدول الضرب
  • تم تعديل 2009/09/27
    برجع بقول انو المنتدى عم يطالع المشاركات كل تنتين سوا انا ما دخلني
  • تم تعديل 2009/09/27
    يا نيالك اتبهدلتي مرة بعمرك وضحكتي الأجانب أنا ما صارت معي
    عم استنى هي اللحظة مدري ليش ما عم تجي
    عم فكر امشي بالشارع والطش شي بنت كف طيرلها راسها بركي بتبهدل بس ما عم لاقي البنت اللي تناسب كفي
    هههههههههههه

باندول منرجع للأسئلة :
    1- شو هو أجمل يوم بحياتك ؟؟
    2- بتحبي الرحل مع الأصحاب بالكلية ؟؟
    3- إذا خيرتي برحلة مع أهلك وأصحابك مين بتختاري ؟؟
    4- شو بتعملي بحياتك ؟؟
    5- بتعرفي تطبخي ؟؟ وتغسلي؟؟
  • تم تعديل 2009/09/28
    شو هي هواياتك المفضلة؟؟؟
    موقف غيرَ مجرى حياتك؟؟؟؟
    بعرف البنات مالون علاقة بالرياضة أنت شو؟؟؟؟ وإذا بتابعي مين بتشجعي بكرة القدم؟؟؟
    شو هو أغلى شي عندك حالياً؟؟؟
    بتعتقدي حالك شخصية مثالية؟؟؟ ومين هو المثالي برأيك؟؟؟
    شو هو اونك المفضل وشو هو اللون يلي ما بتحبيه؟؟؟؟

يالله حاجتك اليوم
  • تم تعديل 2009/09/28
    على راسي الحماصنة كلياتون
    انا بحب الدراسة ومارح اتحججلك انو الظروف ماسمحتلي جيب معد بس الفصل الاول بالسنة الاولى جبت79 لانو داومت بعد الطلاب بشهر ونصف ب\يعني باخر شهر 10 بس بالفصل التاني جمعت 86 ...زترتيبي......يعني معدل السنة بيطلع شي 82 وشي....ترتيبي مع اني كنت رافضة شوفه تجنبا لحرقان القلب وانا عم شوف معدلات الفلاطح اللي عنا
    بس المكتوب ما منه مهروب .....اكيد مالي من الاوائل...اذا بدجك طالعه لحالك
    -بحس انو شخصيتي مرحة وكتير زيادة كمان...يعني الحمدلله نادرا ما عصب ...واذا عصبت بحاول اقلبها مزح ....وبعدين اهم شي الصبح اول ما بوعى ....يعني قبل ما فتح عيوني بضحك ...وبحاول اضحك من قلبي.....اول ما سكنت مع رفيقتي كانت تنصدم فيي وقت تسمع صوت ضحكتي وعيوني مغمضين
    وبعتبر اني مرحة لاني بكل بساطة وقت بحس انو الموضوع فلت من ايدي مهما كانت المشكلة كبيرة بقول لحاليرفعت الاقلام وجفت الصحف
    والله مابعرف نكتة عالشوام بس انت اذا عندك احكي.....احكيلي انت نكتة عالشوام

تمام بالله مشتهي البهدلة؟ بس اذا لطشتا كف مارح تتبهدل وبس بجوز يطلعلك مين يعملك شقف وكباب
    1-في كتير ايام حلوة بحياتي.....يعني السنة الماضية اليوم اللي سافرت فيه لعند اهلي....في يوم طلعت فيه عالبحر مع رفقاتي من شي 3 سنين كتير انبسطنا.....يوم اللي طلعت نتيجة مفاضلتي...كتير ايام حلوة مرقو
    2-يمكن تستغربو انو انا ضد رحل الكلية تماما وحتى العلمية منها.....مع احترامي الشديد لالها..بس انا مابحب جو الاختلاط الزايد هاد....بعرف انو البنت سلوكياتها بتفرض على الاخرين انو يحترموها...بس انا الي قناعة خاصة بهالموضوع انو انا ما بحط حالي بمطرح مو مطرحي لانو اذا صار ولقيت حالي مو بمطرحي هاد شي مارح يسعدني بنوب
    بروح مشاوير انا ورفقاتي الصبايا كتير وبكون ساعتها بجو مريح ومبسوطة وعم بتصرف على طبيعتي
    3-بحب جو العيلة كتير لكن مو دائما.....يعني مابعرف شو بدي قلك اكيد رح احتار بهالحالة....رفقاتي بالمدرسة اتبحترو كل وحدة صفيت ببلد شكل.....بس رح اختار اهلي بالنهاية حتى لو كنت ما كتير رح انبسط بس بصراحة لانو عندي اختين ازغر مني وهنن مابحبو يروحو مشوار بلايي ...يعني بصراحة بيستنو المشوار معي باللحظة وانا مابعرف اكسر بخاطر حدا

4-شو بعمل بحياتي؟؟؟؟ممممممممممم بحاول اتقرب من الله واعرف شو لازم اعمل لحتى يرضى... باكل هم الناس اللي بحبون بدرس منيح.....بحب القراءة....بتمنى لو بقدر اعمل شي عمل انساني لايتام او هيك شي....بس ماحدا عم يساعدني لحتى لاقي المكان المناسب

5-الشي اللي ما حدا بيعرفه اني طباخة من الدرجة الاولى هادا الحكي بايام العطل...عن هواية فيك تقول
    من مدة سنة تعلمت الغسيل عالاوتوماتيك والحوضين والفضاضة وبايدي اذا بدك

mnh
    هواياتي :القراءة والطبخ بحب اتحرك كتير .....يعني باي طريقة سواء ركض او مشي سريع او باليه

موقف غير مجرى حياتي..................بعتقد انا حكيت انو الشي اللي صار معي وغير مجرى حياتي بموضوع تغير مجرى حياتنا

انا بحب الرياضة كتير بس بحب الممارسة يعني ما بحب اعد اتفرج عالتلفزيون وشوف مباريات لذلك مابشجع حدا

اغلى شي عندي حاليا هوي اختي الزغيرة وبعدين بتجي دراستي وطموحي

لا انا مالي مثالية....لاني ببساطة بني ادم.....وبعتقد انو مافي حدا مثالي او بالاحرى ماقابلت حدا مثالي
    بس في شخص منيح وفي حدا رديء....يعني بس بالنهاية انا بعتبر حالي الحمدلله منيحة لمجر اني ما بئذي حدا وبحب ساعد الناس

لوني المفضل هوي الازرق لانه لون البحر...ولاني بحب البحر كتير...وبحب الاحمر والزهر وكل الالوان
    تم تعديل 2009/09/28
    أجوبة حلوة و صريحة بنادول شكرا كتير إلك ......... و يلا لنكفي بس رح تكون شوي الأسئلة جدية فاستحمليني

1- ليش ما عندك توقيع و إذا حطيتي واحد شو رح يكون ؟
    2- بما أنك ما بتحبي الغلط إذا شفتي غلط قدامك شو تعملي و شو موقفك لو كان أحد أقاربك توقفي معو أو ترديه للصواب ؟
    3- شو موقعك من هالعالم و شو مفكرة أنو ممكن تقدميلو ؟
    4- الطب بالنسبة إلك شو هو مهنة أم وسية لكسب النقود فقط ؟
    5- الدراسة عندك متعة بكسب العلم أم تعب و إرهاق لنيل العلامات و شو رأيك بالعلم ؟
    6-شو مواصفات الجوز المثالي عندك و إللي تريدنه و شو ممكن تقدميلو كزوجة و شو هي واجباتكن باتجاه بعض كما تعتقدين ؟
    7- سؤال إذا فيه تقالة دم بلاه بس شفتك كأنك حاملة على الرجال فشو هو إللي كون هالنظرة عندك و كفتاة شو تطلبي من الرجال ؟

حاجة لليوم ميكي ماوس و شكرا كتير إلك مرة تانية .... بارك الله بك
  • تم تعديل 2009/09/29
    لا مو مشكلة انا وقت بحكي كلمة بكون قدها وما عندي مشكلة مع اي سؤال من عالم سمسم او من غيره
    1-ماعندي توقيع لانو احترت والله حيرني ولاني بصراحة بنسى كتير وكل ما بحط ببالي حط توقيع بنسى
    [اذا حبيت حط يمكن حط ارض بما قسم الله لك
    2- كيف عرفت اني ما بحب الغلط او الزاحلة على قولتنا؟اذا شفت غلط ولقيت انو في مجال احكي واتدخل بالموضوع او ساعد مظلوم بعمل اللي فيي اعمله واذا كان احد اقاربي او غيره مو فارقة معي الغلط غلط واكيد انا مابعرف اسكت عن حق.....يعني بصراحة مبادئي فوق القرابة وفوق كلشي وفوق حتى الاخوة....انا مابقدر ائذي العالم على حساب سعادتي او سعادة اقاربي
    3-موقفي من العالم..............ممممممممممم ....بصراحة انا بعرف انو بحب شوف سعادة الاطفال اكتر من اني شوف سعادتي......بقدر قدم للعالم اذا كملت دراستي وتخرجت....بقدر قدمله عمل انساني ....واذا انا حسيت حالي عاجزة عن تقديم شي لهالعالم .....بتصور رح حاول انو قدمله طفل او تنين اعتنيت فيون وربيتون منيح وتعلمو احسن تعليم
    4-الطب مهنة وانسانية كمان بالدرجة الاولى اما عن وسيلة لكسب النقود كان ممكن ادرس اي فرع تاني طلعلي بتخرج بسرعة والشغل مأمن اكتر يعني وقتا نصحوني بالهندسة الطبية بدمشق كانت احسن الي وحتى اهلي كانو بدون ياني ادرس طب اسنان او صيدلة
    بس هادا حلم العمر ما حبيته يطير
    بس اذا بدك الصراحة هادا ما بيمنع اني دور على مستوى معيشي احسن وحاول امن حياة كريمة ......
    5-الدراسة عندي بقلب السنة مشان العلم اكيد موجودة ......بس بفترة الامتحانات بتصير مشان العلامات
    ولذلك انا ايام الامتحانات ما بنضغط متل باقي الطلاب يعني حتى ايام البكالوريا كنت ايام الفحص اطلع وفوت
    6-ضحكني هاددا السؤال....ذكرتني برفيقة الي كانت لما نلعب لعبة الصراحة تسألني هل انت سعيدة في حياتك الزوجية؟ههههههه
    طيب رح جاوبك متل ما بجاوب اختي لما بتسألني هيك سؤال
    الانسان المثالي بالنسبة الي مو متل باقي البنات اللي بيشترطو بدون ياه دكتور وحصريا مختص برا وسيارته وبيته ومدري شو
    الانسان المثالي بالنسبة الي هو شخص بخافالله....متدين عن علم مو عن جهل ........متعلم اكيد مشان ما يكون تفكيره بعيد عن تفكيري....بفضله من عائلة بسيطة وطيبة.... يكون بحب البسط وما بحب النكد والنق...متواضع....متواضع كتير يعني متلي واكتر....مفعم بالحياة بس هادي وقت الامور بتكون بحاجة لهدوء...يعني كمان متلي
    ممكن قدم اللي بدو ياه حتى لو كانت القصة بدا تضحية كتير مني بس هادا بصير
    اذا كان هوي محترم طموحي ومقدره .....طموحي باني كمل تعليمي وسافر مشان ارجع عيش بالاسلوب اللي كنت عايشته مع اهلي وبنفس المستوى المعيشي...بعدين موضوع طموحي هادا مارح اقبل ساوم عليه ابدا وبعتبره غير قابل للنقاش.....اكيد ما بحب احكي واتفزلك اديش عيلتي مستواها التعليمي راقي بس بنفس الوقت انا مارح اقبل انو يجي حدا يفركشلي حياتي

.7-لا هادا السؤال مافيه تقالة دم....بكل بساطة انا بامن انو ما كان الرفق في شيء الا زانه وما نزع من شيء الا شانه
    يعني بالوقت اللي بكون انا او غيري من الاناث عم اتعامل مع انسان على مستوى عيلة او غيره بقمة اللطف وعم اتصرف بمنتهى البراءة بتتفاجىء بشخص عم يدج كل دجة قد راسه
    هادا غير انو بعض وليسس كل الرجال كائنات مريضة واسباب كتيرة تانية اذا بدي افتح الموضوع هاد ما منخلص
    طبعا حالة اني مالي طايقة حدا منون تفاقمت عندي وقت دخلت عالكلية بزيادة .....(كوني كنت بمدرسة بنات عالحل وكنت مرتاحة ومبسوطة).......بنفس الوقت تطمنت انو في ناس مناح واوادم بيس قليلين كتير
    بعدين اذا بدك كون صريحة اكتر انا التعامل مع اي رجل بالعالم ما بريحني
    يمكن احيانا بحس حالي مريضة نفسيا وبخاف من الرجال.....مو الخوف اللي هوي خوف...يمكن بيعملولي حالة قلق...مو لانو ببساطة بحس انو بالوقت اللي انا بآمن فيه انا ما حدا بحقله ينهي حياة حدا
    بلاقي ايا رجل حواليي بآمن انه من حقه يسيطر عليي وانا مافيي اتحمل يكون في شي مسيطر على حياتي غير اوامر رب العالمين بس وقت بسيطر علينا حدا من العباد يتحكم برقبتنا سدئني هي بتكون نهاية حياتنا
    يعني بحس بعدها شوماصار ماعاد مهم لانو الشاة لا يضرها سلخها بعد ذبحها

مابدي اطلب من الرجال شي غير انه ما يئذو لا طفل او انثى
  • تم تعديل 2009/09/29
    سلامات بانادول
    كيفك ؟ شو أخبارك؟ كيف الدراسة؟
    بصراحة أنا ما بعرفك كتير و يمكن ما صار بيناتنا أخذ و رد بالمنتدى
    بس حابب أسألك كام سؤال و بتمنى تجاوبي عليهن تكون مقدمة انو كل الأعضاء يعرفوكي أكتر
    المهم بتمنى تقر~يهم بعناية و بعدين تجاوبي
    حضرتلك أسئلة زمخشرية خنفشارية حبلشفية لولبية ملتفة ههههههه
    حليها لنشوف:

1- شو أكتر صفة بتعجبك بأبوكي و بتتمني انو رجل المستقبل بيمتلكها؟
    2-ايمت آخر مرة: كذبتي-بكيتي -صليتي-شعرتي بالعجز؟؟؟
    3-شو أكتر شي بيزعجك/بيفرحك بهالدنيا؟؟؟؟
    4-شو أكتر طبع مو حلو عندك و بدك تغيريه؟؟؟؟
    5-مين أعدائك؟؟؟؟؟؟؟؟
    6-لو يوما ما طلعلك جني المصباح و طلب منك ثلاث أمنيات شو بتقوليلو؟
    7-لو قدمنالك كتاب و قلنالك هي قصة حياتك شو بتحذفي صفحات منو؟؟؟؟؟
    8-شو أكتر صفة بتكرهيها عند كل من :الشب-البنت؟
    9-اختاري الأقل سوء بين ثلاثة: الغربة-الفراغ العاطفي-الحب من طرف واحد؟
    10-ما هو:
    لونك المفضل-معدنك المفضل-مدينتك المفضلة-مطربك المفضل-فيلمك المفضل-هوايتك المفضلة-رياضتك المفضلة-كتابك المفضل-حيوانك الأليف المفضل-شخصيتك المفضلة
    11-أخيرا ما هو انطباعك عن الرجل البخاخ في المنتدى و ما رأيك فيه؟

ان شاء الله ما نكون ثقلنا
    وشكرا