كرسي الاعتراااااااف

1151618202123

التعليقات

• Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/08/10
    أكيد راضي و مشكورة على صراحتك دكتورة نعيمة ( بتذكري يمكن قلت انو اسمك على اسم ستي )

و شكرا انك جاوبتي رغم ضيق وقتك

باذن الله لي عودة
  • تم تعديل 2009/08/10
    والله اشي يشرفني انو اسمي ع اسمها لا تنسى سلملي عليها كتير قلها بنتك بتسلم عليك

يلا انا كمان رايحة لتجي امي تنتفني مثل الجاجة ههههههههههههههه
    بشوفكم بكرا
    سلام
    تم تعديل 2009/08/10
    5- فيما لو شفتي شخص عم يساوي أمور غير أخلاقية شو بتقولي بقلبك ؟؟؟ بصراحة
    6- شو هي اهتماماتك أو فينا نقول الشي اللي بتساوي وقت فراغك ؟؟
    7- الشب المثالي برأيك ؟؟؟ اوصفيلنا ياه بكلمتين
    8- كم جزء حافظة من القرآن الكريم ؟؟؟
    9- بتقرأي القرآن كل يوم أو حسب الجو ؟؟؟
    ==========
    10- هلق نحن جايين على رمضان ( اللهم بلغنا رمضان و اجعلنا من عتقائك فيه من النار ) بتابعي التلفزيون برمضان ؟؟؟ و اذا الجواب : نعم : ...... شو هي البرامج اللي بتابعيها ؟؟ للمسلسلات / البرامج الدينية .... الها دور

===
    ===
    ===

11- سؤال مصلحجي ..... اذا طلبنا منك تستلمي اشراف بالموقع ؟؟؟ شو رأيك ؟؟؟
    تم تعديل 2009/08/10
    12- اذا نتفتك امك متل الجاجة :274: ... رح تعزمينا ؟؟؟؟ و شو هي الاكلة اللي رح تساويها منك :91: ؟؟ ههههههههههههههه :248: :246: :113:
  • تم تعديل 2009/08/11
    يا أهلا وسهلا....... عاشقة العلوم على كرسي الاعتراف ...عم قول لحالي ليش منور الكرسي بهاليومين....
    بعدين شو بدك تعزمينا على جاجة مابيمشي الحال عالأقل بدنا مدجنة......ههههههههههههه
    وهلق بدنا نبلش أسئلة
    1:أكتر صفة حلوة فيكي وأكتر صفة سيئة؟؟؟؟؟
    2: بعرف أنك دارسة طب أسنان هل ما زلتي طالبة ولا تخرجتي وفتحتي عيادة؟؟؟؟
    3:شو هو أكتر اختصاص بيعجبك بطب الأسنان((لبية ولا أطفال ولا تقويم ولا جراحةولا تعويضات.....ألخ))؟؟؟
    4:((سؤال شوي عمومي))كيف بيختار الطالب في الجزائر الشقيق اختصاصه((عن طريق المعدل و لا في فحص بعد التخرج))؟؟؟؟
    بعيداً عن الدراسة
    5: بتفضلي الأكل الجاهز((الوجبات السريعة)) ولا أكل البيت؟؟؟؟
    6: شو هو لونك المفضل واللون يلي ما بتحبيه؟؟؟؟؟
    7:((أهم سؤال))إذا ربحت الجزائر على مصر وتأهلت على كأس العالم على شو بدك تعزمينا؟؟؟؟((ليكي من أولها ما بيمشي الحال عزيمة على جاجة))هههههههه
    مشكورة عاشقة العلوم وعلىفكرة لسا ما خلصنا
  • تم تعديل 2009/08/11
    تحياتي لألك أخت نعيمة
    1- كيف شايفة هالأعدة ع الكرسي
    2-مين هو البلد التاني بعد الجزائر اللي بتتمني تعيشي في وتاخدي جنسيتو وليش؟
    3-شو رايك بالأنترنت (الشات والمنتديات )
    4-شو رأيك بالصداقة الألكترونية
    شكرا ألك ......
  • تم تعديل 2009/08/11
    - فيما لو شفتي شخص عم يساوي أمور غير أخلاقية شو بتقولي بقلبك ؟؟؟ بصراحة
    والله حسب العمل انا برمقو بنظرات عتاب وقول في نفسي يخي زمام يخي ههههههههههه
    6- شو هي اهتماماتك أو فينا نقول الشي اللي بتساوي وقت فراغك ؟؟
    اي امي ما تركتلي رقت فراغ عاملة فيني العجايب ههههههههه بس لما بفضى بحب ارسم
    7- الشب المثالي برأيك ؟؟؟ اوصفيلنا ياه بكلمتين
    اخلاق عالية متدين ورجل بمعنى الكلمة مو متل معظم شباب اليوم بنوب
    8- كم جزء حافظة من القرآن الكريم ؟؟؟ ما يسر الله لي بس ناوية اختم قبل تخرجي ان شاء الله ادعولي بالتوفيق
    9- بتقرأي القرآن كل يوم أو حسب الجو ؟؟؟ تقريبا كل يوم
    ==========
    10- هلق نحن جايين على رمضان ( اللهم بلغنا رمضان و اجعلنا من عتقائك فيه من النار ) بتابعي التلفزيون برمضان ؟؟؟ و اذا الجواب : نعم : ...... شو هي البرامج اللي بتابعيها ؟؟ للمسلسلات / البرامج الدينية .... الها دور

الحقيقة كلنا بنشاهد القنوات الدينية في رمضان مثل رمضان الفائت اكتر شي عجبني هو 30 المبشرون بالجنة

===
    ===
    ===

11- سؤال مصلحجي ..... اذا طلبنا منك تستلمي اشراف بالموقع ؟؟؟ شو رأيك ؟؟؟
    والله انا ما بعرف شي عن الاشراف طلبو مني الاشراف مرة في منتدى وحطوني مشرفة بس ع الفاضي هههههههههه
    هي مسؤولية تخليك تحاذر اكثر في تعاملاتك
    وشكرا ع ثقة فيني

يعني بدكم تتشفوفيني بعد ما قلت امي بدها تنتفني ما ههههههههههههههههههه اي البارح مانمت بكير هلكتي مو بس نتفتني ههههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/08/11
    :أكتر صفة حلوة فيكي وأكتر صفة سيئة؟؟؟؟؟
    اكتر صفة بحبها الصراحة اسوء صفة الغضب بسرعة
    2: بعرف أنك دارسة طب أسنان هل ما زلتي طالبة ولا تخرجتي وفتحتي عيادة؟؟؟؟ ههههههههههه لساتني في بداية مشواري انا متخوفة من الشغلة بس الله يعينا ونكون قدها في لائحة طويلة بلي بدهم ياني اقلع ضروسهم
    3:شو هو أكتر اختصاص بيعجبك بطب الأسنان((لبية ولا أطفال ولا تقويم ولا جراحةولا تعويضات.....ألخ))؟؟؟
    باتولوجي علم الامراض
    4:((سؤال شوي عمومي))كيف بيختار الطالب في الجزائر الشقيق اختصاصه((عن طريق المعدل و لا في فحص بعد التخرج))؟؟؟؟ لا عن طريق المعدل فقط هو الي بيبين في دليل الحائز على شهادة البكالوريا وعندو 10 اختيارات بيرتبها حسب ما يرغب فيه ويتم الاختيار على اساس المعدل بالتدريج
    بعيداً عن الدراسة
    5: بتفضلي الأكل الجاهز((الوجبات السريعة)) ولا أكل البيت؟؟؟؟ اكل البيت اكيد
    6: شو هو لونك المفضل واللون يلي ما بتحبيه؟؟؟؟؟ بحب الاخضر والبنفسجي بكره الاصفر كره مافي متلو
    7:((أهم سؤال))إذا ربحت الجزائر على مصر وتأهلت على كأس العالم على شو بدك تعزمينا؟؟؟؟((ليكي من أولها ما بيمشي الحال عزيمة على جاجة))هههههههه
    الي بدكم ياه بس تتأهل يااااااااااااااارب هههههههههه مابوكلكم جاج لاتخافو رح تاكلو كسكس بيمشي الحال هههههههههه

شكرا كتير الك اخي منتظرة اسئلتك الجاية
  • تم تعديل 2009/08/11
    - كيف شايفة هالأعدة ع الكرسي هههههههههههههههه مريحة لحد الان
    2-مين هو البلد التاني بعد الجزائر اللي بتتمني تعيشي في وتاخدي جنسيتو وليش؟ لا ماباخذ جنسية غير الجزائرية بنوب بس بحب عيش بسوريا اكتر بلد بحبو
    3-شو رايك بالأنترنت (الشات والمنتديات ) مفيدة ومومفيدة ان شاء الله بس نستفيد منها
    4-شو رأيك بالصداقة الألكترونية تبقى صداقة وانا كتير بعرف اصدقاء ع النت وبحبهم كمان
    شكرا الك اخي مني اجمل تحية
  • تم تعديل 2009/08/11
    أنا بتشكرك نعيمة عل الصراحة وحبك لبلدي سوريا وبأكدلك نحنا هيك

رح بلش بأسئلتي ........
    1- برأيك الأعضاء ضمن المنتدى هم نفسهم خارج المنتدى؟؟
    2- ماذا تفضلين وقت اتكوني مزعوجة من أمر ما؟؟
    3- ممكن ترفضي المساعدة من شخص لا تحبيه رغم حاجتك لهذه المساعدة مهما كان نوعها ؟؟
    4- هل أنت من النوع الكثير الكلام ؟؟ هل تتكلمين أثناء الطعام ؟؟ مالمدة التي تقضينها وأنت تتناولين طعامك ؟؟
    5- هل عاشقة العلوم هي نعيمة صورة طبق الأصل بالمنتدى وخارجه ؟؟
    6- بتعقتدي أن الذكاء وراثي أم مكتسب ؟؟؟ عللي سرعة بديهتك ؟؟
    7- شايف أنو أنوس بدو يساعدك من الأشرار ؟؟ هل المقصود بالأشرار أنا ؟؟ (أنوس إذا حرقتك بالشاي مو يعني اني شرير إلك عليي أحرق بالنسكافيه المرة الجاية أو بفحم الأركيلة ).....

نورتي أخت نعيمة.......
  • تم تعديل 2009/08/11
    [align=center]ع سيرة الجاجة ........ أنا بحب الجاج المشوي

مين انشوى اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/08/11
    - برأيك الأعضاء ضمن المنتدى هم نفسهم خارج المنتدى؟؟ يمكن يكونو نفسهم بس مع شوي اختلافات طفيفة
    2- ماذا تفضلين وقت اتكوني مزعوجة من أمر ما؟؟ والله انا لما بكون مزعوجة بحكي الي جواتي للشخص الي زاعجني بس تعلمت اسكت شوي في فترة اقامتي بالجامعة ههههههه
    3- ممكن ترفضي المساعدة من شخص لا تحبيه رغم حاجتك لهذه المساعدة مهما كان نوعها ؟؟ ما في شخص ما بحبو لاني مابكره حدا بحياتي والاشخاص الي ما بهتم فيهم ما تكون اي اي صلة فيهم
    4- هل أنت من النوع الكثير الكلام ؟؟ هههههههههههههههههه فيك تحكم بظن انا بعطي وبرد في المواضيع مني من النوع الساكت هل تتكلمين أثناء الطعام ؟؟ هههههههههههه يي ع اسئلتك لما بكون آكل مع اختي امينة ما نبطل حكي خخخخخخخ
    مالمدة التي تقضينها وأنت تتناولين طعامك ؟؟ مو اكتر من ربع ساعة خاصة لما تكون دالتي بغسل الاواني ههههه
    5- هل عاشقة العلوم هي نعيمة صورة طبق الأصل بالمنتدى وخارجه ؟؟ اي انا هون بتعامل نفس تعاملي خارج المنتدى بس في اختلافات طفيفة مو مبينة
    6- بتعقتدي أن الذكاء وراثي أم مكتسب ؟؟؟ ههههههههه انا طالعة لابي بس بضن انو الذكاء وراثي يتطور مع الوقت عللي سرعة بديهتك ؟؟ والله ليش قلت انو انا سريعة البديهة بس هيك
    7- شايف أنو أنوس بدو يساعدك من الأشرار ؟؟ هل المقصود بالأشرار أنا ؟؟ (أنوس إذا حرقتك بالشاي مو يعني اني شرير إلك عليي أحرق بالنسكافيه المرة الجاية أو بفحم الأركيلة ).....

هههههههههههههه لا ابدا مابيصير تكون شرير لا انت ولا انوس كلكم اخوة واحيانا عم نمزح

اي بشويلك انوس اذا بدك صايرين الاعضاء بدهن ياكلو بشر ههههههههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/08/11
    [align=center]تشوي أنوس

بطلت حب الفروج

أنا ما بطيق الفراريج ولا الجاج

أنا بكره كل أكلة تبدأ بحرف الفاء أو الجيم

يا أختي لبقى بدي آكل

يا جماعة ما بحب آكل

أنا صايم مابدي أكل

ههههههههه
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/08/11
    عاشقة العلوم السكوت على الطعام مكروه (( بشا نالأخ تمام يكون عندو علم ))ههههههههه (( كلي واحكي ))

1-صرحت بحبك لسوريا ولا ريب بهذا لسببين صدقك أولا و انتسابك للمنتدى منذ بدايته ثانيا , ماذا ترين في سوريا

من أشياء تدفعك لمحبتها ؟

2- هذا امتحان للتوقعات عندك أعطيك أسماء أشخاص أعرفهم وأن تعطينا صفاتهم بشكل موجز

تمام , أنوس ((أكثر الكلام عنه بيستاهل)) هههههه , عمار , د.أحمد . علي

3- هل تحبين الشعر ؟ ما أجمل قصيدة قرأتها ؟

4- إذا واجهتك مشكلة معقدة لم تقدر على حلها من هو أول من تستعينين به ؟

5- ذكرت أنك تحبين طعام البيت ما هي وجبتك المفضلة ((لنقل طبختك)) ؟

6- لا تقومي لم نبدأ بعد هههههههههه
  • تم تعديل 2009/08/11
    عاشقة العلوم مهما سألناك قليل بحقك

1- كيفك وكيف صحتك ؟؟
    2- وردتان لمن تهديهما ؟؟
    3- صفتان ايجابيتان وصفتان سلبيتين فيك ؟؟
    4- شيء تكرهيه بالحياة ؟؟
    5-مالذي يجعلك تستمرين بحب هذا المنتدى ؟؟
    6- هل أنت قادرة على حمل المسؤولية ؟؟
    7- من هو كاتبك المفضل ؟؟
    8- ماهو انطباعك العرب بشكل عام ؟؟
    9- هل أنت مستمتعة بكرسي الاعتراف؟؟
  • تم تعديل 2009/08/11
    -صرحت بحبك لسوريا ولا ريب بهذا لسببين صدقك أولا و انتسابك للمنتدى منذ بدايته ثانيا , ماذا ترين في سوريا

من أشياء تدفعك لمحبتها ؟
    انا بشوفها مركز علوم وناسها كتير لطفا وطيبين الي عرفتهم لهلا هاد خلاني حبها اكتر

2- هذا امتحان للتوقعات عندك أعطيك أسماء أشخاص أعرفهم وأن تعطينا صفاتهم بشكل موجز

تمام ........مرح عصبي بسرعة بس بيرجع يسامح بسرعة كمان جدي في وقت الجد مهندس بارع على ما اظن
    , أنوس ((أكثر الكلام عنه بيستاهل)) هههههه هههههههههههههههههههههه مع اني اعرفتو بس في كرسي هاد كنت آخذه نظرة تانية عنو بس طلع انسان اجتماعي دمو خفيف وشوي رومنسي
    , عمار اخ اكثر من رائع بيتأقلم مع الاوضاع بسرعة لطيف كتير رح يكون طبيب ذو شان
    , د.أحمد . انسان انفعالي عصبي ههههههههههه جدي كتير بس قلبو ابيض وساعات المزح مزاحو كتير خفيف
    علي معرفتي بيه مو كتير قوية بس بيظهرلي انو ذو شخصية قوية وكبيرة

3- هل تحبين الشعر ؟ ما أجمل قصيدة قرأتها ؟
    نعم بحب الشعر كتير بحب هي الابيات اكثر شي
    مابال سير فتاة العصر منحرفا ** يهوي بها في مهاوي الافك والزور
    مابالها هجرت آداب ملتها ** مابالها اعرضت عن خير دستور
    في كل مرحلة تزداد ضلمتها ** في الراي فاقرا عليها سورة النور
    4- إذا واجهتك مشكلة معقدة لم تقدر على حلها من هو أول من تستعينين به ؟
    اختي امينة
    5- ذكرت أنك تحبين طعام البيت ما هي وجبتك المفضلة ((لنقل طبختك)) ؟ والله انا بحب البطاطا المقلية اكثر من اي شي في الطبخ هههههههههههههههه

6- لا تقومي لم نبدأ بعد هههههههههه
    ههههههههههههههههههه ماشي ادينا قاعدين
    شكرا الك اخي
  • تم تعديل 2009/08/11
    هههههههههههههههههههه اي ليش مهما سألتو قليل بحقي انا راضية هيك هههههههههههههه
    اي اسأل ما بدك

- كيفك وكيف صحتك ؟؟ انا الحمد لله بس رايحة عند الدكتور لاول مرة بحياتي الاسبوع الجاي هيك نصحوني
    2- وردتان لمن تهديهما ؟؟ والله قللت الورد بس وردة بهديها لكل اعضاء المنتدى علقوها اقتسموها انا مادخلني هههههههه التانية بهديها لكل اهلي واصدقائي
    3- صفتان ايجابيتان وصفتان سلبيتين فيك ؟؟
    ايجابية صراحة و المسامحة بسرعة
    سلبية التسرع والغضب
    4- شيء تكرهيه بالحياة ؟؟ النفاق والخداع
    5-مالذي يجعلك تستمرين بحب هذا المنتدى ؟؟ لاني بلاقي فيه راحتي و اخوتكم اكتر شي
    6- هل أنت قادرة على حمل المسؤولية ؟؟ ام بحس حالي قد المسؤولية لاني بحياتي ماعشت دلال طول عمري بتحمل اخطائي لهيك صرت بعرف معنى المسؤولية منيح
    7- من هو كاتبك المفضل ؟؟ مافي حدا محدد
    8- ماهو انطباعك العرب بشكل عام ؟؟ والله نحنا في انحطاط هاد اشي مابيشرف بنوب صرنا متل الامعة نتبع الغرب في كل شيء
    9- هل أنت مستمتعة بكرسي الاعتراف؟؟ والله انا هلا تمام التمام هههههههههههه مرتاحة فيه مين اختارو بدي اشتريه منو ههههههههههههههههههه
    هلا فيك اخي
  • تم تعديل 2009/08/11
    هههههههههههههههههههههههههه تمام سا رمضان جاي وصوم قد مابدل هلا لاتعمل ريجيم مو منيح الك
    تم تعديل 2009/08/12
    عدنا دكتورة نعيمة والعود أحمد .... . مو انا هه .......

أول شي كيف الصحة دكتورة و ان شاء الله ما على قلبك شر ...............

و شكرا كثير دكتورة بس و الله ما حقكن تقولو انفعالي انا حسب ما بتذكر ما انفعلت غير مرة وحدة بالمنتدى وقتها كان في مشاكل

اديش الساعة عندك هلق ؟؟
    11- كم اخ و كم أخت عندك ؟؟
    12- شو هي الدول اللي سافرتيلها ؟.؟ و اللي بتفكري تسافريلها ؟؟
    13- واضح جدا أنك انفعالية ؟؟ لمين طالعة بالعيلة ؟؟
    14- اذا صادفتي شخص كلامو سريع جدا لدرجة أنك ما عم تفهمي عليه ؟؟ بتقليلو اي و انتي ما فهمانة شي و لا بتخليه يعيد كل اللي حكاه ؟؟
    15- كيف وصلتي للمنتدى السابق ( سيريادنت ) ؟؟؟ و لما نقلتي للمنتدى الحالي شو كان شعورك ؟؟؟ شو كان رأيك بسيريادنت ؟؟
    16- شو هي النظرة الحقيقة بالجزائر للسوريين ؟؟ النظرة الاجمالية و ليس الشخصية ... بشفافية ؟؟؟
    17- شو رأيك بستايل المنتدى الحالي ؟؟ اذا بدك تغيري فيه شو بتغيري ؟؟
    18- لما بتكوني عم تقري موضوع و فيه مصطلحات عربية غريبة عليكي بشو بتحسي ؟؟ و شو بتساوي ؟؟
    19- برأيك شو هي أفضل الطرق لتطلبي المسامحة عن أمر ما من شخص العلاقة بيناتكم مو جيدة ؟؟
    20- اذا شخص وجهلك اهانة بتردي عليه فورا ؟؟ و شو نوع الرد ؟؟ و اذا بتخليها بقلبك ... شو السبب ؟؟ يا ترى حسب الشخص و لا حسب حالتك النفسية وقتها ؟؟
    21- انتي من النوع اللي بيحب أيام الدراسة و لا أيام العطلة ؟؟

حابب قلك بالنهاية انو الدكتور أنوس نهفة من نهفات الزمان لا في قبلو و لا بعدو
  • تم تعديل 2009/08/12
    مارح كتر عليكي

1.برأيك الشخصي
    كلمتين لكل عضو مدح او ذم او صفات

2.شو اسم الكتب او الماقع الي تتثقفي منها........

مشكورة
  • تم تعديل 2009/08/12
    أول شي كيف الصحة دكتورة و ان شاء الله ما على قلبك شر ............... والله انا تمام مارح يكون في شي ان شاء الله متفائلة انا ههههههههه

و شكرا كثير دكتورة بس و الله ما حقكن تقولو انفعالي انا حسب ما بتذكر ما انفعلت غير مرة وحدة بالمنتدى وقتها كان في مشاكل ههههههههههههههههه اي عندي سببي لقول هيك بس لا تعتبر الامر سلبي بتعرف مرة انفعلت عليي وصرت خاف منك هههههههههه

اديش الساعة عندك هلق ؟؟ 12:05
    11- كم اخ و كم أخت عندك ؟؟ احنا 4 بنات و4 ذكور ماشا ءالله قبيلة هههههههههههههه كتير بحب اخواتي
    12- شو هي الدول اللي سافرتيلها ؟.؟ و اللي بتفكري تسافريلها ؟؟ ايي مني قد السفرات مازرت زلا دولة للاسف بدي زور سوريا وحلمي شوف صور الصين العظيم هههههههههه
    13- واضح جدا أنك انفعالية ؟؟ لمين طالعة بالعيلة ؟؟ ههههههههههههه اي طالعة احالي انا اكتر وحدة انفعالية بابيت هون عندك حق بس قلبي ابيض والله
    14- اذا صادفتي شخص كلامو سريع جدا لدرجة أنك ما عم تفهمي عليه ؟؟ بتقليلو اي و انتي ما فهمانة شي و لا بتخليه يعيد كل اللي حكاه ؟؟ هههههههههههههه هي صارت معي لما رحت اول مرة للولاية الي بدرس فيها بيحكو كتير سريع صرت انظر للشخص الي بيحاكيني ومستغربة فهم اني مو فهمانة شي لما مابفهم شي بقول ما فهمت ما بتذاكى بنوب
    15- كيف وصلتي للمنتدى السابق ( سيريادنت ) ؟؟؟ و لما نقلتي للمنتدى الحالي شو كان شعورك ؟؟؟ شو كان رأيك بسيريادنت ؟؟ والله انا كنت عم دور عمنتديات بجوجل لقيت قدامي ددخلت فيه كنت حس حالي غريبة شوي ههههه ماتقبلت فكرة الانتقال ههههههه بس بعدين تعودت حاليا هو المنتدى الوحيد الي بشارك فيه بكثرة وبحط مواضيع بتمنى تكون تعجبكم
    16- شو هي النظرة الحقيقة بالجزائر للسوريين ؟؟ النظرة الاجمالية و ليس الشخصية ... بشفافية ؟؟؟ والله مابعرف بس بس مرة صديقتي قالتلي انو اهل حماة عصبيين هههههههههه هي قالت انا مادخلني هاد قالتلي ياه لما عصبت مرة انت وهي كانت معي ههههههههه لاتزعل
    17- شو رأيك بستايل المنتدى الحالي ؟؟ اذا بدك تغيري فيه شو بتغيري ؟؟ الستايل ماشي حالو حلو بس انا اكتر ستايل حبيتو الي كانت بالمنتدى السابق بتتذكرو كان اللون ازرق فاتح بس مشان الله لاترجع هديك الايقونة تبع الشمس جنت اسم العضو هههههههه مابحبها بنوب
    18- لما بتكوني عم تقري موضوع و فيه مصطلحات عربية غريبة عليكي بشو بتحسي ؟؟ و شو بتساوي ؟؟ بحس باني مابعرف عن العربي كتير رغم انو ابي مدرس لغة عربية فبترجم الكلمات الصعبة
    19- برأيك شو هي أفضل الطرق لتطلبي المسامحة عن أمر ما من شخص العلاقة بيناتكم مو جيدة ؟؟ يمكن ما بتعرف اني يمكن في اليوم اطلب السماح اكتر من 10 مرات لما بكون مقصرة في حق حدا وحتى لو كان الشخص التاني هو الي غلطان لهيك بفضل اروح له وبقول انا كتير آسفة ما قصدت شي
    20- اذا شخص وجهلك اهانة بتردي عليه فورا ؟؟ و شو نوع الرد ؟؟ و اذا بتخليها بقلبك ... شو السبب ؟؟ يا ترى حسب الشخص و لا حسب حالتك النفسية وقتها ؟؟ والله انا برد في نفس الوقت ما بخليها جواتي مابقدر واحيانا بضرب ههههههههههههه بس ما بشتم بلب التراجع عن الكلام الي قالو لهيك كتير بوقع بمشاكل بتظل في التاريخ هههههههههههههه انا مابقبل حدا يهيني او يقلل من احترامي لاني بحياتي ما عملت هيك مع حدا فلذلك ما برضى بأقل ملي بساويه
    21- انتي من النوع اللي بيحب أيام الدراسة و لا أيام العطلة ؟؟
    ايام الدراسة بلا امتحانات لاني بالعطل بظل بالبيت ومابطلع احيانا بيضيق خلقي
    حابب قلك بالنهاية انو الدكتور أنوس نهفة من نهفات الزمان لا في قبلو و لا بعدو هههههههههههههه يمكن ما فهمت قصدك شو هي نهفة من نهفات الزمان
  • تم تعديل 2009/08/12
    .برأيك الشخصي
    كلمتين لكل عضو مدح او ذم او صفات
    عويد بلش فيك مع اني مابعرفك منيح بس الظاهر انك مرح وصريح
    ريمي رومنسية بالدرجة الاولى حنونة بس انا زعلانة منا
    تمام مرح كتير مايرضى حدا بنبش فيه
    طبيبة جزائرية رمز الحنان والعاطفة
    د. احمد هادئ جدي وانفعالي لساتني متمسكة برايي هههههههههههه
    الرجل البخاخ رومنسي ومرح
    عماروب شخصية قوية لطيف كتير
    سوسو رمز الطفولة والبراءة برايي هي وروكا متشابهتين
    طلة مابعرف شو قول فيها لطيفة كتير وجدية
    m n h لطيف كتير مع انو معرفتي فيه مو كبيرة
    انوس متل ماقلت شخصية حلوة شبابي بالدرجة الاولى
    محمد حمزة اسماعيل عصبي بس قبلو ابيض
    غالكسي اسمها بيدل ع شخصيتها احلى من شكولا غالكسي ههههههههههه
    محمد حجازي مثقف كتير جدي وصريح يمكن عصبي
    دياز مزحو ثقيل لكن قلبو ابيض
    ريان يمكن رومنسي بس لطيف
    جيك انسان جدي وصريح
    ان شاء الله ما كون نسيت حدا
    بس الحق انتم فعلا رائعين دون استثناء

2.شو اسم الكتب او الماقع الي تتثقفي منها........
    الكتب عندي بعض الكتب مثل علم اعضاء الحيوان فيه جزئين
    اطلس داناتومي
    كمان كتاب اعشاب طبية
    وبقرا مواضيع من الانترنت احيانا
    اهم المواقع بستفيد من هاد الموقع وكمان طلبة الجزائر وفي تبع الجامعة الي بدرس فيها ونبع الجزائر وموقع طبيب دوت كوم فيه مواضيع مفيدة
  • تم تعديل 2009/08/12
    شكرا كتير الكم ان شاء الله تكون اجوبتي اعطت نظرة حلوة عني
    لساتني قاعدة مستنية اذا في اسئلة
  • تم تعديل 2009/08/12
    شكرا لألك أخت نعيمة ...ولرأيك فيني ......بس وأنا عم شوف أجوبتك وأفت عند(مع اني اعرفتو بس في كرسي هاد كنت آخذه نظرة تانية )....أحكيلي عن هالنظرة وشو كان أصدك فيها....
    تم تعديل 2009/08/12
    سؤال و مصر عليه جدا جدا جدا جدا ..............

22- انا ايمتى عصبت عليكي ؟؟؟ ( و الله ماني متذكر ) و اذكري كل تفاصيل هديك المرة ؟؟؟

و أنا بعتذر جدا بس و الله ماني متذكر ................ و اعتذريلي من صديقتك بس أكيد غلطانة يعني شخص ما رفيقي ما بعصب عليه أبدا أبدا يعني في حدود ................ ضربنا سمعة أهل حماة و مالنا خبر ههههههههههههههه

........ نهفة من نهفات الزمن :: يعني فلتة من فلتات الزمان هههههههههههههه
    تم تعديل 2009/08/12
    ايادو مبينة هههههههههههههه ما بدها تنين يحكو فيها
  • تم تعديل 2009/08/12
    خلي البر بغطاه احسن اخ انوس بس لما مانكون نعرف حدا منيح ما بناخذ عنو نظرة صحيحة المهم هلا انو فعلا انت ذا شخصية رائعة
    مني اجمل تحية
  • تم تعديل 2009/08/12
    هههههههههههههههههههه لا مافيني احكي هديك المرة اخ احمد بس عادي عدينا الامر مافي مشكلة بنوب انا بسامح بسرعة البرق صدقني
    وسمعة حماة محفوظة هي قالتلي انو هاد يمكن معروف عند الحموين هههههههههههه ولا يهمك انسى الامر

وعن
    ........ نهفة من نهفات الزمن :: يعني فلتة من فلتات الزمان هههههههههههههه

بقلك
    فسر الماء بالماء بعد طول جهد وعناء
    شو هي فلتة هههههههههههههههههههه
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/08/12
    أنوس لا تخرج عن الموضوع هنا

ملاحظة : أخت عاشقت العلوم من أجل الشمس التي كانت بجوار الاسم في ستايل المنتدى السابق أذكر أنني

أبدلتها بصورة لسن وكانت جميلة على كل الستايل موجود عندي إن كانت الإدارة تريده وله سبعة ألوان مختلفة
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/08/12
    هي فلتة : يعني أعجوبة من أعاجيب الزمن