كرسي الاعتراااااااف

11718192123

التعليقات

• تم تعديل 2009/09/14
    ممممممممممممممممممممممم دكتور محمد

1- شو بتعمل بأوقات الفراغ ؟؟؟
    2- شو أكلتك المفضلة ؟؟
    3- شو ترتيبك بالكلية تقريبي ؟؟؟
  • تم تعديل 2009/09/14
    أهلاً تمام

1: شو بتعمل وقت الفراغ؟
    عالتلفزيون والكمبيوتر أكتر شي بس هلق برمضان يعني في شوية تقى

2:شو أكلتك المفضلة؟
    ضروري تذكرنا بالأكل يا زلمة
    الملوخية بحبها كتير والبطاطا المقلية كمان بس الحمد لله ما بوفر شي كل شي عم نأكل

3: شو ترتيبك بالكلية تقريبي؟؟
    هي السنة المرة الوحيدة يلي طلعلي فيها ترتيب وكان(21) ماشي حالو مو عاطل

مشكور تمام
  • تم تعديل 2009/09/14
    طيب انا بدي اسال

اولا بدي كلمة وختصرة عن الاعضاء الي تعرفهم ؟
    ثانيا الجزائر والجزائريين في سطور
    ثالثا هل تمنيت الدراسة في الخارج
    رابعا هل تحب التخصص تبعك
    خامسا هل تمنيت دراسة تخصص اخر
  • تم تعديل 2009/09/14
    اهلا دكتورة نعيمة من جديد
    أول شي بدي اطمن وصل الكتاب ولا لسا

1: كلمة مختصرة عن الأعضاء اللي بتعرفون؟؟؟
    إذا قصدك اللي شايفون فعندك
    عمار: شب كتير محترم وأكابر
    إياد((أنوس)):نهفة من نهفات هالزمن
    ابراهيم: شب ظريف كتير وما في منو
    علي: شب محترم وأد حالو وبعتقد أنو لح يكون طبيب ناجح
    محمد حمزة اسماعيل: جدي كتير لأقصى الحدود بس قلبو طيب
    دياز: هادا لحالو شغلة وشغلة كبيرة كمان ودمو كتير كتير خفبف
    أحمد عويد: مدري ليش متجاكر منو بس عنجد شب حباب وكتير مهضوم
    أما إذا قصدك أعضاء المنتدى بشكل عام فكلون حبابين وظراف

2: الجزائر والجزائريين في سطور؟؟
    يمكن السطور ما تكفي بس طبعاً كلنا منعرف أنو الجزائر بلد المليون شهيد وبحبها متل ما بحب كل الدول العربية وفي دكتور حكالي أنها بلد فيها كتير نظام وكلها خضار حتى قلي وقتها أنو لازم نقول الجزائر الخضراء مو تونس الخضرا
    أما الجزائريين فأكيد ناس طيبين وحبابين صحيح ما بعرف غيرك من الجزائر بس عطيتينا طابع كتير منيح عن أهل الجزائر

بس يمكن تزعلي إذا عرفتي إني من مشعجين مصر بكرة القدم مو الجزائر

3:هل تمنيت الدراسة في الخارج؟؟؟
    إذا قصدك الجامعة لاء بس إذا التخصص ما بعرف والله أحيانا منحكي أنا وصحابي بالموضوع وأخير شي منقول بس لنوصل للتخصص بيفرجها الله

وعلى فكرة الغربة كلمة كتير سهل حكيها بس عنجد هي شئ صعب جدا لا يعرفه ألا يلي داقها

4: هل تحب التخصص تبعك؟؟
    أول شي كنت لاء بس هلق أي لأنو بصراحة أسهل من كتير فروع

5:: هل تمنيت دراسة تخصص أخر؟؟
    أي هندسة ألكترونات وأتصالات لأنو كان فرع جديد عنا وحلو

مشكورة عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/09/14
    بس يمكن تزعلي إذا عرفتي إني من مشعجين مصر بكرة القدم مو الجزائر

اي ياسيدي انت حر بس استعد للهزيمة وان شاء الله الجزائر الخضرة بس تفوووووووووووووووز بتعرف شغلة انا كل المباريات بتظهرلي عادية بس لما تكون الجزائر ضد مصر تأكد مو طبيعي بنوب لكل الجزائريين وذلك يرجع لاسباب عدة يمكن المصريين بيعرفوها

دعوات الجميع مع الفريق الوطني لهيك مارح نخسر

وعلى فكرة الغربة كلمة كتير سهل حكيها بس عنجد هي شئ صعب جدا لا يعرفه ألا يلي داقها

يمكن غربة عن الوطن اكتر من غربة عن البيت بس الالم بيظل واحد وانا عشتو السنة الماضية ولساتني بعيشو لخمس سنين جاية على الاقل رغم اني ببلدي بس بعيدة عن اهلي

لسا في اسئلة لقدام بس
    استنى
  • تم تعديل 2009/09/15
    عاشقة العلوم أنا قصدت الغربة بمفهومها الواسع يعني الغربة عن البيت والغربة خارج البلد
    وبما أني عم بدرس بغير محافظتي فهي غربة(( خمس سنين هدون مو لعبة)) وطبعا بتضل أسهل من الغربة برات البلد بس ألها نفس الطعمة(( عذاب وشقى)) والله كل واحد مغترب لبلدو وأهلوا

مشكورة
  • تم تعديل 2009/09/15
    كيفك دكتور نبيل....تحياتي الك

حابب اسالك :

-حكيلنا عن حالك بكم سطر
    - هل انت من الناس الي بحبو المبادئ والمثاليات؟ وبطبئها اما لأ؟
    - كيف بتشوف كليتنا من وجهة نظرك؟ وشوطموحك فيها؟
    - حكيالنا عن حلم أو طموح حققتو .....

تحياتي الك ولكل أهل الشام.............
  • تم تعديل 2009/09/15
    أهلين دكتور جهاد

1:سبق وانسألت هالسؤال بس لعيونك لح أرجع جاوب
    محمد نبيل من الشام سنة رابعة أسنان بجامعة البعث عمري 22أهم هواية الرياضة ثم الرياضة ثم الرياضة
    ومتل ما قلت لعاشقة العلوم من قبلك إذا بدك تتوسع أقرأ كتاب((نبذة عن حياة الحكماء))هههههههه

2:طبعاً بحب المبادئ والمثاليات وبطبق أد ما بقدر منها

3: يلي بشوف كلية الشام أو حتى ما نبعد أي كلية من جامعة البعث بيعرف أنو هي مو كلية أنما مدرسة بس شو بدك بلعي القلب قلة الحكي أولا
    طموحي بالكلية متل أي الطالب انشالله منتخرج وبركي يارب بيطلعلنا اختصاص بيعجبنا

4:حلم أو طموح حققته
    الحمد لله قبل ما قدم فحص البكالوريا كان بدي طب أسنان بس بالشام طبعاً وانجلطت لما عرفت أنو
    طلعلي بحماة بس الحمد لله أولا وأخيراً

على راسي حمص وأهلها والله بس هلق أنا بدي أسئلك سؤال ..... كيفو كريش معكون؟؟؟؟؟ ههههههه
  • تم تعديل 2009/09/15
    ياسيدي هاد الكتاب الي تحكي عنو ماوصلني ولا ثمنو باهض شوي لهيك ماقدرت تبعثو لاتكون بخيل

اليوم الاسئلة تكون عن المصاري

اولا من وين بتجيب مصروفك الشهري
    ثانيا انت بخيل ولا مبذر ولا نص نص
    ثالثا كم معك هلا
    رابعا شو اغلى شي اشتريتو
  • تم تعديل 2009/09/15
    والله أسئلة محرجة من عاشقة العلوم يا نبيل

دوري هلأ :

1- شو نوع موبايلك وقديش فاتورتك بتطلع أو شو رصيدك هلأ ؟؟
    2- كم مرة بتحب اتبدل موبايلك ؟؟
    3- هل أنت ممن يقتنعون بسهولة ؟؟؟
    4- وين آخر زيارة إلك بحماة ؟؟
    5- اسمك برا بيتك مين بيطبخلك وهل أنت طباخ ماشي حالك وشو تقييمك للأكل يلي أنت بتطبخوا ؟؟
  • تم تعديل 2009/09/15
    مشكور نبيل ع اجوبتك ....... ومنشان كريش والله هلأ برمضان مسكر مابيفتح وبس يفتح احلى عزيمة لعيونك...........

سؤالي اليوم :

- كم مسلسل متابع برمضان وشو هنن؟
    - مين هو اول شخص بتعايدو بالعيد؟
    - باعتبارك رياضي شو هو فريئك المحلي المفضل وشو توقعاتك لمباراة الكرامة مع العربي الكويتي اليوم ((اذا كنت بتابع محلي)) ؟
  • تم تعديل 2009/09/15
    ياسيدي اذا الاسئلة محرجة بلا تجاوب عليها
    كانت الاسئلة رح تكون مشانك يا تمام
  • تم تعديل 2009/09/15
    الله يسامحك عاشقة العلوم وبدك الصراحة والله أسئلة تمام هي المحرجة وهي أجوبت الأسئلة تبعك:

اولا من وين بتجيب مصروفك الشهري؟؟؟؟
    من البنك قصدي من أبي الله يخليلنا ياه

ثانيا انت بخيل ولا مبذر ولا نص نص؟؟؟
    الواحد لازم لا يكون بخيل ولا أنو يكون مبذر الحمد لله أنانص على نص يعني خير الأمور أوسطها

ثالثا كم معك هلا؟؟؟
    هلق لابس بيجامة النوم فما معي ولا ليرة بس بالعادة ما بطلع من البيت ألا ومعي شي ألف ليرة ((20 دولار تقريبا))وبالجزائري ما بعرف أديش بيطلعوا

رابعا شو اغلى شي اشتريتو؟؟
    موبا يلي

مشكورة عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/09/15
    شو نوع موبايلك وقديش فاتورتك بتطلع أو شو رصيدك هلأ ؟
    6230i نوكيا
    وحالياً في حالة من الأفلاس بالنسبة للوحدات يعني بموبايلي في شي تلاتين أربعين وحدة فقط بس بهاليومين انشالله بدي عبي منشان العيد(( إذا عندك كم وحدة زايدة حولي ياهن بتكسب فيني حسنة))ههههههه
    وعلى فكرة كل ما بسأل حدا هالسؤال إلا بتطلع حالتو نفس حالتي وأضرب حتى((يا زلمة وين الوحدات بيروحو ما بعرف))

2- كم مرة بتحب اتبدل موبايلك ؟؟
    انا من النوع يلي ما بحب بدل موبايلي كتير

3- هل أنت ممن يقتنعون بسهولة ؟؟؟
    لا والله أنا عنيد كتير بس إذا الشغلة حق منقتنع ليش لاء

4- وين آخر زيارة إلك بحماة ؟؟
    ليش في مكان بحماة خرج الزيارة وإذا في لح يكون العاصي وطبعا بس لا نزل لهنيك بصير بس بدي أرجع قلك ليش ولا بتعرف ((هلق بيقتلونا الحموية))ههههههه
    5- اسمك برا بيتك مين بيطبخلك وهل أنت طباخ ماشي حالك وشو تقييمك للأكل يلي أنت بتطبخوا ؟؟
    لا تخاف تمام علي بأخد أكلاتي معي من البيت لأني كل أسبوع عند أهلي
    وبلا مزح أنا طبخاتي ما في أطيب منون يعني بيطلع البيض المسلوق من تحت دياتي نهفة ..... ولا ما تدوق الأندومي..... شغلة كبيرة هههههه

تمام زودتها اليوم شوي والله أسئلتك محرجة وخاصة تبع الطبخ ضروري تفضحنا
  • تم تعديل 2009/09/15
    الله يخليك جهادو كفو والله
    كم مسلسل متابع برمضان وشو هنن؟
    والله ما عم تابع شي بس عم نشوف باب الحارة تلطيش لانو أهلي بيتفرجو عليه شي تلت مرات بالليل فبشوف كم لقطة

مين هو اول شخص بتعايدو بالعيد؟
    واحد من تنين إذا كنت فايق على صلاة العيد مصحصح فأكيد لح يكونو أهلي
    أما إذا رحت عالجامع وأنا نايم ونسيت عايد عليهون فلح يكون أمام الجامع هههههه((جواب مقنع لا تقلي))

باعتبارك رياضي شو هو فريئك المحلي المفضل وشو توقعاتك لمباراة الكرامة مع العربي الكويتي اليوم ((اذا كنت بتابع محلي)) ؟
    يمكن ما تصدق أني كرماوي للغظم ويا محمد شو متخانق انا ورفقاتي ((لما كنا بالمدرسة)) منشان هالشغلة
    وإذا بدك بحكيلك أكتر نهفة صارت معي بتاريخي الرياضي لما كنا عم نتفرج على مباراة الكرامة وشونبوك((إذا بتذكرها)) بالملعب
    ومنشان مباراة الكرامة والعربي انشالله الكرامة بيكون أد المسؤولية وبيربح وخاصة أنو فراس الخطيب طلع من العربي

مشكور جهاد((انشالله تكون كرماوي ومالك وثباوي))
  • تم تعديل 2009/09/15
    الحمد لله يا عاشقة العلوم اني مو أنا اللي قاعد عل الكرسي ههههههههههه

نبيل بلا فضايح بالنسبة للعاصي بعرف

وبالنسبة للوحدات أبشر خلص أول ما بيصير معي رصيد بحولك شي وحدتين ثلاثة
    هههههههههههههههههههههه

بس بدي أسئلك :
    1- شو لون عيونك ؟
    2- شو طولك ؟
    3- قديش وزنك؟
    4- بصعرك كم مرة سرقة لعب ولاد الجيران ؟
    5- بصغرك كنت قوي وتقتل الولاد ولى كنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخ
    6- مين أقوى أنت ولى أنوس؟؟
    7- لك صحي قديش بتحبوا لأنوس بلامجاملة وشو ترتيبوا بين أصدقائك ؟؟؟جاوب عل السؤال المجرج !!ههههه
  • تم تعديل 2009/09/15
    بدك تحولي وحدتين تلاتة ...... أشو هالكرم الحاتمي هاد وبدك ياني أعطيك دروس خصوصية كمان خلص عمو لغينا الاتفاق
    تبع مبارح

1:شو لون عيونك؟
    فيك تقول عسلي

2: شو طولك؟
    بسم الله .... ماشاء الله شي 170 سم

3:قديش وزنك؟
    خلي الدكتور أحمد يقلك ههههههههههه ((مبارح كنا عم نحكي ونضحك منشان هالشغلة))
    قبل رمضان كنت 80 وزبعد رمضان صرت 82 كغ

4:بصغرك كم مرة سرقة لعب ولاد الجيران ؟
    ما لي متذكر ولا مرة أني متخانق أنا وولاد الجيران منشان الألعاب(( المشكلة أنو أنا مباشرة أول ما أجيت عالدنيا أجيت
    فهمان وهي شغلان الولاد لصغار ما كنت بعرفها ... لكان شو مفكرني من حارة قليلة))ههههههههههههه

بصغرك كنت قوي وتقتل الولاد ولى كنت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    قاتل بس كم واحد بس بيستاهلو والله بس في يا حرام أكل ضربة ظلم((بس عنجد ضربة)) مع أنو كان صاحبي والمشكلة أنو ماعاد شوفو وخليه يسامحنا

مين أقوى أنت ولى أنوس؟؟
    أكيد هو...... بعدين شو تمام بدك تروحنا دبلكة هاد أنوس مو حيالله ...أنوس مسؤول ما بعرف شو عنا بالهيئة المهم من هادا كلوا كلمة((مسؤول)) يعني بيكفي معو خمس سيارات مرسيدس وعنصرين حماية شخصية وبدك ياني اتخانق أنا وياه
    ملاحظة: تمام هادا أنوس بيخبي السيارات منشان ما حدا يطرقو بالعين(( هلق بدها تطن أدنو للزلمة))هههههههه

7- لك صحي قديش بتحبوا لأنوس بلامجاملة وشو ترتيبوا بين أصدقائك ؟؟؟جاوب عل السؤال المجرج !!ههههه
    سؤال لا محرج ولا شي والله أنوس سكرة ومع أنو بيشجع نادال بس ماشي الحال
    وترتيبو بيطلع من العشرة الأوائل يعني بينعفا من الموازي ههههههه
  • تم تعديل 2009/09/15
    ولو اكيد كرماوي ....وبالنسبة لمباراة الكرامة وشونبوك مابتنتسى
    هات لشوف شو صار معك فيها واعتبرو سؤالي.......
  • تم تعديل 2009/09/15
    هاد يا أبو شريك كان يوم أربعا وكنا سنة أولى وعنا محاضرة وحدة بس وكانت ((علم حيوان)) الساعة عشرة ونص والله رحنا حضرنا المحاضرة وقررنا ننزل نشوف اللعبة حملنا حالنا ونزلنا على حمص تفتلنا شوي أنا وصحابي وكان معنا واحد حمصي رحنا قعدنا عندو شوي وبعدين رحنا عالملعب منشان نشتري التذاكر لأنو وقتها كانو عم يقولو أنو التذاكر خلصت وما عاد في.....
    المهم اشترينا التذاكر وفتنا صلينا العصر بالجامع القريب من الملعب وبعدين طلعنا وقفنا أدام باب الملعب ((وعنجد أثباتولي الحماصنة أنو يوم الأربعا بيكونو غير طبيعين)) المهم والله ما تلاقي غير باب الملعب انفتح(( يمكن كانو عم يجربو أو هيك شي)) وبلشت العالم تدفش وتطاحش ودافشنا معون وفتنا عالملعب بلا ما نعطيهون التذاكر وبلا تفتيش كمان مع أنو الرئيس كان بدو يحضر اللعبة وكانت الساعة شي أربعة تقريباً وما تلاقي غير المذيع على الأذاعة الداخلية تبع الملعب عم يطلب منا نطلع لبرات الملعب وأجولك شي ميتين شرطي حاملين عصايات ((وليييييييييي)) شو شباب نفركها؟؟؟؟؟ قال خليك قاعد بس ليمشو كل العالم منمشي معون أو بالأحرى مناكل أتلة معون((ههههههه)) والله ضلينا قاعدين ولما وصلو الشرطة لعنا وشافونا ضلينا قاعدين لفو ورجعواوضلينا أعدين عن نحكي ونتسلى هيك للساعة الثامنة وطبعاً صرنا نضحك عالعالم يلي تفتشوا شي عشر مرات عالباب
    بلشت المباراة وأنت بتعرف تفاصيها المهم لما أكل الكرامة الكول شي الدقيقة 87 حملنا حالنا بدنا نطلع من الملعب((( وكل صار معنا لهلق بكفة ولما طلعنا كفة تانية))
    يا أبو شريك طلعنا من المدرجات وكان في مسافة من المدرجات للباب شي 30 متر والباب مسكر وكان في كم زلمة
    افتحوا الباب؟؟؟؟ وكانوا ما في حدا
    وليش ما عم تفتحوا الباب؟؟؟؟ طنش تعش تنتعش
    ضلينا واقفين عالباب وما في غير زلم عم تجي ومنوين يطلعوا العالم ماعاد نعرف وصار في خمس ألاف شخص بهالتلاتين متر ((علي الحلال صرنا مكدوس))ويا حرام عالولاد الصغار... نحنا الكبار ما تحملنا شلون هنا.... المشكلة نسينا أنو في تتويج وضلينا أعدين شي ساعة وأكتر متل المكوس((أنو ....أكتر )) وزاد الطين بلة أنو الألعاب النارية بعد ما صارت تنفجر بالجو صارت تنزل علينا ....يا حبيبي ما كان ناقصنا غير هي كمان
    وبعد ما خلص سيادة الرئيس من تتويج الفريق الكوري وطلع من الملعب قرروا يفتحوا الباب
    هيييييييييييييييييييييييييي
    المحصلة: سبع ساعات في الملعب وساعة وشوي ونحنا مفعوسين وفوق بعضنا البعض والكرامة ما أخد الكأس
    وتوتة توتة خلصت الحدوتة
  • تم تعديل 2009/09/15
    لك استحي انا اخي بلال عمرو 12 سنه ومابياخذ مصروفو من عند ابي فما بالك انت
    طيب السؤال المحرج
    انت بتروح لابوك تقلو بدي مصاري ولا تبعث امك ؟؟
    امتى رح يوصل الكتاب ؟؟
    انت قلت طب اسنان اسهل تخصص؟؟ ليش
    شو اول شي تعملو لما تصحى ؟؟
    وعلى كم ساعة تصحى ؟؟
    كم رصيدك القرآني ؟؟
    اذا دعيت الى مشاهدة حصة دينية وكانت هناك مباراة فما تختار؟؟
    بيكفي لليوم
  • تم تعديل 2009/09/15
    تمام لا تخاف لساتني مخزنة الاسئلة بس لتقعد انت عن قريب
  • تم تعديل 2009/09/16
    أول شي عاشقة العلوم الله يخليلك أخوك بعدين فيكي تقليلي من وين أخوك بيجيب المصاري يا من أبو ك يامن أمك الله يخليلك ياهون
    بعدين شو فيها الواحد إذا أخد من أبوه مصاري شو روح اسرق؟؟؟؟

انت بتروح لابوك تقلو بدي مصاري ولا تبعث امك ؟؟
    أنا بقلو يعطيني ياأما باخد المصاري بعدين بقلو هههههههه

امتى رح يوصل الكتاب ؟؟
    بعتو بس بيكونو خربطو بالعنوان......قولي انشالله يوصل

انت قلت طب اسنان اسهل تخصص؟؟ ليش
    يلي بقارن بين طب الأسنان واي فرع آخر بيلاقي هالشي واضح .العملي لما يكون((خمسين من مية)) بيلعب دور حتى في مواد كتير بتلاقيها متكررة متل ((التيجان)) من السنة التانية للخامسة تقريباً نفس المعلومات حتى النظري في كتير مواد سهلة كل هالشي بيلعب دور

شو اول شي تعملو لما تصحى ؟؟
    بتثائب هي إذا ما رجعت نمت(( عالفكرة أنا من محبي النوم جداااااااا))

وعلى كم ساعة تصحى ؟؟
    والله أكتر سؤال محرج بنسألو يعني ((شي تنين الظهر هي وبكون فايق بكير كمان بس بكون طول الليل سهران سيدي ما في ورانا شي))

كم رصيدك القرآني ؟؟
    الحمد لله ماشي الحال الله يزيد ويبارك

اذا دعيت الى مشاهدة حصة دينية وكانت هناك مباراة فما تختار؟؟
    هنا ضروري يحطو الحصة الدينية وقت المباراة..... ليكي دكتورة ما في أحلى من درس ديني الصبح بعدصلاة الصبح
    وبالنسبة للسؤال لح جاوبك: حسب أهمية المباراة إذا قوية ولا لاء فإذا كانت قوية لا والله بحضر المباراة وإذا مش ولا بد من قول بلاها
    بس بدك شي مباراة ما تكون قوية هههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/16
    ههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها

الله يصلحك لو كنت معي كنت فتت وطلعت معزز مكرم هههههههههههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/16
    ياسيدي انا كنت فايتتة شاركن بس بصراحة خجلت اسأل لان الشباب مكفايين وموفايين تتهنى على هل الئعدة
  • تم تعديل 2009/09/16
    صوفي أنت اسألي وما عليكي بغيرك لسا ما شفنا منك شي

منشان اياد العين ما اطقوا انشاء الله الله يحميه خلي عم ربي كل شبر بندر وخايف عليه وبالأخير بيطلع بيخبي عليي السيارات أنا بورجيه

عاشقة العلوم استني شوي لما بيجي دوري رح اعتزل المنتدى
    بالنسبة لأسئلتك :
    1- ايمت بتزور المسجد ؟؟؟
    2- بتعتقد انو مو خيانة تزيل التفاق من شان شغلة تافهة ؟؟
    3- قديش بتحب بطنك ؟؟
    4- شو أول كلمة بتقولها لما بتفيق ؟؟
  • تم تعديل 2009/09/16
    جهاد عم تضحك علي مو هيك...... سيدي كان عندك بكالوريا وما حبيت أزعجك وقتها

صوفي أسئلي عادي ما في مشكلة

1- ايمت بتزور المسجد ؟؟؟
    الحمد برمضان عالأقلية مرتين باليوم صلاة الصبح والعشا وفي معظم الأحيان كمان صلاة العصر
    أما بالشتا لما كون بحماة فنادر ما فوت عالجامع بس لما أجي على البيت((خميس وجمعة وسبت)) برجع بروح على صلاة العصر والعشا بس

2:- بتعتقد انو مو خيانة تزيل الاتفاق من شان شغلة تافهة ؟؟
    لكان هيك عم تعطي علي.......بدك تتكارم علي بوحدتين تلاتة
    بعد ين العمى شو طماع معلوماتية وطب أسنان يعني إذا ما اشتغلت العيادة بتفتح المحل مومتلنا ياحسرة

3:قديش بتحب بطنك؟
    يعني كتير بس مو كتير كتير بس الحمد باكل كل شي((اعزمني وشوف هههههههههه))

- شو أول كلمة بتقولها لما بتفيق ؟؟
    نعسان

أهلين تمام والله
  • تم تعديل 2009/09/16
    اي ياسيدي الله يخليلك ابوك وامك انت كمان
    اخي بلال بييب مصاري من شغلات مختلفة يعني مو مصروف كبير بس بيفي بالغرض عقد عمرو بس مابيطلب من عند ابي ولا امي بيحس حال كبير ولازم يتكل ع حالو اذا عن كيف بيجيب مصاري فهو بيربي الحمام ويتاجر فيه وكامن بيصلح درجات اصحابو الي قدو او اصغر منو وغيرها شغلات بسيطة متل هي

يا اخي اذا ابدك تعطينا الكتاب فقلنا بلا منظل نستنى

عموما هي اسئلتي

اولا شو اكتر شغل تحبها
    وشو اكتر شغلة تكرهها
    بلد تمنيت تزوره
    حلم بتحسو مارح يتحقق
    كلمة تحب تسمعها كل يوم
    كلمة ترددها انت كتير
    بيكفي هي المرة
  • تم تعديل 2009/09/17
    حلو كتير دكتور الله محيي أصلك ع كل ما شايف حدا عم يسألك :

1- شو بتتعقد أنو الأيام رح اتخبيلك ( بقصد مستقبل ناجح أو فاشل ) ؟؟
    2- حدد موقفك من الحياة بتحبها ولى لاء ؟؟
    3- عادي إذا غدر فيك الزمن وأخد منك أحبابك ؟؟
    4- شو هي نقطة ضعفك ؟؟
    5- هل أنت قوي بما فيه الكفاية لتواجه الحياة ؟؟

مشكور سلف حبيب قلبي .....
  • تم تعديل 2009/09/17
    عاشقة العلوم منشان الكتاب إذا قلتلك بعتو بكون عم كذب وإذا قلتلك ما بعتو قلتي أني بخيل.......شو الحل للمعضلة
    خلص خيتو مافي كتاب من أصلو.....سكرنا الموضوع.... بس أوعك تزعلي ها
    وهي لح جاوب على أسئلتك

1:شو اكتر شغل تحبها ؟؟
    اتفرج على المباريات

2:وشو اكتر شغلة تكرهها ؟
    الكلام الزايد يلي مالو طعمة

3:بلد تمنيت تزوره ؟؟؟
    ماليزيا

4:حلم بتحسو مارح يتحقق؟؟؟
    التخصص والله

5:كلمة تحب تسمعها كل يوم؟؟
    ((الله يرضى عليك))

كلمة ترددها انت كتير ؟
    والله ما في كلمة محددة

مشكورة عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/09/17
    أول شي تمام الله يسامحك خلينا قاعدين ومرتاحين بعدين شو ما قلتلي رأيك بالجواب تبع سؤالك((قديش بتحب بطنك)) لتكون بدك تهرب من العزيمة ههههههههه

شو بتتعقد أنو الأيام رح اتخبيلك ( بقصد مستقبل ناجح أو فاشل ) ؟؟
    النجاح والفشل شغلة ما بيقدر الشخص نفسو يحدد ها يعني هي الشغلة بالتحديد الجو المحيط هو بحددها ((العائلة والأصدقاء والمرضى مستقبلاً)) بس نحنا منعمل يلي علينا والباقي على الله

2:حدد موقفك من الحياة بتحبها ولى لاء ؟؟
    ما في حدا بالدنيا ما بحب الحياة لك تمام

3- عادي إذا غدر فيك الزمن وأخد منك أحبابك ؟؟
    طبعاً لاء وعلى فكرة تمام الشغلة الوحيدة يلي بتخليني أبكي لما بفكر بمتل هاليوم يلي بدي أفقد شخص غالي علي

4- شو هي نقطة ضعفك ؟؟
    قلبي طيب وهي يمكن تكون في بعض الأحيان مشكلة بالنسبة إلي

5- هل أنت قوي بما فيه الكفاية لتواجه الحياة ؟؟
    الله أعلم بس انشالله منكون أدها

أحلى تمام والله