أفضل اي ميل بحياتك..هههههههه

اريد ان اشكر الاهل و الاصدقاء الذين استمروا في ارسال سلسله من الايميلات من عام 2003 حتى الآن و سيستمروا في الارسال بسبب لطفكم و ايميلاتكم سببتلي
1- توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ازالة بقع الحمامات
2- لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس الايدز
3- قمت باعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني او هاتف مجاني .. الخ
4- رائحتي اصبحت تشبه رائحة
بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان

5- لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي
6- توقفت من الاجابه على الهاتف خوفا من ان تنشط الذبذبات الخلايا السرطانيه بالدماغ !
7- توقفت من شرب مياه الصحه خوفا من الفشل الكلوي !
8- عندما احضر حفله توقفت عن النظر الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها و تقوم بتخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج

9- حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموت اكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993 ...
10- و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.
11- قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص من بعض الكلمات والصور المقدسه آملا ان يحالفني الحظ .. لكن مازلت
على نفس المكتب وآخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.
ملاحظه:
اذا لم تقم ب ارسال هذا الايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي عصفور و.... على رأسك اليوم الساعه 6:30 مساءا

التعليقات

• تم تعديل 2009/08/30
    بانتظار العصفور و ........ ههههههههه
    مشكور endo حلوين
  • تم تعديل 2009/08/30
    ههههههههه تسلم ايديك مشاركة مميزة
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/30
    ببيتنا مافي عصافير ...هههههه....موضوع رائع جداً endo وبيستحق الشكر بجدارة ..
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/30
    يا أخي هالإيميلات صارت فظيعة شو بدك بالحكي
  • تم تعديل 2009/08/30
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابدعت ..........
  • تم تعديل 2009/08/30
    [align=center]الله عليك وعل المشاركات الطيبة أخي إندو

فعلا صارت الايميلات فظيعة
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/08/30
    بعد كل هالشي بيستحقوا شكر لكل الاهل و الاصدقاء أكيد مو على هالايميلات ....... بس على الفطنة يعني شكر معنوي

انا من ناحيتي الحمد لله بسمع و بصدق ههههههههههه