رسالة لوم و عتاب لأعضاء المنتدى

jwanitojwanito عضو مميز
سالة لوم و عتاب من العيار القيل
شو بدي قول ؟؟؟؟؟
دخلت اليوم على قسم السموم منزله الدكتور حازم و الدكتور أسبرين بتفاجأ أنوا عدد الردود كتير أحيان لم يتجاوز 2 -3
حدا منكم جرب يقراها و يقعد يتأمل الحكي المكتوب أكيد لا ليش لأنو في مواضيع أهم ؟؟؟؟؟ مواضيع رائعة بس بدها شوية قراءة و تمعن و الشي اللذي ما بتعرفوه بدوروا عليه بس لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لشوا................................................
شاطرين تطرحوا مواضيع غير مفيدة بس للأخذ و الرد ممكن تقولوا الإبتسامة بين الوقت و الآخر ضرورية صح أنا مع هالحكي بس مو كل الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنتم أعى درجة بالمجتمع أو هيك ينظر لكم ؟؟؟؟؟ بس للأسف ؟؟؟؟؟ ي

ياحيف أبعد ممايكون عن العلم و التعليم

اللهم و الكلام لنفسي أولا ؟؟:99::99::99::99::99::99::251::255::255::255::255:

متى سنرتقي : أم ننتظر الغرب حتى يقدم كل شي جاهز و ناخذوا نن و نحنا فرحانين
نبقى نتفج ننتظر اتنية أن تأتينا و لا نحاول أ نصنعها أشعر بحرقة عندما أفكر منتدى علمي على أساس يا دوب كم موضوع علمي مطروحين أو حدا بيلتكش فيهم و إذا حدا خطر له أن يرد لا يسأل و لا يبحث بل يكتفي بكلمتين الله يعطيكم العافية و يسيف الصفحة بس حدا منكم عم يقراها شي طبيعي مت حب العلم فشو بدما نح بداله شي طبيعي الآخر أي الجهل و هدا الصاير هذا هو المرض و هل من دواء
الواء هو أنت نفسك لنفسك
انفضوا عن ذاتكم الغبار ... هيئوا الأأدوات ؟..... دووا الملاحظات .. تناقشوا بما يفيد و لا تتناقشوا يما يضر .... كل واحد فينا يحلم أن يبني مجد الأمة و أن يصنع صرح الحضارة بس الجلم ببلاش
و الفعل بدو مصاري لا بدو شوية تهذيب للنفس و لأن العلم لطيف مهذب و ليس أداة للأذى

بجوز أحكي كتير و قبلي كتير عالم سمعت هالكلام بس الشغلة مو بالحكي بالعمل كمان
خلونا نرتب الأوراق م جديد العالم ينظر لنا بأننا أسخف أمة وجدت و هي بطريقها للزوال و لكن اللذي قرأ عن الثقافة و الفكر اللذين أنتجتهما أمتنا في صر نهضتها يعلم فضلنا على العالم و لكن لو أني أيقظت أحد هؤلائك الجدود العظام ن الرقاد و أعدت له الحياة لكن و قف و شتمنا واحدا و احدا لأننا أصبحنا نكثر من القول دون الفعل
العملشرف الإنسان فما بالك بالعالم و كل وحد فيما و مشروع عالم مشروع تطوير علوم منطفتنا العربيةمشرع تحديث تنياتنا اللمية و البرمجة و الإلكتونية مشروع صناعة الحضارة بمفهومها الحضاري لا بلونها المادي أو رونقها السلبي
لذي حبيت قوله

الخلاصة : لدينا كل المقومات لنصبح أفضل لدينا أخصب العقول من ناحية التفكير للدينا عناد و حب لا قارن لدينا كل شيئ لم لا نكون شيئ يعيد رسم صوتنا المشرقة بنفوس الملايين
كحضارة نحن الأعرق كثقافة حن الأقوى كلغة نحن الأكثر قدرة على التعبير و جمللنا العربية هي الأرصن هذا كل ال

تعلموا و علموا
و أدعوا إدارة المنتدى إلى أن تحذف و بدون تردد أي موضوع يخرج عن السياق العلمي و أدعو كل الأعضاء عن التوقف عن كتابة الترهات أو المشاركة بها
و أعظ نفسي بذلك أولا

التعليقات

• تم تعديل 2009/08/04
    طول بالك ابو ابراهيم.......:245::245::245::245::245:
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/05
    و الله يا أخ حمزة معك حق و أنا بتمنى تنشط حركة النقاش العلمي بس.......رغم هيك مابقدر إحذف شيء لأي عضو ..
  • تم تعديل 2009/08/05
    طول بالك حمزة ....انت معك حق ومو معك حق...ونحنا مقصرين شوي بالمواضيع العلمية.بس بنفس الوقت كل عضو بشوف المنتدى والمواضيع الي بحس انها بتريحو او بتسليه....واكيد كلنا هون بتهمنا المواضيع العلمية والدليل لما انت طرحت فكرة المجلة الأكترونية لقيت ترحيب جيد من بقية الأعضاء وشاركوا فيها..........وهاد اول الطريق.
  • تم تعديل 2009/08/05
    يا اخي انا ما بدي دافع عن حالي او عن حدا تاني بس بدي قلك انو في المنتدى ناس علميين وناس ادبيين وشعراء ورسام وكتاب وغيرو مو كل الي هون عندهم نفس الميولات
    بالنسبة الي عندما لاأضع ردا على موضوع علمي فهذا لايعني اني لم أقرأه لكن ردي لن يكون اكثر من بارك الله فيك
    وحتى مواضيع التسلية فيها عبرة وفائدة في بعض الاحيان
    صحيح اننا مقصرون لكن .................
    تقبل مني اجمل تحية
  • تم تعديل 2009/08/05
    معك حق يامحمد وكل كلامك مظبوط أنا عن نفسي مقصرة بقراءة المواضيع العلمية خلص وعد رح صير اقرأ وحط رد.شكرا لإهتمامك وبتمون تبهدلنا
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/05
    مشكور أخي محمد و متل ما قلت أول الغيث قطرة و إنشاء الله المنتدى العلمي بيتحرك و لكن المواضيع العامة فقط للترويح عن النفس و ما يخالج العضو متل ما بقولو كتر الشد بيرخي و كتر الرخي بيفلت عشان هيك شوي مواضيع عامة و كتيرو لكن هاد لا يعني أننا لا تقرا المواضيع العمية أو نرد عليها و الشباب ما عم يقصرو بالمواضيع و لكن أيضا المشكلة سهولة الوصول للموضوع و التصفخ لازم تؤخذ بعين الاعتبار ة و متل ما تعرف التصفح بالبيت غير التصفح بالانترنت و بالنسبة إلي عم نزل بعض المواضيع بالمنتديات العلمية و الحوار العلمي في آن لتسهيل الطلاع و ما عم قول إني مو مقصر و لكن إنشاء الله المواضيع العلمية رح تتحرك و تتحرك بفضل مجهودك و مجهود كل الأعضاء .... بارك الله بك أخي إعصار المنتدى الحمزة لك مني أجمل تحية
  • تم تعديل 2009/08/05
    أخي محمد شكرا لك ولحماسك لقد قدمت لهذا المنتدى مشروع رائع جدا باصدار مجلة العيادة السورية وجعلت بين الأعضاء حركة من النشاط والتفاعل العلمي وبإذن الله لو تابعتم على هذا المنوال سنجد أن الجميع يدخلون للعيادة السورية ليحملوا هذه المجلة ......

أما بالنسبة لحركة المنتديات العلمية أنا أؤيدك يجب أن تكونوا بمستوى علمي أعلى وهذا الشيء لمصلحتكم هو خبرة ومعلومات اضافية لكم بالحياة العملية أنا أشارك في منتدى خاص بالكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وصراحة أنال الكثير من العلوم فيه ....... أرجو أن تستفيدوا أنتم بمجالكم ....... هذا الموقع يملك كم هائل من المعلومات أرجو أن تكتب في صحائفنا جميعا كعلم نسعى لنشره ....

أما عن حذف المشاركات فهو امر يستحيل فعله ومن غير أن نقدم سبب !!!!!!!

أنا اعلم أن الكثير من الأعضاء سيتأثر بهذا الكلام لفترة ولكن بعدها سينسوه أرجو أن نأخذ الأمور بجدية أكبر
  • jwanitojwanito عضو مميز
    تم تعديل 2009/08/05
    معكم حق بجوز أنا عصبي شوي بس لا أستطيع أن أفرض وجهة نظري على الآخرين و كان لازم نبه بدل ما بهدل بجوز قسيت عل كل من قرأ الموضوع و لكن الشعور أن ك قادر على أن تفعل الكثير ثم لا تفعله أمر جدا مزعج و
    الأأصعب أن تبحث عن أشخاص ليأخذوا بيدك و يتعانوا معك فلا تجدهم و لكن الآن وجدتهم
    تحيةمن القلب إلى قلوب كل من سيقر}ن هذا الموضوع و يستشعروا الواجب الحقيقي الملقى عل عاتقهم
  • تم تعديل 2009/08/05
    تقبل فائق احترامي وتقديري اخي
    قد تكون امكانياتي ومعلوماتي قليلة لككنا نستفيد من كل شيء وفي مختلف العلوم من اجل ان ننمي قدراتنا وامكانياتنا
    ننتظر جديدكم اخي وكن واثقا انني سادعم جميع افكارك
    اختك في الله
    عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/08/05
    [align=center]أتمنى من باقي الأعضاء التجاوب معنا

لأننا نحمل الكثير لنا ولهم

ولا أستطيع إلا القول أن الأعضاء هم من يقومون بالسير بالمنتدى لا إدارته
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/08/05
    مشكور حمزة على كلامك
    لكن حبذا لو تبدل كلمة بهدلة بكلمة لوم

والله ثقيلة
  • تم تعديل 2009/08/05
    ههههههههههههههههههههه مابكذب عليكم انا عصبت لما لقيت كلمة بهدلة قلت شو مساويين ياربي
    انا سريعة الغضب مابكذب
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/05
    شكرا حمزة على التنبيه و النضسحة و بصراخة فشيتلي إللي بقليي من زمان و يا جماعة مو ضروري يكون الواحد موسوعة بأحد المواضيع العلمية و لكن كل واحد فينا بحط إللي بيعرفو و لو كان بيعتبرو صغير لأنو يمكن غيرك ما بيعرفو و نقطة مي من عندك و نقطة من عندي نعمل منتدانا أكبر بحر معلومات في بحر الأنترنت ........ و للجميع خالص شكري و تحياتي و الله يبارك بالجميع
  • تم تعديل 2009/08/06
    [align=center]كلامك صح أبو طه فعلا لازم يصير المنتدى بحر ونكبر كلنا فيه
  • تم تعديل 2009/08/07
    قلتلي ,,,,,,,,,,,,,,,,بهدلة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟اعتقد انو هذا رأيك الشخصي وما بجوز تفرضو ع حدا ما هيك
    وشكرا
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/08/07
    جزيل الشكر أبو ابراهيم على اهتمامك كلامك مزبوط لكن دائما الجهود الشخصية صعب جدا تنجح و نحن بحاجة لجهد جماعي تعاوني مشترك متل الفكرة اللي طرحتها و ان شاء الله رح نتعاون سوا لنطور الفكرة
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/07
    صحيح أبو ابراهيم ................ منتتدانا منتدى علمي بالدرجة الأولى و نحتاج لجهود جميع الأعضاء للنهوض بالمنتدى و تحقبق الفائدة المرجوة ........ لذلك نهيب بالأعضاء الأكارم تقديم يد العون لادارة المنتدى مع الأخذ بعين الاعتبار مراعاة النواحي الترفيهية يعني باختصار نحقق التوازن