مارأيك بالحب في المرحلة الجامعية

:1:هل أنت من م}يدي الحب الأعجاب في المرحلة الجامعية:85:

التعليقات

• تم تعديل 2009/03/25
    [align=center]اه انا من مؤيدينو لانو بكون حب حقيقي في اغلب الاوقات و ناجح .....
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .[/align]
  • تم تعديل 2009/03/26
    [align=center]رح قلك اني ضد الحب بكافة أشكالو غير الحب الحقيقي وهو الزواج

بس كمان بحب قلك أنو أمر جميل أنك تحب بس من عندي بقلك شوبدك بهالعلقة

عقولة علاء زلزلي يضرب الحب شو بيذل
  • تم تعديل 2009/03/26
    الحب مو حرام لان القلب بين اصبعي الله يقلبه كيف يشاء لكن يجب التحكم في تصرفاتنا فان كان نزوة سيمر مرور الكرام وان لا,,,,,, فالله اعلم بعباده والاحق هو الحب بعد الزواج
    تحياتي عاشقة العلوم
  • تم تعديل 2009/03/30
    الحب اذا كان سيسمى حب فعلا فهو يجب ان يقع بشكل عفوي وما سواه لايسمى حب فأنا لا استطيع ان اقرر اذا كان في مرحلة جامعية او ابتدائية او غيرها,,,,,,,,انا من الواقعين بعلاقة حب منذ اكثر من سنة ولم اكلم حبيبتي ولا مرة وانا اعاني كثيرا من عذاب الفراق والبعد,,,انامن اصحاب الحب العفيف الذي قد يميت احيانا,,,,,والسلام على من اتبع الهدى من اخوكم ابو علي
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/30
    أهلاً وسهلاً أبو علي و إن شاء الله بتتيسر أمورك
  • a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/30
    [align=center]لا حول ولا قوة إلا بالله[/align]
  • تم تعديل 2009/04/01
    إذا صادق ليش لا
  • تم تعديل 2009/04/01
    اعتذر لما سوف اقوله لكن بعض الاراء عن الحب تثير استغرابي وكأن الحب بايدينا نحب من نشاء ومتى نشاء الحب يكون عفوي لاارادي لايمكن ان نحدد حتى نقطة المرور من الاعجاب الى الحب
  • تم تعديل 2009/04/01
    هذا الكلام موجه للذين يقولون انه لايحق لنا ان نحب الا بعد الزواج صحيح ان دلك الحب هو الانجح ولكن ليس معنى هذا ان الاول حرام او ممنوع وتختلف الاراء
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/04/02
    اخواني الحب ليس بيد البشر لكن ما بعد الحب بيدهم و هو ما يجب ضبطه و عدم السماح للنفس بالتجاوز فوق الحدود
  • مروان الخاتونيمروان الخاتوني عضو نشيط
    تم تعديل 2011/10/04
    اي نعم احب في المرحلى الجامعية شيء جميل ..................................