حمصي رايح جاية

بس اكيد بدون اي زعل::

-
.آخر حكم الحماصنة "إذا لم تكن ذئباً ......فأنت حيوان آخر"
  • ليش الحمصي بيطلع من الحمام دايخ ,لانو بثبت الصابون وبيبرم راسو
  • قال مرة في واحد حمصي قرر ينتحر فوقف على علبة سردين فقلو رفيقو تعا معي فأخذة الى ناطحة سحاب وقلو هلق انتحر فقلو الحمصي شو بدك تموّتني
  • في حمصي كريم كتير اكتر من حاتم الطائي صار عندو حريق ببيته وعندما وصل رجال الاطفاء حلف بان لايقومون باي عمل قبل ان يتناولو الطعام
  • في واحد حمصي سأل البائع: عندك تلفيزيونات ملونة وعندما اجابه البائع بنعم قال له الحمصي اريد واحد أزرق
  • في سبع حماصنة عملوا فرقة سموها الشجعان الثلاثة
  • واحد حمصي مقع من بناية خمس طوابق لما وصل تجمعت النا و سألوا خير شو صار قال والله ما بعرف هلأ وصلت
  • في واحد حمصي راكد سألو خير في شي ؟!!!!! قال لأ ألولو ليش راكد ؟!!! ألن بركي صار شــــــــــــــي
  • ال كان في واحد امريكي واحد فرنسي واحد حمصي مجتمعين ال الامريكي نحنا حفرنا بكل مكان بامريكاام لاينااشرطة تلفون وهذا دليل انو اجدادناكانو بيستعملو التلفون ام الو الفرنسي ونحنا كمان ام الو الحمصي ونحنا
  • حفرنابكل مكان بس مالاينا شي وهذا دليل انو اجدادنا كانو بستعملو الموبايل ....
  • لما بيصير برق و رعد 70 % من الحماصنة يخرجون من بيوتهم و هم يضحكون ليش ؟ يظنون بأن الله يأخذ صور
  • قال في واحد حمصي نزل على الشام على منطقة المرجة فشاف ساعة المرجة فأعجب فيها اجا لعندو واحد شامي قللو شو عجبتك قللو اي والله قللو تشتريها قللو الحمصي اي بأديش قللو الشامي ب3000 ام وافق الحمصي
  • وعطاه المصاري قللو الشامي خلليك هون رايح جيب سيبة مشان نزلها وراح وهادا وش الضيف رجع الحمصي على حمص وهو زعلان وقال لأخو القصة فنزل أخو على الشام مشان ياخد بالتار راح على المرجة ووقف ادام الساعة آم شافو الشامي قللو شو عجبتك تشتريها ب 3000 قللو الحمصي اي وعطاه المصاري قللو الشامي خليك هون لجيب السيبة آم قللو الحمصي لا ماحزرت أنت ضل هون أنا رايح جيب السيبة
  • ليش الحمصي بفوت فنجان قهوة معه على الحمام ؟حتى يشربها على الريحة
  • واحد حمصي قاعد مع خطيبته. وفي لحظة رومانسية قال لها:

حبيبتي سمعتي!!
    فأجابته: لأ ما سمعت.
    قال لها: ايه هلأ بتشمي
  • في حمصي سأل واحد بالشارع وين الرصيف التاني ألو مقابيلك فألو الحمصي سألت هنيك قالولي هون
  • ليش الحمصي يشرب نصف كأس من الشاي

مشان ما يغسلها كلها
  • إثنين حماصنة فاتوا على كلية الطب :

واحد طلع محاسب والثاني محامي
  • لسكران الحمصي : هل مر حسن من هون ؟

الثاني : مر من شي ربع ساعة
    السكران الحمصي : هل كنت أنا معه ..؟
  • السائح لمواطن حمصي في دمشق : ممكن أن تدلني على شارع 29 أيار ؟

المواطن الحمصي : ممكن يا أخي بس أي سنة
  • دخل حمصي على الصيدلية وسال اذا كان في حمصبو قال صاحب الصيدلية شو هادا حمصبو روح عن وجهنا اجا اليوم التاني وكمان ساله نفس الشي وقلعه في اليوم التالت هادا الحمصي عصب ودخل على الصيدلية وقال بعصبية بدي حمصبو فقال له صاحب الصيدلية دخيل الله شو هادا حمصبو فقال له حمصبو بالشامي شامبو(شام+بو)وبالحمصي يا ذكي حمصبو(حمص+بو
  • ليش الحماصنة بيكتبو على نمرة سياراتهم وثبة أو كرامة ؟؟؟ قال لأنو بيكتبو بالشام : جيش أو شرطة ؟؟
  • لاذقاني راح لعند رفيقو الحمصي, قلو: قرد... بتعرف شو يعني fm و am بالراديو. قلو الحمصي لا والله قلو الاذقاني: Fm يعني في موسيقى و am يعني افي موسيقى...
  • قام الحماصنة بتطوير الكمبيوتر فركبو سحاب بدل الكيبورد
  • مرة الحموية حبوا يقلدوا الحماصنة بجنانهم قاموا بنوا سد بالصحراء تاني يوم لقوا الحماصنة عمبيصيدوا سمك فيه
  • واحد حمصي ضاعت محفظته.. راح يبلغ الشرطه .. قالوا له: ولا يهمك .. روح البيت واحنا بنطلع المحفظه من تحت الارض ... وهو رايح شاف بالشارع عمال البلديه يحفرون .. قال لهم: شدو حيلكم ياشباب . ترى المحفظه لونها بنـــــي
  • واحد حمصي بعت ابنو الفهمان على كيلو حلاوة بالجبنة

قام جاب نص كيلو حلاوة ونص كيلو جبنة
  • في حلبي و حمصي مسافرين بالطيارة و الحلبي قاعد من طرف الشباك إستأذن الحلبي الحمصي مشان يبعدلو مشان يروح إلى الحمام بعدلو الحمصي و لما كان الحلبي بالحمام وصل طعام الرحلة شو بيعمل الحمصي بياكل أكلو

و أكل الحلبي و لما بيرجع الحلبي و بيسأل الحمصي ليش أكلت أكلي بيجاوبوا الحمصي و بكل ثقة فكرتك نزلت
  • ال في مجموعة علماء حماصنة قرروا أنو يعملوا أبحاث على ضفدع آم قطعوا له أول رحل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له تاني رجل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له ثالث رجل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له الرجل الرابعة وقالوا له نط آم ما نط فكتبوا ملاحظة: أنو إذا قطعت الرجل الرابعة للضفدع فإنه يفقد حاثة السمع
  • في واحد حمصي راح على اميركا دخل على بار واعد على كرسي بعد شوي اجت بنت امريكيه واعدت جنبوا وبلشت تحكي معوا و ما كان يفهم عليها بلشت البنت ترسم على ورقة حت يفهم الحمصي قامت رسمتلوا صورة كاس
  • شاف الحمصي الصورة و آل لحالو عقلي الشاطر عم يقولي انو هالبنت بدا تشرب كاس ام اشترا كاس بعد شوي هالبنت رسمتلوا صورة دجاج ام ال لحالو عقلي الشاطر عم يقولي انو هالبنت بدا تاكل دجاج ام طلبلا صحن دجاج بعد شوي هالبنت رسمتلو صورة فرشة ام الحمصي اطلع بحالو و ال هلمرة هى طلعت اشطر مني وعرفت انو انا منجد فرشات بحمص
  • قال الحمصي كيف بيبحث عن الأرنب؟؟؟ ج: بيقلد صوت الجذرة!!!
  • ليش الحمصي بيحط الصوبيا برة؟ - لأانو برة أبرد من جوة
  • ليش الحمصي بيصلي بالانكليزي ؟؟؟ مشان يحسابه الله بالدولار
  • شوفي فرق بين تلميذ حمصي ذكي وتلميذ حمصي غبي؟ تلميذ حمصي غبي بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي تلميذ حمصي ذكي ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي
  • ليش باصات الحماصنة كلها بالعرض ؟؟؟ لأنهم كلهم بيحبوا يقعدوا أول صف
  • في واحد حمصي ابو وامو حلبية وساكن بالشام
  • قال في عالم حمصي جاب ضفدع

قطع رجل الضفدع رجل الأولى قالو نط قام نط
    بعدين قطعلو رجلو التانية قالو نط قام نط
    بعدين الثالثة قالو نط قام نط
    بعدين الرابعة قالو نط ما نط
    رجع قالو نط ما نط
    بعدين اكتشف نظرية
    انو اذا انقطعت ارجل الضفدع الاربعة ما بسمع
  • قال حمصي لصديقه:بتشرب قهوة.

قال صديقه:اذا شربت قهوة ما بقدر نام.
    قال الأول:أنا بعكسك تمام بس نام ما فيني اشرب قهوة.
  • واحد مستشرق راح على حمص رجع مستغرب..
  • في واحد حمصي باع اللي فوق واللي تحت واشترى اللي جنبو
  • في واحد حمصي سأل البائع: عندك تلفيزيونات ملونة

وعندما اجابه البائع بنعم قال له الحمصي اريد واحد أزرق ....

• ليش الحمصي بيقيس حرارة الماء بإصبعين؟ لأنو رأيين أحسن من رأي واحد
  • حمصي ماشي بالشارع، قام شاف سيارة عليها لوحة مكتوب عليها: " احذر الدهان "... قام وقف و صفن شوي و فكر، وقال : آآآه...أزرق "
  • تنين حماصنه عبئلدوا سياره اسعاف واحد مد راسه من شباك السياره اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر
  • واحد حمصي حشاش ركب تكسي و قال للشوفير خدني عالقمر و راح بسهوة الشوفير وصل على شط البحر و كب الحمصي هنيك لما صحصح اخونا الحمصي ما شاف حدا حواليه الا وحدة متسطحة على بطنها قرب عليهاو نكشها

قالتلو دخيلك انا محروقة من الشمس قللا اهلا:انا احمد احمد من حمص
  • ليش الحماصنة عم يحطوا قبعات على راسن لانو سمعوا انو الشيشان عم يضربوا الروس
  • في وفد حمصي راح للحج قام راح شيخزن قلهم يا شباب كل ما اسرعتوا بالحج كل ما لحقنا العيد بحمص ابكر
  • واحد حمصي فقير كتير راح على الجامع و بعد صلاة الجمعة قالوا للشيخ : شيخنا بدي اسأل سؤال

الشيخ : اسأل يا ابني
    قالوا انوالجامع مو للكل
    الشيخ : طبعا يا ابني
    قالوا شيخنا انا بدي بيع حصتي اذا هيك
  • شو بيصير إزا طلع الحمصي على القمر ؟؟؟؟

بينقص واحد من حمص .....
  • طيب ! شو بيصير إزا طلع الحموي على القمر ؟؟؟

طبعاً بيلاقي الحمصي فوق ....
  • طيب كمان شو بيصير إزا طلع الشامي على القمر ؟؟؟؟

بيلاقين رااااجعين ...
  • في حمصي اجا ولد ذبحوا

سألوا ليش :قال عصفور بالجنة ولا حمار ع الارض
  • لماذا الحمصي بياخد السلم معه عالتواليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب:لكي تطلع الريحة على السّلّم إلى الطاقة......زكي
  • يهودي يقول لبابا الفاتيكان:انا صاحب مطعم وأبي وجدي كانو اصحاب مطاعم أيضا,

البابا:تشرفنا شو بتريد
    اليهودي:وجد أبي وجد جد ابو جده كانو اصحاب مطاعم من اكتر من 2000 سنة
    البابا:صدقني فهمت اختصر شو بتريد
    اليهودي:لو سمحت فاتورة العشاء السري لهلا ما اندفعت
  • في مزة واحد حمصي اشترى لابنه الة حاسبة و شال الصفر منشان ما يتصل دولي ههههههههههههه رشحوها بلير
  • في واحد حمصي اتصل بالاطفاء و قال شو اذا ما في حريق ما منشوفكن ها ها ها ها
  • كان في مرة واحد حمصي ركب بالباص تفل على الشوفير ورمى الخمسة 5 من الشباك

أرجو كم رشحوها
  • شو الشئ المشترك بين الديناصور والحماصنة الاذكياء؟

الاثنين انقرضوا
  • في واحد حمصي قرر ان ينشأموقع على الأنترنت فعمل موقع صيفي و أخر شتوي الموقع الشتوي سماه حمص دوت كوم اما الصيفي فسماه حمص دوت نصف كوم
  • في مراة حماصنة سمعو انو جاي عاصفة عاحمص فاكتبو اول حمص \درعا ترحب بكم
  • ليش الحمصي بصير زكي برات حمص ؟؟؟؟؟؟......لاني بطلع خارج نطاق التغطية...
  • حمصي راح لعند رفيقو يشكيلو همو قالو:اني ماعم اعرف اغازل خطيبتي

قالو:اليوم روح معي وسماع انا شو بقول لخطيبتي وتعلم وتاني يوم راح هوه وخطيبتو عالبحر بالليل
    قلها:شايفه القمر
    قالتلو:ايه قالها خطيبة رفيقي احلى منو
  • حمصي تجوز تاني يوم قلها للأمو خاليا تجي بكره كمان
  • مرة الحماصنة جمعوا تبرعات من بعضهم و اشتروا قنبلة نووية ليضربوا حماة قام الطيار الحمصي طار وضرب القنبلة بنص حمص قاموا سالوه بعدين ليش ضربت القنبلة بحمص قالهم:شو احنا دافعين دم قلبنا عالقنبلة لنضربها بحماة
  • اثنين حماصنة كانوا عم يلعبوا شطرنج ، وقد ما طولت المبارات معهم مات الملك بجلطة
  • كان في واحد حمصي وضع يده في برميل من حض الكبريت فعندما سحبها لم يجدها فأدخل رأسه حتى يدور عليها!!!!
  • ليش الحمصي بحط ليرة بكاسة مي؟

بشان يشرب مياه معدنية
  • في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال

يفضح عرضها ما اسرعا...؟
  • قال في مره حمصي بدو يعمل عملية انتحاريه .........قام فات على مطعم وضرب حالو بالســـــكين .....................قام ماتو تلاته من كتر الضحك!!!!!ها ها ه
  • في واحد حمصي راح لعند السمان

قلوا عنك سكر
    قلوا في سكر
    قلوا هل السكر اللي عندك حلو؟؟
  • ليش الحمصي بيلبس جرابات خضر ؟

لأنو خضر بيلبسلو جراباتو
  • قال بدن يعملو مستشفى مجانين بحمص آمو سقفوا حمص
  • في حمصي معو موز قاعد بالباص بيقشر الموزة

بيغطها بالسكر و بيرميها من الشباك
    كرر العملية أربع خمس مرات سألو الناس ليش
    هيك عم تعمل؟ببساطة جاوب أنا مابحب الموز بسكر
  • مرة واحد وجعه ضرسه قام راح الى طبيب حمصي قام الدكتور خلعلوا كل اسنانه عدا الضرس المنخور صعق المريض وقاله شو عملت قاله اي خليه مثل الكلب لحاله

اذا بتحبوا كاظم صوتولي
  • في حمصي اخد عصاي مع على الصحراء حذروكن ليش مشان اذا ضربت الشمس يضرب
  • قال ليش الحمصي بحط خيارة تحت التخت؟؟؟

لانوا البندورة بتنفعس
    هاهاها
  • واحد حمصي لحق حرامي ف سبقه
  • مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبو واحد,فقال اللي جنب الحمصي : انا بردان من الشباك, فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص
  • مرة واحد حمصي دخل عند بياع فلافل و سألو عندك 200 صندويش فلافل جاهز قالو البياع لا ثاني يوم ثالث يوم اسبوع كامل يسأل البياع نفس السؤال اخيرا قرر البياع ان بجهز 200 صندويش فلافل سهر الليل كلو و جهز الصندويشات و في الصباح جاء الحمصي كالعادة وسالو عندك 200 صندويش فلافل جاهز قالو البياع نعم عندي قال الحمصي اوف يا حرام اشلون بدك تبيعون
  • في حمصي و أميركي و فرنسي قال الأميركي نحنا حفرنا كتير فلقينا أسلاك قلنا انو أكيد اجدادنا اخترعوا التلفونات من زمانن و الفرنسي قال نفس الشىء قام قال الحمصي نحنا حفرنا و حفرنا فما لقيناشيء عندها قلنا إنو جدادنا أكيد كانوا يستخدموا الموبايل ها ها هاهاهاهاها
  • مرا حمصي عزم خطيبتو على البيت ولما وصلو فورا سكر الشبابيك وسكر الابواب واطفىء الانوار كلها بلبيت فزعت وقالتلو ليش عملت هيك؟ قال لها تعي بدي ورجيكي ساعتي كيف بتضوي بلعتمة هههههههههههه بايخة
  • واحد حمصي معه قنبلة يلعب بها جاء رجل وقال له ماذا تفعل سوف تنفجر فقال له لا تخاف لدي قنبلة اخرى
  • في واحد حمصي وقع بجورة. صرخ: الحقوني فوقع عشر حماصنة وراه
  • ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير

لأنو مالو زمان حمصي
  • واحد حمصي اتصل بالإطفاء وقال

شو اذا ما في حريق ما منشوفكون
  • حمصي طلعلو مارد ألو طلوب شو بدك

الحمصي ألو بدي جسر من هون لأمريكا
    المارد طلوب طلب يفيدك
    الحمصي بدي جسر من هون لأمريكا وبدون أعمدة
    المارد لك طلوب طلب تستفيد منو
    الحمصي بدي صير أذكى شخص بالعالم
    المارد أديش بدك عرض الجسر
  • واحد حمصي راكض على الطريق راه اخر وساله لماذا انت تركض في شيئ قال الاول ما في شيئ قال الثاني اذا لماذا تركض قال بلكي صار شي

ها ها ها شكرا لكم على الضحكة
  • مرة حمصي راح ع الحج ولما رجع سألوه كيف كانت الحجة السنة؟ حكى كنا مرتاحين والأكل كان ممتاز والسكن للحجيج بغاية الروعة ..... وبالأخير سألوه شو كلمتك الأخيرة في نهاية اللقاء؟ جاوب الحمصي: بنصح يلي بدو يروح يحج يروح على السعودية يحج هنيكزز
  • قال مرة قرروا أهل حمص أنو يحطوا حواجز تفتيش حوالي حمص آم مرة أجت سيارة رينو خمسة و بداخلها أربع أشخاص أجا المفتش الحمصي و سأل الشفير شو معك ألو الشفير رينو خمسة ألو المفتش الحمصي أنتو أربعة؟ ألو الشفير روح نادي لمعلمك لفهمو آم ألو اتركوا بهمه معلمي وقف شبح 600 وما لقى غير راكب واحد بس
  • واحد حمصي أشترك بموسابقة المليون فساله جورج

قرداحي من أين انت فاجاب من حمص فقال له
    شي بهوي فاجاب مروحة
  • كان في واحد حمصي شاف دورة مياه ام سجل فيها
  • مرة واحد حمصي كان فوق ناطحة سحاب فشاف واحد على الشارع صغير كثير فكان كلما نزل طابق رآه يكبر أكثر فأكث فلما وصل لعنده أخذ يضم بيو وبوسو فقال له من أين تعرفني فقال له أعرفك وأنت بحجم الأصبع
  • في فلاح ساكن بحمص انحرقت أرضوركض يطفيهافشعلو تيابو راحوا الفلاحين طفوا وأخدو لعند الحكيم قالولو دخيلك بسرعة داوي محروق فحصو الطبيب قلن هادا مانو محروق مكسور قلوواحد يا أخي كانت النار بتيابو رحنا

طفينا وجبنا لعندك .
    الحكيم وكيف طفيتوا ؟
    يعني كيف متل ما منطفي أراضينا بالحجار والكريكات .
  • ليش الحماصني خسروا بتجارة الموز؟

لأنو كل مايشوفوا موزة مايلة يرموها.
    سألوا واحد حمصي : شو رأيك بالزواج المبكر ؟؟
    فقال : أي ساعة يعني ؟؟
  • مرة واحد حمصي شاف خمسمائة جديدة على الأرض فتلفت حوله ولما لم يجد أحد قام شال الخمسمائة الجديدة وحط محلها خمسمائة قديمة
  • حمصي و حموي و شامي تراهنوا مين يجيب الكنز من مغارة بيحرسها حمار. راح الحموي و قال للحمار: ياعيني يا روحي ... فرفسو الحمار.

راح الشامي و نفس الشي رفسو الحمار. راح الحمصي و بعد نصف ساعة رجع و معو الكنز. سألو الحموي: كيف جبتو؟ ألو الحمصي: كلمة مني كلمة من الحمار طلعنا أرايبين

كان في واحد حمصي بالقهوي قال للكرسون جبلي واحد قهوي وسط واتنين هجوم
  • واحد حمصي شاف رفيقه و اذنيه الاثنتين محروقات قال له اشبن اذنيك قال الثاني مبارحة كنت عبكوي قميصي قام اجاني تليفون خربطت بين السماعة و بين المكواة قال الاول هاي الاذن الاولى و التانية ليش؟

قال الاول:
    اش بعمل اذا خبر مرة ثانيــــة
  • مرة في واحد حمصي سافر لحلب فشاف واحد حلبي محمل خيار على الحمار و عمبيصرخ تعو ودعواوما طول دقيقتين حتى كان بايع كل الخيار فقام الحمصي سافر لحمص و عمل نفس الشي بس لما صار يصرخ تعوا ودعوا اجوا الحماصنة صاروا يبوسو الحمار
  • واحد حمصي اجا سرطان قال لأبنه : اذا متت قول فيني ايدز علشام امك محد ياخذها
  • ايش الحمصي يفرش فرشتو برا وينام جووة ؟؟؟؟؟؟؟؟ امشان يضحك على البرغش
  • حمصي عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب
  • واحد حمصي عمل عمليه شاف نجحت عملها مرة ثانيه
  • مرة حمصي راح على لبنان، دخل الدكان وسأل البائع: عندك لبنان بوو؟ رد البائع: لا، سأل مرة اخرى: طيب عندك بيروت بوو؟ رد البائع: شو بيروت بوو ولبنان بوو؟ قال له: كيف احنا بالشام عنا شام بوو
  • في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال

يفضح عرضها ما اسرعا...؟
  • مرة الحماصنة جمعوا تبرعات من بعضهم و اشتروا قنبلة نووية ليضربوا حماة قام الطيار الحمصي طار وضرب القنبلة بنص حمص قاموا سالوه بعدين ليش ضربت القنبلة بحمص قالهم:شو احنا دافعين دم قلبنا عالقنبلة لنضربها بحماة
  • مرة واحد وجعه ضرسه قام راح الى طبيب حمصي قام الدكتور خلعلوا كل اسنانه عدا الضرس المنخور صعق المريض وقاله شو عملت قاله اي خليه مثل الكلب لحاله
  • حمصي بيقول لمرتو في عنا لبن قالتلو نعم قال لها في عنا عسل قالتلو نعم قال لها في عنا تمر قالتلو نعم قال لها قومي عمليلنا بيتزا
  • آل في واحد حمصي سأل أبو ألو: بابا أيمت بدنا نوصل على أميركا ألو بابا خراس وسباح
  • في واحد حمصي اول مره بحياتوا بياكل علكه قام حلف يمين ما ينام الليل الا لما يخلصها
  • وحدة حمصية قالها أبوها إجاكي أخ صغير قالتو: بذمتك ؟ لا تقول لأمي خليها مفاجئة
  • واحد حمصي محشش عم يعتذر من رفيقه قال له يستر على إيدك هات أختك لبوسها
  • حمصي راح يترشح لرئاسة الجمهورية دخل على ضابط بوزارة الداخلية. فقال له الضابط: انت مجنون شي؟ فأجاب الحمصي :هو شرط يعني؟
  • كان في طيارة طايرة ومليانة عالم وبعد شوي اكتشفوا فيها قنبلة وجنت الناس الا واحد حمصي حاطط رجل على رجل ومو هامو شي واجو لعندو وقلولو يالله اوام أبل ماتنفجر الطيارة صفن الحمصي وآل شو يعني هي طيارة أبي!!!
  • مرة كان في مسلم ومسيحي ويهودي وحمصي بمركب بنص البحر، غرق المركب فصار كل واحد منهم بدو يسبح لأقرب يابسة وصار كل واحد قبل ما يشك يدعي ويشك، إجى المسلم قال محمد ولينا وشك، إجى المسيحي قال عيسى ولينا وشك، إجى اليهودي قال موسى ولينا وشك، إجى الحمصي قال عدنان و لينا وشك.
  • ال ليش الحمصي بيلحق سيارة الزبالة؟ ليقلو للشفير انو في شبين معلقين من الوراء
  • حمصي ضرب اخوه كف ئام سااوا اخوه هادا جد ولا مزح ؟ قالوا جد ئام ئال اخوه منيح لأني مابتحمل مزح
  • س: شلون الحمصي بيشحن موبايلو؟ ج: بالقدموس للشحن
  • في حمصيين بمقابلة عالتلفزيون سألت المذيعة الأول : سوريا بالنسبة ألك شو؟ جاوبها سوريا أمي. سألت التاني سوريا بالنسبة ألك شو؟ قال ما بقدر أحكي على أم رفيقي
  • حمصي وقع ع الدرج عطوه مرهم قالوله ادهن مكان الاصابة راح دهن الدرج
  • حمصي تاجر مخدرات نزل إعلان بالجريدة عنا..طحين من اللي بالي بالك....
  • كان في حمصي و هو ماشي إنشقت شحاطه قام راح خيطه عند الكندرجي بعد أسبوع شافها تحسنت قام فك التخيطه
  • حمصي سال بنتو: وينك لهلق؟ قالتلو: اغتصبوني يا بابا. قالها: اي هي كلها ساعة وبعدين وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • حمصي قالوله في الصين كل دقيقة بينولد واحد قال يلعن أبو التطور هو أحنا كل 9 أشهر
  • سأل المعلم طالب حمصي السؤال التالي: "ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟" أجاب الطالب: "كم أتمنى أن أصبح خبيرا" روسيا"!!!"
  • في حمصي قرر يجوز وحدة فكتب كتابو على اختها مشان يشوفها بحجتها
  • في حمصي راح على سينما وكانت هسينما فاضية ما فيها الا واحد أعد أفا هشخص ولما بدا الفيلم قالو لو سمحت بعدلي شوي
  • مرة في واحد حمصي راح لعند الدكتور قلوا دخيلك يا دكتور بدي حلل قلوا الدكتور أكل شي اجا الحمصي قللوا له يادكتور شوا جاي جربك
  • ليش الحمصية حطت مسدس على شعرها؟ لأنو سمعت أنو دارج فرد الشعر...
  • مرة كان في حمصي راح ع اللاذقية لعند رفيقو راحو عل الكورنيش كل مايمشو خطوة يشوفو واحد حمصي فقال الللاذقاني فففففففففففففففف شو في حماصنة باللذفية فقال له الحمصي لو بتروح على حمص بتلاقيةمعباية حماصنة
  • مسابقة بين واحد امريكي و واحد روسي و واحد حمصي مين بيشرب برميل عرق و بيفوت بيقلع ضرس ثور هايج بينام مع ملكة جمال العالم دخل الأمريكي شرب العرق و فات عالثور تم خمس دقائق و نطحو الثور لبرا و الروسي شرب العرق ودخل عالثور تم عشر دقائق و نطحوا لبرا الحمصي شرب العرق و دخل عالثور تم ساعة وطلع لحالو و قال وين الحلوة يلي بدنا نقلع ضرسا
  • حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى عشرين حمار
  • كان في حمصي وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات... ها ها ها
  • حمصي طلعلو مارد من قمقم قاله:أطلب قال الحمصي:بدي البنات مايستغنوا عني . قام المارد حوله لألويز بالأجنحة.
  • حمصي و مرته تبنوا ولد من الهند و بلشو يتعلمو هندي بشان وقت يكبر الولد يفهمو عليه

التعليقات

• تم تعديل 2009/03/19
    انا ما زعلت لان ما قريت غير اول 2
    بس ما مكترن شوي ما؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/03/19
    وانا ما قرات كتيييييييييييييييير كتار والخط صغير
  • تم تعديل 2009/03/19
    حلوين يسلمو إيديك

talla
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/19
    يالطيف كل هدول على الحماصنة .........ليش متعب حالك كل هالشيء دياز؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/03/19
    [align=center]أنا هيك زعلت عن جد....
    الحماصنة كلون على عينا وراسنا..
    أنا ما قريت إلا كم وحدة ..بس فعلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/align]
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/21
    يا سلام عبيدة شو هاد............
  • تم تعديل 2009/03/22
    مين بقدر يزعل منك يادياز؟؟؟؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/03/22
    [align=center]بدك ما تواخذني ما قريت هههههههههههه
  • تم تعديل 2009/04/06
    ليش انا اقدرت اقراهون كلون !!
    بس كل ما بفضى شوي !!

والخط كبرتو بشانك ست روكا

لوفر خلص ان قريتون او لأ مابتتواخذ ((بشان اياد)))((ههههههه)))
  • تم تعديل 2009/04/06
    ههههههههههههه مين قلك اني بفكر اقراهون بس لولا اياد ما بيعز عليي لكنت ساويت فيك العمايل
  • تم تعديل 2009/04/16
    خطي عليك يا زلمة
    ع فكرة أسماع ه النكتة أل راح واحد حموي لعند مهندس كمبيوتر وألو بدك تساويلي موقع ع الأنترنت واحد صيفي وواحد شتوي ألو المهندس كيف مابيصير ألو الحموي ولا يهمك أنا بألك
    الموقع الشتوي www.homs.com
    والموقعالصيفي www.homs.nos-com
  • a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2009/04/17
    قوووووووية أبو أنس
  • تم تعديل 2009/04/17
    انوس واسبريت
    عن جد حسستوني اني غلطان وقت حطيت النكت
    شي فهم عل ااااخر
    واحد بيقول نكتة عل حموية اساها حمصي بشان لفظ كوووم
    والتاني بيقلو ابو انس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بدل انوس

احلى عالم والله
  • تم تعديل 2009/04/17
    عم يطلع معك يا عبيدة يسلمون
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/04/18
    دياز كتب: »
    انوس واسبريت
    عن جد حسستوني اني غلطان وقت حطيت النكت
    شي فهم عل ااااخر
    واحد بيقول نكتة عل حموية اساها حمصي بشان لفظ كوووم
    والتاني بيقلو ابو انس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بدل انوس

احلى عالم والله

هههههههههههههههههه

:58: :58: :58: طول بالك دياز هو انا شفت التخبيص بس ما رديت و خاصة نكتة """ أبو أنس :294: "
  • تم تعديل 2009/04/18
    مشكور عبيدة حلوين و فظيعين كتير
  • تم تعديل 2009/04/18
    يا حرام هالحماصنه شو مظلومين بس يلا منيح مو احسن ما يتسلو العالم بالحمويه مشكور بس والله ما قريتهم كلهم قريت منهم تبع الضفادع والله هاد فكرتو طالب طب عم يعمل عملي الفيزيولوجيا
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/04/18
    ياشباب بلا حكي على الحماصنة رجاءً.......صرت منن أنا..
  • تم تعديل 2009/04/18
    مينو هاد الي عم يحكي ع الماصني

لك وينوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:97:
  • تم تعديل 2009/04/18
    [align=center]ههههههههههههههه محدا عم يحكي عل الحماصنة أخويي

يالله قوم بلا وقفة قدام البواب[/align]