ليش منعمل هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dr.joandr.joan عضو ماسي
تم تعديل 2008/12/16 في مواضيع طبية غير مصنفة
** لماذا نرفع أكتافنا إلى الأعلى عندما نضطر للمشي تحت المطر من دون مظلة؟؟ يعني هيك ما رح نبلبل؟؟

** لماذا نخفض صوت المسجلة أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني هيك منصير منعرف الطريق الصحيح؟؟

** لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟ يعني هيك منشحن البطارية؟؟

** لماذا نكتب اسمنا أولاً بالقلم الذي أهدانا إياه أحدهم؟؟؟ يعني لها الدرجة فرحانين باسمنا؟؟

** لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟

** لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت جوا مو برا؟؟؟

** لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟ يعني بدك يللي دهن الحيط يحلفلك يمين!!!!!!!!!

** لماذا عندما تركن سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟ يعني بيترك الموقف كله وبيوقف جنبك!!!!!!

** لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني هيك بحس على دمو و بيستعجل؟؟

** لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة!!!

** لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟ نحنا يللي عم ناكل و لا هو؟؟

** لماذا عندنا استعداد لتصديق أي شخص يهمس في أذننا ؟؟؟ يعني الوسواس الخناس أصدق من الناس؟؟؟

** لماذا عندما نتصل بالهاتف يكون الرقم الخطأ دوماً غير مشغول؟؟ يعني حظ بيفلء الصخر.

** لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟ الله لا يشبعك نوم.( مو أنت أكيد )

** لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما بكفي شخيروا و ببلش في بكير كمان!!

** ليش لما بتشوف واحد عمياكل ليمون ,, بتحمض و بتشط ريالتك ؟؟ انت اللي عمتاكل ولاّ هوِ

** ليش بعد ما نشرب آخر شفة من فنجان شاي منطلع فيه إذا بئي كمان ولا خلص ... يعني ما منصدق حتى نشوف

** ليش لما بتكون ئاعد بمكان عام وبتمسع رنة موبايل فورا بتطلع على موبايلك .. شو حضرتك كتير مهم لحتى يرن موبايلك بين كل هالبشر

التعليقات

• الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2008/03/30
    فعلاً أسئلة غريبة
    و ما بتذكر انو واحد سألها لحالو
    مشكور عزيزنا حازم
  • تم تعديل 2008/04/04
    <center>يا اخي ليش
    وبس موضوع النوم عشر دقايق هاد اكتر شي بيصير معي يوميا</center>
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2008/04/04
    هي المواضيع كلها ما عدا كام وحدة بيصيروا معي
    اخي كل ما تقدم الواحد بالدراسة طبعا ولا فخر صار عقلو مشغول بمية شغلة لذلك بتطلع معو هيك تحشيشات
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2008/04/04
    دياز كتب: »
    <center>يا اخي ليش
    وبس موضوع النوم عشر دقايق هاد اكتر شي بيصير معي يوميا</center>

أنا آسف لأني ما عندي أجوبة
  • كورن وولكورن وول عضو نشيط
    تم تعديل 2008/05/10
    كتير من ها لأسئلة صارت معي بس كمان أنا ما بعرف ليش؟!
    بدنا حدا يعرف ....!
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2008/05/10
    الله أعلم ما في غير هيك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2008/05/10
    ياشباب إذا كل المواضيع الغريبة بحياتنا لقيلنالها حل رح تصير الحياة مملة
    أنا بعتقد أنو هيك ألغاز صعبة الحل بسبب قصر مدارك عقلنا البشري
  • lujain_91lujain_91 عضو مميز
    تم تعديل 2008/12/16
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .