ساعدوني سعال شديد مع الحمل

السلام عليكم ورهمة الله وبركاته
شكرا لمنتدانا العزيز والقيم على الجهود المبذولة
بدون اطالة ارجو افادتي انا حامل اليوم كملت ستة اشهر انشالله يعني دخلت الشهر السابع سؤالي هو انه منذ حوالي ثلاث اشهر والله اعلم اصبت بسعال خفيف مع احتقان بالانف على ماعتقد نزلة برد مع العلم اني قليلا ما اصاب على كل قمت بتنظيف المنزل (الحمام)اعزكم الله بالمنظفات جافيل و نظاف ولم انتبه لفتح النافدة وفور استنشاقي المحاليل ازداد الحال احسست بسعال شديد شربت عندها الحليب فورا وخرجت الى الهواء النقي لكن للاسف من يومها وانا مصابة بالسعال لكن متقطع واليوم ازداد الحال السعال شديد ومستمر على فكرة طبيبتي وصفت لي دواء سالبوتامول حبوب وكاربوسيستيين لكن بدون جدوئ ثم شراب اخر الله اعلم ريدونال والنتيجة نفسها انا احس انو لديا نوع من الغبار في حلقي زلا يمكنني التخلص منه اغيثنر ارجوكم انا خائفة من حدوث ولادة مبكرة لان الطبيبة قاتلي الجنين نازل للاسفل وعنق الرحم مفتوح بقدر اصبع وشكرا مسبقا

التعليقات

• nehadnehad مشرف منتدى التغذية و الطب البديل
    تم تعديل 2012/03/13
    أختي الكريمة جربي العسل مع الحليب وممكن أن تستعملي زيت السمسم وعليك الصبر الى أن تضعي حملك وبعدها تصف لك الطبيبة الدواء المناسب مع تمنياتنا لك بالشفاء
  • aayaaaya عضو نشيط
    تم تعديل 2012/04/01
    nehad كتب: »
    أختي الكريمة جربي العسل مع الحليب وممكن أن تستعملي زيت السمسم وعليك الصبر الى أن تضعي حملك وبعدها تصف لك الطبيبة الدواء المناسب مع تمنياتنا لك بالشفاء

شكرا جزيلا ولو اني متاخرة