بفترة الامتحانات

dr.tulipdr.tulip عضو جديد
تم تعديل 2011/12/07 في قسم الاستشارات الطبية
بدي نصائحكم بالنسبة لعدم القدرة على النوم بالليلة اللي قبل الامتحان

التعليقات

• dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2011/12/01
    بالنسبة الي طريقتي هي اني ما شبع حالي نوم مو بالليلة اللي بتسبق يوم الامتحان ......... بالليلة اللي قبلها .............. و بهيك بتجي على ليلة الامتحان و عندك رغبة بالنوم
  • dr.tulipdr.tulip عضو جديد
    تم تعديل 2011/12/01
    شكرا كتير لنصيحتك بس انا جربتها و ببعض الأحيان بيضل مخي بحالة تنبه و ببقى صحيانة هالليلتين
    حتى بحياتي اليومية مثلا الصبح لما بيرن المنبه من اول رنة بفيق و بتنبه وما عد ارجع نام الا بعد مرور 5 او 6 ساعات على الاقل
    بتمنى اعرف شي اسلوب او نظام لحافظ على نوم منتظم و كافي لأن لما بكون شبعانة نوم بتمتع بقدرة تركيز و تذكر كتير حلوة
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/12/03
    ما بتصور طريقتي تنجح معك ... لكن بصراحة انا من النوع اللي بخلي قلبي بارد جدا لدرجة أني ما بفكر بالامتحان أبدا حتى لو كان بعد ساعتين و بنام و لا كأن عندي امتحان تاني يوم .... و هيك برتاح ... بس قلت ما بظن تنجح معك على حالتك اللي وصفتيها ..

أهم شي دكتورة انو تطمني حالك من ناحية الامتحان
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2011/12/03
    أكيد متل ما قال أحمد أهم شي انو الواحد ما يهول الأمور على حالو و يعتبر ولا كأنو في شي تاني يوم بالرغم من صعوبة هالشي
    و يمكن ما تصدقيني اذا قلتلك اني ليلة الامتحان لما ما بقدر نام بجيب رواية أوقصة قصيرة و بقراها و أنا متسطح بالتخت و على الأكثر ربع ساعة بكون نااااااااااااايم
  • ميرةميرة المشرفة العامة
    تم تعديل 2011/12/04
    وأنا كمان كنت هيك قلوقة كتير وللأسف لهلئ ..
    بحاوك كون باردة بس ماااابقدر أبداً حتى
    أحيانا يمر الليل كله وما نام ..!!!
    الله يوفقك توليب ..
  • dr.tulipdr.tulip عضو جديد
    تم تعديل 2011/12/07
    شكرا على آرائكن
    يلا انشالله بما انو الامتحانات على الابواب بدعي لكل الطلاب بالتوفيق و الهداااااوة قبل الامتحان و بعدو :d