مشكلة معقدة يمكن مالا حل

asdfasdf عضو جديد
تم تعديل 2011/09/29 في الطب النفسي Psychiatric
مشكلتي بلشت من سن العاشرة عندما وقعت بارض الكنيسة بسبب نوبة صرعية وقيل لي هذا من البخور
عشت بعدها ال ان التحقت بالخدمة الازامية ووقعت بنفس النوبة وانا واقف بالاجتماع الصباحي عندها ذهبت للطبيب وقال لي نوبة شحنات دماغية كهربائية بسيطة واعطاني دواء لمدة خمس سنوات وبعدها قال لي اني شفيت ولم اعد بحاجة للدواء
المشكلة الاساسية بعد سنتين من قطع الدواء وانا واقف نفس الوقفة باجتماع صباحي واذ بسيالة عصبية تسيل من اسفل راسي حتى جبيني فظننت انها نوبة صرعية فهربت من بين المجتمعين وتوجهت الى الحمامات ثم توجهت الى دكتور العصبية وشرحت له ما حصل فخطط لي وجاوبني بالنفي واني سليمواصبح الخوف يراودني على سنوات الى ان ذهبت الى دكتور نفسي وقال لي ان حالتي سليمة ولكني اعاني من الخوف والقلق واعطاني دواء الزولفت مع الكلورانيل لمدة سنة ثم راجعهته بعد سنة وكانت نسبة النجاح 80%ولكنها لم تختفي ثم قال زاد لي كمية الدواء وقال لي استعمل الدواء 6 اشهر فاستعملته ولم اتحسن اكثر من ذلك وقطعت الدواء و بعد شهرين عادت الحالة القديمة مع حالة اكتئاب جديدة وسرعة غضب وبعدها عدت لطبيب اخر وصف لي الفافرين مع دوفاكين وانا استعمله من اسبوعين ولكني اشك باني ساستفيد انا واعي لمشكلتي تماما ومما يزيد خوفي اني ساتزوج بعد عشرة ايام ويجب ان اقف بلا حراك لمدة نصف ساعة وانا من عشر سنوات لم اقف هكذا وقت واعتقد اني ساقع بالكنيسة مرة اخرى نتيجة نوبة الخوف او الهلع اللتي ستصيبني نصحني الدكتور باخذ لكسوتان قبل العرس بساعة ونصف
ارجو ممن لديه راي ان يدلني على طريف الراحة انا عمري الان 35 سنة واعاني من خمسة عشر سنة ولا اعرف الراحة ابدا
ولكم جزيل الشكر

التعليقات

• SawsanaSawsana عضو جديد
    تم تعديل 2011/09/27
    دواء السيروكسات فعال جداً للخوف والقلق والاكتئاب والوساوس
    أنا مجربتو أفضل من الزولوفت والفافيرين
    اقترح على طبيبك اسم الدواء
    معافى ان شاء الله
  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2011/09/29
    أخي الكريم ممكن يكون السبب قلبي رحت ع دكتور قلبية ؟!