مشاركة في تطوير الموقع

هبةهبة عضو نشيط
تم تعديل 2011/04/19 في الاقتراحات و التطويرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
السيد المهندس المسؤول عن تصميم الموقع انا اتمنى ان تكون في اكمل الصحة والعافية ولكن احب ان انوه الى موضوع الا وهو المشاركات، انا عبلاقي صعوبة كبيرة بوضع صور ضمن المشاركات اوحتى فيديو فبتمنى انه يتعدل هذا الشيء بالاضافة اني بتمنى انه تكون واجهة الموقع بالوان جديدة بشكل دوري وطبعا انا بعرف انه حضرتك مشغول والله يعطيك العافية بس حبيت شارك بتطوير الموقع
تحياتي هبة الصديق

التعليقات

• AmmarAmmar عضو نشيط
    تم تعديل 2011/04/18
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

شكرا كتير الك هبه على المشاركة, ومشان نوضح الامور أكتر اسمحيلي:

- مشان الصور بالمواضيع: هي بصراحة أول مرة بعرف انو فيها مشكلة, يا ريت تقليلي وين مشان صلحها فورا.
    - مشان ادماج فيديوهات ضمن المواضيع: بصراحة لسا ما قررنا اذا كنا رح نسمح فيها أم لأ ضمن المشاركات لأسباب كتيرة صعب اذكرلك اياها, بس رح نعلن عنها مباشرة عند السماح بها.
    - يتم العمل حاليا على اعادة تصميم الموقع وهيكلتو بشكل جذري وكمان عم اشتغل حاليا على مشروع العيادة الافتراضية اللي آخد بصراحة كل وقتي اللي باقيلي بعد الدراسة :(

اذا في أي مقترح فياريت تعطينا اياه ونحن دائما منحب الاقتراحات اللي بتجيب منفعة ورح نحاول نطبقها اذا شافوها الشباب مفيدة.

اذا بتقدري تساعديني بشيء من امور التطوير فأنا سعيد جدا بهالخبر ورح يصير عندي لأول مرة مين يشيل عني ولو جزء بسيط (أي مساعدة مرحب بها كتير بصراحة).
  • هبةهبة عضو نشيط
    تم تعديل 2011/04/18
    السلام عليكم مرة ثانية :
    انا ياحضرة المهندس بصراحة وانا بعتزر كثيركثير لانه مالي اي ميول او معرفة بهي الامور بالحاسوب وكنت بتمنى انه ساعدك باي شيء ولو بسيط بس عنجد ما بعرف وبتمنى تعتزرني واما بالنسبة للصور فانا انتبهت انه ما بحسن وضع صورة الا عن طريق وضع رابط من احد المواقع يعني ما بحسن حط صورة من الكمبيوتر نفسه او لاني ماني عرفانة كيف بيعملوا هيك وانا
    كثييييييييير آسفة وبعتزر عنجد بتمنى تعزرني
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/04/19
    أهلا فيكي هبة و شكرا لتوضيحك .. حابب قلك انو لو عم تعاني من مشكلة فهذا يعني انو لازم تحملي مشغل الفلاش بلير للمتصفح و رح حط رابط تحميلو هلئ ..

http://www.syrianclinic.com/ahmad/INSTALL_FLASH_PLAYER12123.EXE (( هذا رابط مشغل الفلاش حجمه حوالي 2 ميغا ... بعد تحميله و تنصيبه أتوقع أن تصبح الامور عندك أسهل ))

و ممكن و بكل سهولة انك تضيفي صور سواء من رابط او من الكمبيوتر من عندك

أهلا و سهلا باقتراحك هبة .. و أكيد كلنا سرور انو نشوف مين عم يساعدنا بتطوير الموقع بأي فكرة مهما كانت لأن بناء الموقع لا يكمل إلا بمساهمات الاخوة و الاخوات الكرام