كاريكاتور العيادة ..

2

التعليقات

• Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/03/11
    اي شو هاااااااد يا حكيم ربي يسلمك ... يبدو انو المدام رح تكيف عليك ... بعدين دير بالك ما ينطبق عليك هاد المتل اللي بيقولوا للي بيتزوج جديد (( أكيد عرفتو ههههههه .... بالليل و .... بالنهار ))

شووووو بلشنا بالغيرة هههههههه يا أخي حقوق النشر الاقتباس الفكري محفوظة ^^
  • حكيمحكيم مشرف حلقات البحث و الاستشارات الطبية
    تم تعديل 2011/03/11
    شو هاد المتل احمد ما بعرفوا بس خطرلي شو ممكن يكون الفراغ( ياترى اللي ببالي هو اللي ببالك أجلك الله) معلش أخي خود راحتك أخرتك هيك وهي دقني:232:
    دكتور حازم خوفتنا يازلمة الله يستر عليك لا بقى تتفرج على باب الحارة وأيام شامية والسفاح جاك والا رح يجي يوم تلاقي مرتك مستقبلتك بالدرع وواقي الصدمات:311:. ملاحظة( أمانه اذا شفتني شي يوم وتذكرت هالموقف لا تتسرع وعد العشرة بركي بكون فركتها ونفدت بجلدي)
    دكتور علي لأ أنت لحالك شغلة لك أخي كلياتنا دكتورين سنان مساكين:222: بهالموقع وانت عم تشوه سمعتنا بدون شي كل ما يجي مريض بيقلنا نفس الاسطوانه ما بحب روح لعند دكتور السنان وبيطرقك منية هالقد قدها وأنت صابر وعم تنحت لتطلع أجار العيادة هالمرة سماح لأنك لسه ما اشتغلت بس تاني مرة رح طالب بدعوى تشهير هه:121:
    يللاإجا دوري: 3253.imgcache
    طلع القلم بس ما عم يستجيب شو أعمل؟
    تم تعديل 2011/03/11
    لا لا حكيم اللي ببالك ما هو اللي ببالي و إن كان المضمون واحد @#$ٌ[]لأ و عذرا عالتعابير بس واحد مضطر يعترف (( زبال بالليل و عتال بالنهار :cry:))

من ناحية حازم لا تخاف كتير بتلحق تهرب ... ع قلة الرياضة بيني و بينك ما عاد في لياقة ... بس يا خوفي تكون المشكلة مشتركة ههههههههههههه
    .... ايوواااااااااااااا يا حبيبي يا حكيم ما حدا كان مشتلق شو صاير بالصورة ضروري انت تفتحنا عليها ... بس اخي ليييييك انا ما بستعمل غير كاسة جديدة خلنج و بتأكد أني ما المس أي اداة غريبة تثير الشك بامكانية استعمالها لغايات اخرى هههههههههه

مشان القلم ... كمان عندي طلع و حباب و ليكني كبرتلك الصورة .. انتظر لحتى يطلع و طبعا بحكم انو الخط عندك بطيء ( هيك بتصور و لا تعتبرا مسبة لانو الخط عندك احسن من عند غيرك بكتييييير ههههه ) انتظر شوي بعد ما يطلع طبعا بتكون نقرت عليه و بعد شوي بيظهر لون اسود شفاف عالصفحة و بعدا بشوي بتظهر نافذة مشان تختار منها حجم الصورة ... طبعا بدك تنتظر لتحمل هالكلاكيش كلها يعني ممكن تنتظر شي دقيقة طبعا اكيد اول مرة بتطول بعدا ما بتطول ... و الشي الأهم مانك مضطر تكبرها ... في مين يكبرلك ياها هههههه

... على سيرة بطء النت كل ما بحكي مع عمار ( اخونا الي بالمنتدى ما حدا غيرو ) و بحكم انو بالمانيا فالنت عندو مفتوح .. اللهم لا حسيدة .. يعني بكل ما تعنيه الكلمة مفتوح السرعة فوق 100 ميغا بالثانية و ركزولي على كلمة ميغا .... بقا كل ما بفتح بحاكيه بيفتحلي نفس السيرة ههههه بالحساب هون ما كان عم يستعمل هاد النت اللي عم نستعملو هههههه (((( عمار اذا دخلت احكي بالهدا ههههههه ))))
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2011/03/12
    حكيم انتي دغري فهمتها أنا كنت عم بسأل الشباب شو رأيهم لأنو هلأ عندهم حرية التعبير باعتبارهم عزابية
    بكرا ليدخلو القفص الذهبي بدهم ينزلو على السوق و يتحملو نق و طلبات و فوقها يعتلو الغراض (ان صح التعبير)
    هاد اذا ما الدكتور حازم شَخَتْ مرتو عالبلوعة قبلها هههههههه
    تم تعديل 2011/03/12
    حلوة محاولة غسل الدماغ سوزي بس صدقيني من غير حلفان وقت بدا تفكر بنت الحلال تنزل عالسوق رح تفكر بكل الخلق قبل ما تفكر أني رح رافق انزل معها ( عالسوق طبعا ) و من ناحية انو رح تحمل أغراض كمان لاني انا بكره إلى حد لا يمكن تتصوروه نزلة السوق لذلك رح تضطر تحمل اغراضها و اغراضي ههههههههه
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2011/03/14
    3261.imgcache

لا تعليق
  • ميرةميرة المشرفة العامة
    تم تعديل 2011/03/17
    هههههههههههه
    مشكوورة سوزي
    بس لا تقليلي عم يقيس حرارته بدل المرضى الي عنده ..؟؟؟
    خخخخخ
    تم تعديل 2011/03/18
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2011/03/18
    3339.imgcache
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2011/03/20
    3353.imgcache
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2011/03/20
    حلوين كتير سوزي
    مشكورة

3354.imgcache
    تم تعديل 2011/03/21
    ههههههههههههه
    والله معك حق
    تم تعديل 2011/03/22
    علي ليش حاسس انو ما بس الالقاب متغيرة ...حتى الاسماء متغيرة ... سيليكون عجرم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سوزي .. اسوأ مصير لأبو جودت .. بيستاهل خرجو
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2011/03/23
    هوي دايما بكل القصص بنتصر الخير على الشر و الشرير بياخد جزاه
    بس ما بعرف كأنو بمسلسلات هالأيام عم يتداخل الخير و الشر و ما عم تعرف وين الصح و الغلط
    أخر كام مسلسل انعرضو طرحو أفكار غريبة و صورو مجتمعنا بطريقة حسيت فيها اني من الفضاء و ما عايشة هون
    تم تعديل 2011/03/24
    suzy كتب: »
    أخر كام مسلسل انعرضو طرحو أفكار غريبة و صورو مجتمعنا بطريقة حسيت فيها اني من الفضاء و ما عايشة هون

للأسف الشديد في إهانة كبيرة لبلدنا الحبيب بكتير مسلسلات ظهرت أخر سنة و الحمد لله انا ماني من متابعين التلفزيون و لا المسلسلات ابدا ... إلا و لابد ممكن شوف مع اخواتي مسلسل كوميدي ما أكتر
    تم تعديل 2011/09/20
    4439.imgcache
    تم تعديل 2011/09/20
    و الله يا ميرة كلو ما لازم ... لا العقل الحالي و لا المناهج ... الله يرزقنا احسن منن :)
    تم تعديل 2011/09/30
    4629.imgcache

تم تعديل 2011/09/30
    ههههههههههههههههههههههه بتصير احسن نوفر عليه ثمن عملية ثانية ماهيك
    للاسف الاهمال الواقع بوقتنا يوصل لكوارث اكثر من هيك
    تم تعديل 2011/10/01
    هههههههههههه

الله يستر
    ولا يزال مسلسل الأخطاء الطبية يتتابع !!!
    تم تعديل 2011/10/01
    4631.imgcache

أين الطبيب المناوب الذي أشرف على علاجي يوم الحادث ؟؟
    تم تعديل 2011/10/02
    ههههههههههههههههه لا تواخذونا
    تم تعديل 2011/10/05
    ههههههههههههههه

بسيطة ..
    تم تعديل 2011/10/05
    4634.imgcache
    تم تعديل 2011/10/06
    و الله شكل الشباب حتى لو أخدوا ابر مهدئ ما رح ينفد هالدكتور المسكين ... الله لا يحطنا بهيك وضع ... يبدو أني رح بعد عن اختصاصات الجراحة بالمفاضلة !! :)
    تم تعديل 2011/10/08
    4642.imgcache

تم تعديل 2011/10/08
    ما فهمتا :(
  • وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
    تم تعديل 2011/10/08
    هههههههههه ....حلوة
    تم تعديل 2011/10/14
    Dr.Ahmad كتب: »