تساقط شعر

توفيقتوفيق عضو جديد
تم تعديل 2011/03/12 في قسم الاستشارات الطبية
السلام عليكم
عمري 29 سنة واعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف علما ان هذه الحالة اصابتني منذ عام ونصف وعندها وصف لي احد الاطباء شامبو اسمه البيسين كافئين اضافة الى اني كنت اعاني من مرض الغدة الدرقية ونصحني بمعالجتها وبالفعل بدات باخد دواء الدرق بالاضافة الى الشامبو وبعد شهر توقف التساقط نهائيا ولكن المشكلة اني لا اعرف من هو الذي اوقف التساقط هل هو علاج الدرق ام الشامبو علما اني كنت اعاني من الدرق من 5 سنوات ولم يحدث سقوط للشعر المهم انه توقف اما الان ومن حوالي 7 اشهر تعرضت لصدمة نفسية وبعد شهرين بدا شعري يتساقط ولكن لا اعلم ان كان للصدمة النفسية اثر المهم ذهبت الى طبيب اخر ووصف لي شامبو لوفاج ومينوكسيدين وشامبو زيرا ونيو كير ولكن التساقط لم يتوقف بل زاد اكثر من ذي قبل وانا الان تعيس لان شعري جميل ولا اريد خسارته
ارجو ممن لديه اطلاع ان ينصحني هل اعود لاجرب البيسين كافئين ام انه عديم الفعالية وسبب توقف التساقط انذاك كان علاج الدرق
ام اني استمر ب المينوكسيدين ارجوكم جواب اسف للاطالة وشكرا

التعليقات

• dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2011/03/12
    طيب شو هي المشكلة في الغدة ؟!
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/03/12
    أخي الكريم علاج المشكلة الدرقية هو الذي حسن تساقط الشعر لديك ... و كما هو معروف فإن للصدمات النفسية دور واضح في احداث مختلف الاضطرابات في الجسم بما فيها الغدية و ممكن يكون رجع الخلل لوظيفة الغدة الدرقية ..

اعذرني اخي لكني نقلت الموضوع لقسم الاستشارات الطبية ...