تعبت والله تعبت واريد الحل

اول شي بحب اشكر القائميين على المنتدى
انا عندي مشكلة صحية ومن اول ولادتي بعاني منها وملييت وانا جرب الادوية وكل دكتور بيعطيني حل مختلف عن يلي قبلو
انا بعاني من الامساك المزمن كن اول حياتي وحاولت المستحيل حتى اخلص من المشكلة بس للاسف مااستفدت شي ممكن اذا سمحتوا دواء يكون فعال وناجع وانا ممنون كثير اخوكم جود

التعليقات

• nehadnehad مشرف منتدى التغذية و الطب البديل
    تم تعديل 2010/09/24
    عليك مراجعة طبب مختص وأكيد سيطلب صور وتنظير علوي وسفلي
    في حال عدم وجود أي مرض عضوي فتكون المعالجة نفسيا
  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2010/09/25
    تماماً متل ما آل الحكيم نهاد و إذا في فحوص ساويتها او إستشارات عملتها ياريت ذكرها بالرد ...
  • جود الطرطوسيجود الطرطوسي عضو جديد
    تم تعديل 2010/09/25
    الف شكر للمشاركة وبالنسبة للتشخيص قلي الدكتور انو كسل امعاء شديد ووصفلي دوا من لبنان بصراحة ابذكر اسمو بس هوي مثل حبات البرغل بني اللون ومشي الحال لفترة بسيطة بس بعدين رجع الامساك اقوى من الاول بس اذا في شي دواء يفيد انا بكون شاكر التعاون بس اسم دواء يفيد يالامساك
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2010/09/25
    أعتقد أنو لازم تاخد منشطات للأمعاء بعد أخذ المسهلات للتحكم بلزوجة الفضلات و يتبع ذلك أخذ السوائل و طبعاً كل ذلك تحت إشراف الطبيب
    بالنسبة للأسماء التجارية فهي كثيرة و يمكنك استعمال أي منها
  • جود الطرطوسيجود الطرطوسي عضو جديد
    تم تعديل 2010/09/28
    دكتور علي من بعد اذنك ممكن اسم اي مستحضر بس تكون فاعليتو قوية ومهما كان السعر افي مشكلة من بعد اذنك حكيم
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/09/29
    للأسف أخي الكريم لا يمكننا وصف أدوية من هنا لأن وصف الدواء مسؤولية على عاتق الطبيب و وصف الدواء بحاجة لمشاهدة سريرية و تقصيات يقوم بها الطبيب نفسه
  • NOUR.RAMADANNOUR.RAMADAN عضو جديد
    تم تعديل 2010/11/14
    السلام عليكم ورحمته
    اول بادء الامر فالحمد الله على السلامة ونتمنى لك الشفاء القريب
    عندي بعض الا سئلة ؟؟
    هل قصة الامساك قصة مزمنة ( قصة قديمة ام انها قصة حديثة من عدة اشهر
    هل هناك قصة امساك مزمن لدى افراد الاسرة كالاب ............
    هل هناك اعراض اخرى مرافقة كالالم البطني او خروج المخاط مع البراز
    هل تتناول كمية كافية من السوائل معدل 3ليتر باليوم
    هل هناك قصة اصابة درقية لدى افراد الاسرة ( فالمرض متوطن بالساحل ويترافق القصور مع الامساك عادة )
    هل هناك قصة اكتئاب او احد اشكال التوتر النفسي
    اذا تم اجراء بسيطة يرجى ذكرها
    مع العلم انه علاج الامساك لانه يؤدي المشاكل اخرى تقودك الحلقة مفرغة يصعب معها ايجاد الحل النهائي
    كما انه انصحك مبدئيا بتناول الوجبات التي تزيد من كتلة البراز التفاح مع القشر الخبز الاسمر المتناع عن الوجبات السريعة والسكريات المكررة