اذا وضعت في موقف مماثل فما موقفك...

عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
تم تعديل 2010/07/27 في ساحة الحوار و النقاش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة حبيت آخذ رأيكم في هاد الموضوع واعرف موقفكم اذا تعرضتم لامر مماثل
اذا كان لديك صديقين حميمين اقرب مايكون اليك في حياتك تحبهما بنفس المقدار ولاتستطيع ان تستغني عن احدهنا
لكنهما لا يحبان بعضهما فتصبح بذلك عالقا بينهما تحاول ان تقربهما من بعضهما !$%!$%لكن الامر لا ينفع $%##$%##

ما تصرفك احتاج رايكم الصراحة فما عدت اعرف اين الحل ()*&()*&
انتظر آراءكم فرأيان احسن من راي ؟

عاشقة العلوم

التعليقات

• dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2010/07/15
    أنا بشوف انو تتعاملي معون بشكل عادي للاتنين بدون أي تحفظ ............و هنن أكيد رح يقدرو انك ما بتقدري تنحازي لأي واحد منهما
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/07/15
    اي وانا هيك بعمل بس الوضع اسوء مما يبدو يعني انا معظم الوقت يكون جوابي الصمت
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/07/15
    لا ما لازم تسكتي عاشقة العلوم ... لازم تدوري على اي نقطة مشتركة بينن و تحاولي انو يلتقوا ببعض .... بصراحة ما مريت بهيك موقف و صعب احكي اكتر من هيك
    تم تعديل 2010/07/16
    مشكور دكتور اي مافي شي مشترك بيناتهم بس المشكب انو عم نلتقي كلياتنا اغلب الاوقات و انسجامي مع وحدة في موقف ما بيخلي الثانية عصبية واكتر عدوانية تجاه الاخرى
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/07/17
    و الله دكتورة هي المواقف غريبة يمكن لو مافي طريقة تتركيا للزمن !! ؟
  • دكتوربالفطرةدكتوربالفطرة عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/17
    أنا برأيي د.نعيمة خليكي متل ما أنت ولا تقبلي ان تتحدث واحدة منهما عن الاخرى أمامك وفسري لها أنك تحبيهما هما الاثنتين ولا تريدين أن تتحدث الواحدة عن الاخرى أمامك وانتظري الى ان يصبح بينهما شيئا مشتركا
    (مجربة على الرجال) ....
    تم تعديل 2010/07/17
    ههههههههه حلوة هي مجربة على الرجال بس عالم النساء غير شي
    مشكور ورح حاول اعمل هيك شي او اتركها للزمن متل ما قال د احمد
    شكرا
  • najounajou عضو نشيط
    تم تعديل 2010/07/27
    الأخت عاشقة العلوم هذا موقف بيحدث كثير لما يكون عندك أكثر من صديقة لان كلاهما يحبك بشكل كبير و كل واحدة منهما تريد أن تكوني صديقتها لوحدها فقط . دورك إنك تحاولي تقربي بينهم و ما تحسسي ولا واحدة منهما إنك تفضلي واحدة على الأخرى حتى ولو بمجرد إحساس ...إن كنتي تحبي إنكم تبقو ثلاثي مع بعضكن ... هذا والله أعلم ...
    تم تعديل 2010/07/27
    كلامك صح بس يعني مستحيل توافق بين الشخصين لما بتكونو كلياتكم مع بعض مثلا لما بتكونوحدة تحكي معنا في موضوع بطبيعتي اني اتاقلمعها وباخذ واعطي معها في الحكي انا حاول اني اشرك الثانية في الحكي بس بلاحظ عدم التجاوب
    ان شاء الله بيكون خير