تزوجوا أيها الرجال ..... تنعموا بالثراء !!!

صيدولةصيدولة عضو ذهبي
تم تعديل 2010/07/07 في المنتدى العام
وجدت دراسة حديثة أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم من العزّاب بأكثر من الثلث نظرا لأنهم يعملون بجهد اكبر وعزا المسح الذي أجرته جامعة بيلفيد الألمانية وشهد أكثر من 12000 شخص الفجوة في الأجور إلى تبني المتزوجين نهجا أكثر مهنية بعد الزواج .
وبرر الأكاديميون القائمون على البحث ذلك بالقول : "إن النتائج تشير إلى إن عدم الرضى من تدني مستوى الأجور يحفز المتزوجين لبذل المزيد من الجهد في عملهم وهو مايؤدي للارتقاء وزيادة الدخل ". ووفق البحث الذي نشرته "ديلي ميل " البريطانية أظهرت دراسة أمريكية أجريت في جامعة أوهايو أن المتزوجين ممن لديهم أطفال ترتفع دخولهم بمقدار 16% سنويا مقارنة ل 8% لغير المتزوجين.
ووفقا لمجلة التايم الأمريكية فأن دراسة أخرى بينت أن منافع الزواج لم تقتصر على الفوائد التي عرفت سابقا والمتعلقة بالاستقرار وإنما تعدت ذلك إلى خفض نسبة الفقر في المجتمع فقد قامت باحثتان اجتماعيتان ماريا كانشين من جامعة وسكنسن و ديبورا ريد مديرة الأبحاث في مركز ماثماتيكا للبحوث السياسية بإجراء دراسة نشرت في كتاب " تغيير الفقر .... تغيير السياسات " تناولتا فيها تأثير انخفاض معدلات الزواج وارتفاع معدلات الطلاق وتأثرها على مستوى الفقر.
وبينت الدراسة أن عدد السكان الذين يقعون تحت خط الفقر في الولايات المتحدة سيرتفع بمقدار 2.6 % بسبب كثرة حالات الطلاق بعدما تبين لهما أن المرأة المتزوجة لديها فرصة أكبر في إيجاد عمل أكثر من نظيرتها غير المتزوجة
كما بينت الدراسة أن وجود زوج أو زوجة في البيت يؤدي إلى رفع الحالة المعنوية لكليهما مما يؤدي إلى إنتاجية اكبر لهما وبالتالي زيادة الدخل الناتج من عملهما.

تزوجوا أيها الرجال ..... تنعموا بالثراء !!!

1310.imgcache

التعليقات

• owayed003owayed003 عضو نشيط
    تم تعديل 2010/07/05
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    lazem ntzwj ta nlhk halna

blky nshtre she bet wsyara

thank u tkbble mrore
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2010/07/05
    :257::257::257: ما بعرف ............. أشك بصحة هالكلام :270::270::270:
    مشكورة صيدولة
  • د.مفدى زهور عديد.مفدى زهور عدي عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/05
    يا صيدولة العزيزة:

مقالك جدا جميل ولكن بعض الزيجات تنتهي بالفقر وليس بالثراء...ولا أعتقد بعلاقة وثيقة بينهما وتتناسب طرداً...ولابد من دعم الأهل للزواج ولايكفي عمل الشاب ودخله..

على أية حال أنا مع الزواج للشباب بدون تأخير ويشهد الله نفسي أفرح بابني عمر اليوم قبل بكرة مو بيشان الثراء بل للاستقرار.. وصرلو متخرج سنتين ويعمل بالسعودية ويحضر للماجستير (أدب انكليزي)بلندن, وسبق وطلبت من الأخت الصيدلانية سوزي لتساعدنا بانتقاء عروس له على ذوقها ومن وسطها الاجتماعي والعلمي..(كلام سر خليه بيناتنا) ...ههه ...

بس لازم احسم له الأمر بها النزلة على اللاذقية..
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/05
    أنا بعرف انو بالعكس بيفضلو النساء العازبات على المتزوجات في التوظيف و بيعطوهم مناصب أفضل و رواتب أفضل لأن المرأة عندهم تشبه السلعة تقل قيمتهااذا التزمت بزوج و أطفال أي اذا انشغلت عن العمل
    على العموم صيت الغنى ولا صيت الفقر اتزوجو يا شباب حتى تغنو و تتحسن أحوالم و صحتكم و ووووووو
    وبالأخص اذا تزوجتو صيدلانية أو طبيبة هههههههه
    دكتور مفدى ان شاء الله بتفرح بأولادك و بتشوف أولادهم
    ان شاء الله منشوف عروس تليق بعمر و منفرح فيه
  • د.مفدى زهور عديد.مفدى زهور عدي عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/05
    تسلمي يا أختي سوزي.. ويوم المنى لما افرح بابني وعقبال لما نفرح بعموري الصغير... بس انتي ساعدينا شوي من جد بالبحث لأننا بالغربة وبعيدين عن أجواء البنات المناسبات وحبذا تكون جامعية...
  • دكتوربالفطرةدكتوربالفطرة عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/05
    بسم الله الرحمن الرحيم (نحن نرزقكم واياهم)
    الكلام صحيح ياشباب الدافع يكون أكبر عندما تكون هناك أسرة
    احسبها صح
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/07/05
    ههههههههههههههه لا تعليق
  • nehadnehad مشرف منتدى التغذية و الطب البديل
    تم تعديل 2010/07/05
    والله محسوبة الرزق هو هو يعني بعد الزواج يأتي رزقه ورزق زوجته وكذلك الأمر بعد الأولاد الله يكتب للانسان الرزق

لو ركض ركض الوحوش غير رزقه لايحوش
  • TAMMAMTAMMAM عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/05
    أنا شخصيا مع صيدولة ................................ رزقكم في السماء وما توعدون
  • صيدولةصيدولة عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/07
    شكرا ع المرور جميعا ... وهاد مجرد مقال قريتو بمجلة وحبيت انقلو ... لأنو أنا أصلا كنت مفكرة انو العكس هو الصحيح

وان شاء الله عقبال ماتفرح بابنك دكتور مفدى وتشوف احفادك حواليك