إهداء إلى صيدولة المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

إيفاءً مني وتشجيعاً ,,في نهجٍ يـَطَال كلَّ نشيط في المنتدى...أقدم وساماً من الشعر...

(صيدولة المنتدى)

صَيدولةُ المـُنتدى أُنـْسٌ ومِعـْطارُ && والفـِكـْر في نـَثـْرها بالحُسـْنِ سَحـَّارُ

قلبٌ كبيرٌ لها للكـُلِّ مـُتَّسعٌ && والسَّـمـْحُ في طـَبـْعها واللـُّـطـْفُ مِكـْثارُ

تـَقـْوى وعـِلـْمٌ وعَينُ اللهِ تحرُسُها && تـُعـْنـَى بشـِعـْرٍ وللأشْعارِ مـِدْرارُ

للرُّوحِ تُحْيي وللمُهـْجاتِ تنْعِشُها && والنُّضْجُ في فِكْرها بالعقلِ تختارُ

عِلــْمٌ رفيعٌ وأخلاقٌ تُـــلازمُـها && طَبْعٌ صريحٌ ولا يـُخـْفيـــهِ أـسْــرارُ

أدْعُو إلـَهي بتوفيـــــقٍ ومَكـْرُمـَةٍ && بالسَّعـْــدِ تـَحـْيا وبالأفراحِ إكـْثـَــارُ

التعليقات

• suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/04
    حلوة كتير دكتور مفدى صيدولة بتستاهل كل خير
  • د.مفدى زهور عديد.مفدى زهور عدي عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/04
    أشكرك على مرورك يا أختنا القديرة سوزي.....ولكل مجتهد نصيب....وكما تفضلت فإن صيدولة لها نشاط مميز وتستاهل كل خير على رجاحة عقلها وحكمة فكرها وسماحة طبعها....وياريت يساهم الطبيب النفساني دكتورنا الغالي أحمد بتحليل لكل شخصية بالمنتدى....ببرنامج ظريف يساهم فيه الجميع بالرأي...عسانا نعيش أياما حلوة في المنتدى تغمرها المسرات والأخوة والفرحات..ودمت بكل خير ونحن على وشك القدوم لسوريا...هههه ولم انس المعسل بثلاثة نكهات...ههه
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/04
    كل عمرك كريم أبو عمر و نحنا منستاهل
    ان شاء الله بتوصلو بالسلامة تعالو على اللاذقية أول
    قضينا يومين بسلمى و كنا بسيرتكم دائما
    ناطرينكم
  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2010/07/04
    و الله صيدولة بتستاهل كل خير و عم نستنى ردها ...
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/07/04
    دوما روعة وصيدولة فعلا رائعة
    بارككما الله
    مني اجمل تحية
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/07/04
    بتستاهل و الله صيدولة ... بس وينا غايبة !!!! ؟؟؟ لازم نساوي رحلة استكشافية لنشوف شو صار معا ..

حكيم مشان التحليل النفسي ... ماني نسيان هالشغلة ... في كم اختبار حلوين رح نزلن ان شاء الله و رح يعجبوكم هههه
  • صيدولةصيدولة عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/04
    عنجد خجلتني دكتورنا ......... مابعرف شو احكي ومابعرف اذا كلمة شكرا بتكفي ....
    أول ماشفت العنوان ....تلبكت ...... وبعتذر ع غيابي ......... بس الدنيا ومشاغلها
    وشكرا كتير للكل ع المرور الرائع ... سوزي وعاشقة العلوم ود.حازم و د. احمد ........ ومشان الرحلة الاستكشافية معك حق د. احمد ....... وبدي اشترك معكن فيها لأني أنا ما عم لاقي حالي هالايام
  • TAMMAMTAMMAM عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/05
    اي يا سلام ................. دكتور مفدى أنت كنز في هذا المنتدى .............. ما شاء الله وصفت وأبدعت بالوصف

كتبت بقلم من ذهب وكلمات بخيوط من نور

لك كل الشكر دكتورنا

صيدولة بتستاهلي كل الخير
  • دمعة فرحدمعة فرح عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/05
    مبروك صيدولة على هالقصيدة المميزة
    تم تعديل 2010/07/05
    تمام الأخ الصديق والشخصية المرحة المحبوبة ..

والدور دورك ياتمام بالقصائد ....بس بدي شوية معلومات عنك حتى أتمكن من الوصف...هههه ..سيرة ذاتية مصغرة... وبعدها أحلى قصيدة تخدم شواربك والله أنت غالي علي
    تم تعديل 2010/07/05
    دمعة فرح الغالية:

لن تبقي طويلاً الجندي المجهول...أحضر لك قصيدة من أجمل القصائد وبصراحة تستاهلي كل خير وأنا دوما أتلهف لخواطرك وردودك ومعجب بكلامك البليغ..
  • sophisophi عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/06
    ياسلام يا صيدولة شو هل القصيدة الحلوة
    بتستاهلي كل خير
  • دكتوربالفطرةدكتوربالفطرة عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/06
    صيدولة بتستاهلي هيك وأكتر من هيك خرجك حتى تعرفي انو المنيح كتير هيك بيصير فيه ههههههههههه
    مشكور د.مفدى..... صيدولة تستاهل كل خير
  • دمعة فرحدمعة فرح عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/06
    شكرا كتير دكتور مفدى عنجد خجلتني وانا كنت عم امزح مشان الجندي المجهول هههههه
  • TAMMAMTAMMAM عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/06
    تمام الأخ الصديق والشخصية المرحة المحبوبة ..

والدور دورك ياتمام بالقصائد ....بس بدي شوية معلومات عنك حتى أتمكن من الوصف...هههه ..سيرة ذاتية مصغرة... وبعدها أحلى قصيدة تخدم شواربك والله أنت غالي علي

دكتور شو بقدر قلك مثلا ............ والله أنت غامرنا بلطفك ............