من أنا؟

دمعة فرحدمعة فرح عضو مميز
كنت اتوق الى ان احلق مع الطيور ان اطير عاليا بين الغيوم المكتظة كالوسادات الطائرة ثم اعود الى غصن رطب ندي لاغرد مليا ما طاب لي التغريد دون ان يمنعني احد مسبحة رب الاكوان في كل لحظة
وفي يوم مشمس ابني عشا يأويني ابنيه بمنقاري قشة قشة دون تعب
وفيه أبدا حياتي وأشكل اسرة بسيطة لا تعرف الا الطعام الذي يلقى في افواهها
وبعد ان تكبر قليلا ادخلها مدرسة لتعليم الطيران وأعطيها الشهادة بجدارة بعد ان تدمى من كثرة الوقوع
وفي حفلة النجاح تكون هديتها تغريد جميل تطلقه حنجرتي فرجا بها بالاضافة الى قدرتها على التحليق مع الطيور وبناء الاحلام الكبيرة والذي لا تعدله جائزة
وكم وددت ان ترشقني الشمس بسهامها اللاهبة في يوم صيفي فأختبي تحت وريقات خضراء يانعة من شجيرة صغيرة لم تعرف الحياة الا منذ بضعة اسابيع
وفي كل ما تمنيته وجدت القاسم المشترك هو كون حياتي بسيطة لاتحوي اي تعقيدات ولكن هيهات فأنا لست عصفورة صغيرة في السماء
وإنما انا فزاعة للعصافير.......

من كتاباتي....

التعليقات

• dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2010/05/23
    مشكورة على الكلمات الجميلة دمعة
  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2010/05/23
    ماشاء الله ..! دمعة فرح خيالك كتير واسع ؟؟؟!!عن جد هي موهبة يعني بصراحة أنا ما بعرف إحلم هيك!!
  • TAMMAMTAMMAM عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/05/24
    الصارحة شعرت أنو في شي جواكي حلم بدك اتحققيه بس صدمتيني بالنتيجة اللي قدمتيها بالنهاية

ليش اتشائمت كل هالقد .............

يعني بتقدري اتكوني سنبلة مثلا تحلم أن يلتقطها عصفور وتطير ولو لمرة واحدة بحياتها ......... برأي التفائل شيء جميل جدا ...... ومع هيك كلام جميل ومشكورة
  • دمعة فرحدمعة فرح عضو مميز
    تم تعديل 2010/05/24
    عندي رأيي مو متشائم بس حقيقي بقول انو الانسان مهما كان منيح ومبدع وعم يسعى لتطور البشرية فهو بالنهاية اداة لتخريب الطبيعة والحياة باللي بيخدم مصالحه
  • عراب دمشقعراب دمشق عضو جديد
    تم تعديل 2010/08/02
    انتي بالاخير انسانة والانسان كتلة مشاعر وبحاجة ليهيء اي شي بيخدم هي المشاعر اما المصالح شي تاني
  • وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
    تم تعديل 2011/08/01
    كتير تصوريك حلو.... بدي سميكي صاحبة الاحساس المرهف..