حملة ترضية

2

التعليقات

• Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/09/25
    بانادول قولي من أولتها و بلا خجل مانك حابة تخسريني و ما بدك تحلاية :232: .........

و على فكرة بانادول انا مهجن نص سوقي و نص حواضري يعني اذا بدها تعلق فتنة انا بصلحها و ما رح يمشي الحال معكم :248:

أما مشان الادراة انا بعتبر كلامك هذا اقرار رسمي بادراتي للمنتدى و من هون و رايح اسلقوا القرارات الجديدة لكن ............ :311:

تمام كلامك حلو كتير شايفة بانادول لا مستعمرة حموية و لا هم يحزنون :193:
  • تم تعديل 2009/09/25
    ههههههههههههههههه يا جماعة طولو بالكم انا مابرضى حدا يزعل بانادول اه والي بيزعلها رح يجني عحالو
    تم تعديل 2009/09/25
    لا ماحدا زعل حدا طولي بالك دكتورة ارجعي اقرأي الردود منيح
  • تم تعديل 2009/09/25
    اي انا قريت الردود وحبيت امزح معكن بس طول بالك هههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/25
    هلأ كل هالحكي دكتور أحمد منشان تضوع الشوكالاطا وتنفد بريشك......بس وين بدك تهرب
  • تم تعديل 2009/09/26
    الحياة مع المراة حلوة كتير بس بيدون المراة احلى
  • تم تعديل 2009/09/26
    لا والله بدي تحلاية بس انا ما بحب الحلو كلياتو
    ما بعبي راسي غير الزفر والدسم
    يعني شي اكلة سخاتير او هيك شي كبة لبنية...يبرق...كبسة
    يعني من هدول الاكلات...عقبال ما ناكلون بالعيادة عندك إن شاء الله

ايوا هيك عجبتني....يعني من يوم ورايح إن شاءالله رح تصير تنفذ مطالبنا التي اولها
    انو تعينو بادارة المنتدى حدا شامي وهوي براعي حقوق الحماصنة
    وانو بس تعلق خناقة ما تتدخلو لحتى ما تمارسو تفرقة عنصرية ونروح نحنا الاوادم بين الرجلين....بشرط انو تقوم بالتدخل وقت بتحما الخناقة مشان تنقذنا
    ثالثا لازم نعمم اللهجة الشامية هون حتى بالمواضيع العلمية .....مشان يبطل في عنا استعمار حضاري حموي
    عاشقة العلوم ما تسدئي هادا كلو مزح .....هدول الحموية ناس حبابين كتير وظراف واوادم واهم شي انو عنجد كتير بخافو الله......لو ما كان هيك ما كنتي لقيتيني بالمنتدى هون...
  • تم تعديل 2009/09/26
    ام اكيد حبيبتي الحموية والحماصنة والسوريين كلهم مافي منن
  • تم تعديل 2009/09/26
    [align=center]ههيهيهيهيهيه شهادة أعتز بها باندول

مشكورة جدا باندول

وعاشقة العلوم كمان

ومشان التحلاية يا شباب ليش عم تتقاتلوا خلص صفوا عل الدور ورايي وخلونا نعرف ناخد شوكلا
    اي انا لهلأ ما انعزمت على شوكلا كيف أنتو

لك ارجعوا لورا شوي خلونا نشم هوا نظيف
    خنقتونا بعجقتكم
    تم تعديل 2009/09/26
    تكرمواااااااااااا قلتلولي شكلاتا لكن ...... خلص بس شوفكم منتفاهم .........

تمام : انت أحق واحد بالشكلايتا لأنك مافي منك

بانادول : قلتيلي ما بتحبي الحلو ما هيك خلث بجبلك بسكوت مملح ......... قال سخاتير قال ........
    ممكن وافق بحالة وحدة انك انتي تنضفي السختورة و بعدين تجيبيها و منساويلك عزيمة ان شاء الله و خلي كل طلاب الكلية ياكلو منها ...........

انا بحييكي على شغلتين ... الأولى انك جريئة و قلتي انك بتاكلي سخاتير مو متل معظم البنات عايشين عاللبنة ما شاء الله
    و التانية أني بفتخر بشهادتك و ان شاء الله نكون قد المسؤولية

اما مشان اللهجة الشاميةةةةةةةةةة ...... هاتي لنشوف شو الفرق بين الللهجة الحموية و الشامية لنصدقك ههه
  • تم تعديل 2009/09/27
    اي مظبوط كلون بقولولي اني جريئة بخصوص السختورة.....شو بعمل هيك الله خالقني ......
    انا هدول البنات ما بحبو اللي بيعمل حالون قريفات
    بس يا حكيم انا ما بنضف السختورة انا يا اما باكلها بعزيمة يا اما بجيبها من مطعم نضيف كتير بالشام
    من هونيك بتتاكل

ليش بئا تمام مافي منه؟ وانا شو ؟كمان انا مافي مني

الفرق بين اللهجة الحموية والشامية انو انتو بتقولول
    مثلا شب مبشتن ....نحنا منقول صايع
    انتو بتقولو ابوملعون....نحنا ما عم لاقيلا ترجمة عنا
    انتو بتقولو سخاتير....نحنا منقول قشة وحفاتي وسجقات وقباوات هدول المصطلحات مهمين مشان الموضيع العلمية التي تخص الجهاز الهضمي
    شايف التكنولوجيا
    على راسي حكيم
  • تم تعديل 2009/09/27
    [align=center]أيوا مسز باندول ماعرفتك

بس شو هي شب مبشتن صراحة ما منستخدمها وما عرفتها
    ع كل كل مين إلو ميزاتو بس رح قلك

إرتأت إدارة المنتدى أن اللهجة الحموية هي اللهجة السائدة ويا شباب وبدون زعل مع أنو الادارة من الحاضر بس يفضل استخدام اللهجة السوقية بالكلام ( مشان ما يطفشوا الزوار والأعضاء الجدد).
    وارتأت الإدارة بنظرتها الثاقبة ذات المعنى الواسع والفحوى الجلي أنه لا يمكن تغيير لهجة المنتدى إلا لبعض الأسباب سرية المنشأ وذات أهمية ديمقراطية قسرية في المنتدى !!!!!! بس اتكونوا عم تفهموا عليي

بس سؤال باندول ليش بتحبي السختورة ؟؟؟؟؟ بتسمن وبتخلي وزنك يزيد ويوصل متل أوزان لاعبي كمال الأجسام !!!!

عكس البنات بالمنتدى خخخخخخخ
    تم تعديل 2009/09/27
    شايفة بانادول ليش تمام مافي منو ........ ما عازني احكي ولا كلمة من بعدو ............. و انا معو قلبا و قالبا .........
  • تم تعديل 2009/09/28
    شو تمام عم تتماررررررررررررررررق............ باندول إذا بدك تحكي مع الحموية هيك بيكون الحكي باللهجة الحموية ههههههههههه

على فكرة أحلى كلمة بالحموي هي كلمة ((تتمارق)) وخاصة إذا طلعت من تم حموي بتكون غير شكل
  • تم تعديل 2009/09/28
    تتمااااااااااااااااااااااااااراااااااااااااااااااااااااااااااااق
    هيك بتطلع لانون بشطو وبمطو بالحكي كتير
    بعدين ما حزرت ....انا ساكنة مع بنات حمويات وكلياتون بقولو مبشتن
    بس والله وقعو من عيني وقت قالولي انو هنن اهل السوق الاكابر ما بيعطو للحواضرية
    كنت عم قول لحالي انه الظاهر اهل السوق مفكرين حالون من سويسرا جايين بس ما استرجيت خفت يعدو ياكلوني
    وبعدين صحيح انك ديكتاتور شو بدك فيي شو بحب اكل
    وبعدين انا الله خالقني وزني ما بزيد ابدا. ابدا والحمدلله...بجوز لاني عندي حالة hyperactivity
    او بالاحرى hyperعفرتة.....
    يللا ضلك جاكرني مشان بكرا بس اديق انا وجن رفيقك يحذفني انا ومشاركاتي من المنتدى

عندي فرامان انا بدي طالعه
    باسمي وباسم جميع اخواتي الشوام المهمشين والحماصنة المضطهدين ارفض جميع القرارات التعسفية التي تجعل قضيتنا نحن المسحوقين ملحوشة على اراضي ساحة العاصي في حماه.....واذا بدكون بالدباغة كمان

حكيم شايفتك نسيت انو في موضوع تحلاية ما تحلاية بالقصة
    يعني انا اذا نسيت معذورة بتعرف بلش دوام ومالي فاضية دوبني اكوي صدريتي(مريولي) وفولاري وجهز الشنتة ولف السندويشة الصبح
  • تم تعديل 2009/09/28
    كنت عم قول لحالي انه الظاهر اهل السوق مفكرين حالون من سويسرا جايين بس ما استرجيت خفت يعدو ياكلوني مين قلك خطا هالحكي سويسا اجت من عنا
    بعدين اذا بدكن تبلشو باللهجات مستعدين نحنا يا جماع الشوام والحماصنة
  • تم تعديل 2009/09/28
    [align=center]صدقيني مابعرف شو بقلك
    بس الصراحة أول مرة بسمع بهالكلمة مبشتن بعرفها بس بطريقة تانية مو منيحة ومعناتها مو صايع شي تاني خارج الموضوع .... ع كل ...

مين قلك اني دكتاتوري غذا بهالحالة أنا دكتاتوري معناتها أنتو الأطباء رأس الدكتاتورية لأنكم بتنصحوا المرض وبتحاولوا تفرضوا العادات الصحية عليهم ولو ما حبوها .... مارح علق ع هي رح خليكي أنت اتعلقي ...

ممممممممممممم شو كمان لسى دقيقة لأرجع اقرأ
    شو هالفرمان خدوا شقوا وكبوا ........
    حكيم لا ترد عليها انا متأكد لو عزمتها مارح تجي بس جرب واعزمني وشوف بجي ولى لاء

بعدين يا محمد شو فرحان بحالك اتعلمت كلمة جديدة ..............
    بشطوا وبيمطوا لا تنسى أبو العز وشطاتوا ولا أبو شهاب وشطاتوا
    إذا اتعلمنا الشط والمط فمنكم ههههههههههههههههه

مين قال أهل السوق من سويسرا ......
  • تم تعديل 2009/09/28
    اوعك تمام لا تقولا.......................مشان ربك....الكلمة انا مو عرفانة معناتا غير انه صايع مو اكتر اذا الها معنى ما منيح انا مالي علاقة هنن علموني ياها والله لاخلع رقابهن اذا بكون مو هيك معناتا
    بعدين ليش عم تقول انتو الاطباء؟؟؟؟؟
    انا مالي علاقة فيون ....مافي حدا قدي بحب الكيف

شو هي شقوه وكبوه......هلأ شوف الحكيم كيف ديموقراطي وبيقبله وبيكسر كلمتك وما بيطالعني خجلانة
    حكيمنا ثيخ الثباب....ثيخ الثباب حكيمنا
    هههههه بلش تمسيح الجوخ

اكيد اهل سويسرا اجو من السوق ....بالعلامة عندكون ماركات الساعات والشوكولا مقتلة بعضها ما هيك؟
    بعدين ابو العز وابو شهاب ما بمطو بالحكي
    هديك اسمها مرجلة وزكرتية....يا هيك حكي الرجال يا بلا
  • تم تعديل 2009/09/28
    [align=center]عيني ربك عيني

مرجلة وزكرتيه

وأنت قلتيها

ونحنا أهل المرجلة والزكرتية وإذا ما مصدقى اسألي عنا وشوفي مين هنن الحموية

أيواااااااااا

عراسي حارتك يا شامية
    تم تعديل 2009/09/28
    اهليييييييين رجعنا للمشاكل من اولتها
    مشان مبشتن : انا بجد أول مرة بسمعها و اذا هدوليك البنات الها عندن (لحالن) معنى غير فهي أكيد شخصية و لو فعلا في كلمة حموية بهالمعنى تأكدي أني أول واحد رح اعرفها والكل بيعرفني اني القاموس الحموي المتحرك ههههههههه

بعدين بانادول انا اللي فاضي لكن انتي عندك بس محاضرات بالكلية أما أنا عندي ستاجات و بعدها محاضرات الكلية.

بعدين دكتورة أني فرمانات هي اللي بدك ترفضيها .......... انا ما دخلني ما طالعت و لا فرمان بعدين بتعرفي رئيس المنتدى بيترك الشؤون الداخلية لغيرو و هو بيهتم بالشؤون الخارجية لذلك من هلق خيتو تفاهمي انتي و تمام و خلوني برا من أولتها

و خلص وعد اذا تمام ضل عم يجاكرك و اضطريتي تغلطي بحذف تمام و مشاركاتو ........... لأنو هو السبب ......... هي المؤازرة بين ولاد المصلحة ..........هههههههههههههههههههههههههه
  • تم تعديل 2009/09/28
    [align=center]شووووووووووووووووووووووووووووووووووو أحمد

سامحك الله يا أخي

عم تعمل هيك مشان تهرب من الشوكلا
  • تم تعديل 2009/09/29
    هههههههه حبيتا هي القاموس الحموي المتحرك....المهم يكون ناطق كمان
    إن شاءالله يكون فيه مصطلحات طبية
    والله يا حكيم قعدة المدرج ما عم تريحني بنوب شي بوجع الضهر
    والله لولا انو بخاف بتفقسو عليي لحتى جيب مخدة من البيت استند عليها......شو هالغلاظة يعني المفروض يجيبولنا كراسي نفخ متل اللي ببرامج الاطفال
    يا سلام عليك يا حكيم يا هيك الحكي يا بلا....اذا بدك بتصير التحلاية عليي انا بس المهم انو ما اتقلع منهون انا من تحت راس تمام

بس خلص يللا هوي حباب ومافي منه ما رح يعيدا ويجاكرني
  • تم تعديل 2009/09/29
    هههههههههههههههههههه اسمع دكتور انا بدي شوكولا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بحبها
    ولا بدك حملة ترضية عالفاضي
  • تم تعديل 2009/09/29
    [align=center]جاكرك شو جاكرك
    يعني أنت متل الفتاشة كل ما منعلقها بتطق ؟؟؟؟

خلص تكرمي لبقى جاكرك بس بشرط أنت ما اتجاكريني

أو قلك عندي اقتراح منتفق أنا وأنت عليون شو رأيك ؟؟؟؟
    خخخخخخخخخخخ معنو بعمرها ما زبطت منحاول نحنا نزبطها !!!!!!!
  • تم تعديل 2009/09/29
    والله مابعرف نتفق او مانتفق
    هون بتعرف انا ماخرج اتخانق معون بتعرف في ناس هون انا بحسبلون حساب....قال يعني بخاف
    ولو انه اذا اتفقنا بفش خلقي اكتر
    بعدين شو هي فتاشة.....بس عجبتني
  • تم تعديل 2009/09/29
    [align=center]اي منيح اللي عجبتك وإلا كنا علقنا خناقة جديدة

معك من هون لبكرة فكري بالموضوع يا منعمل اتحاد وبالاتحاد قوة

يا منتبع مبدأ فرق تسد

بركي منسود
    تم تعديل 2009/09/29
    كل ما منساوي مشكلة مشان الشوكولا بيرجعو بينسوها ........... يا عمي بلاها الترضية بلاها حقكن عليي
  • تم تعديل 2009/09/29
    ههههههههههههههههههههههههه المسؤولية كبيرة الله يعينك
  • تم تعديل 2009/09/30
    حكيم هادا تمام عم يلعب بعقلاتي
    بس انا مارديت عليه .....يا الله شو حبابة وادمية وعاقلة انا
    ههههههههههههههههه
    مشان هيك انت رح تكافئني وتجبلي شوكولا الي لحالي في نهاية المطاف
    لانو بس انا بعمل مشاكل هون بالمنتدى وبعدين بسمع الكلمة
    بس هوي مو هيك
  • تم تعديل 2009/09/30
    بعدين حكيم انا اولا منه باعتبارنا عم نتعلم نفس الكار