الاحصائيات والفرق بين قطبي أسبانيا من السنترال ديفينس

ريال مدريد وبرشلونه مندو بداية الموسم وكل فريق يحقق أرقام جيده وحتى الان يعتبر الفرقان الافضل مندو فتره ليست بالقصير ولكن ريال مدريد يتفوق في بعض الارقام على الغريم النقليدي واليكم المقارنه بين الفريقن بلغة الارقام ....

2694.gif


وسط المدافع يجعل المقارنة لاعب بـ لاعب والحصول على أفضليه عند ريال مدريد الدي يسجل. بمتوسط قدره 8.04 مقابل 7.31 للنادي الكتالوني والغريم التقليدي وللعلم المقارنه بدون فان در فارت الذي تم سحبة ليتساوى الفريقين في عدد الاعبين بـ 22 لكل فريق هذا الموسم .

اما من الناحيه الاخرى انيستا وميسي وتشابي هم الثلاثه الاعبين الرئسين في النادي الكتالوني . وابراهيموفيتش لديها اكثر شهرة من كرة القدم ، ولكن لا ينتقص من نوعيته وتهديف. انه ارتفع الى الوقوف الى جانب سعرها . إيتو جلب المزيد من الجودة في برشلونة الجماعية من السويدي. والنصف الآخر من شأنه للمدافع بيكي .

2695.gifأما عن الاحصائيات في ريال مدريد فأن الاربعه الاهم هم كريستيانو رونالدو وكاكا وكاسياس وتشابي الونسو. أنها تجعل الفرق امام الخصوم. ولكن هذه الأربعة يمكن أن تضاف الى راؤول ، بيبي ، ألبيول وفان نيستلروي. ومن الواضح ان ريال مدريد يتفوق بفارق بسيط عن منافسه ولكنه قد يكون حاسم في الصراع .


2696.gifالبيانات الإحصائية في موسم واحد التي لم تشهد سوى خمسة جوالات فقط الهجومية الحقيقية هي أعمق بكثير من برشلونة : أكثر من 593 هجمات للريال مقابل 560 لبرشلونه ؛ تصدرت 103 مقابل 72 وهذا يعطي تسهيل للمنطقه الدفاعيه ريال مدريد يتفوق بـ 151 حتي الان مقابل 130. كلا الفريقين لديهم نفس العدد من الأهداف ، وهي 16 هدف ولكن ولكن الاحصائيات توضح تفوق ريال مدريد .

مقاعد البدلاء قد تكون حاسمة في هذه المعركة للحفاظ على كلا الفريقين في تصنيف أولا. بعد التغيرات وتوزيع الحموله على جميع الاعبين . برشلونه بدون ميسي فهو نصف الفريق .

واليكم الارقام في جدول :


2697.gif

التعليقات

  • تم تعديل 2009/09/29
    جهودك مشكورة مدريدي

    كان ورح يبقى الملكي متفوق انشالله
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/29
    معناها الموسم هي السنة نااااااااااار