طلب بسيط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا اخواني و اخواتي الكرام

عندي منكم طلب صغير و كلي أمل أن توافقوني فيه .............. متل ما شايفين كلكم انو المنتدى حاليا و خصوصا بالفترة الاخيرة عم يعاني بشكل كبير من المواضيع المكررة و هذا شي ما حلو أبدا فياريت من بعد اذنكم اللي حابب ينزل موضوع يتأكد أنو الموضوع مو نازل مسبقا مشان ما يصير ملل من بقية الأعضاء و يبقى الموضوع يتيم بدون ردود لأنو مكرر و مقروء من قبل

:1: و لكم جزيل الشكر :1:

التعليقات

• محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/28
    شكرا أخي أحمد على التبيه الحلو و عشان هالأمر شو رأيكن تحطو أيقونة عند إنشاء الموضوع الجديد للبحث عن المواضيح المشابهة بالمحتوى الله يجزيكن كل خير
  • تم تعديل 2009/09/28
    [align=center]والله يا حكيم ما بلوم الأعضاء عل المواضيع المكررة لأنهم ما رح يكونوا فاضيين مشان يقرأو المواضيع السابقة مشان ينزلوا موضوعهم

معليش بس بدنا من اللي بينزل موضوع مكرر يتحمل شوية غلاظتنا وتقالة دم الأعضاء انهم ماردوا عل الموضوع كونوا مكرر

وبدنا نسامج بعض من هالناحية نتيجة لكثرة المواضيع المدرجة خلال اليوم الواحد وكثرة الردود أيضا
  • تم تعديل 2009/09/29
    خلص من يوم ورايح انا بس لاقي موضوع مكرر بحذفه دغري من عندي هوي وصاحبه اذا بدكون ههههههه
    بصراحة انتو بكل بساطة فيكون اول ما بينزل الموضوع تقولو لصاحبه انه مكرر بشكل لطيف
    وانتهت المشكلة
  • تم تعديل 2009/09/29
    بعدين انا عندي طلب بسيط....انو ماحدا يحط صور شخصية غير صور الاطفال
  • تم تعديل 2009/09/29
    بعدين انا عندي طلب بسيط....انو ماحدا يحط صور شخصية غير صور رياضة
  • تم تعديل 2009/09/29
    هههههههههههههههههه ماشي عراسي
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/09/29
    مشكورين على التجاوب

بس الاطفال بيحطو صور أطفال أما الكبار ما بيحطوا صور أطفال

ممكن بكل بساطة استخدام خيار البحث في الأعلى للبحث اذا كان الموضوع مكرر أو لا
  • تم تعديل 2009/09/30
    يا سلااااااااااااااام ومن زمان هالرجعة .......