ياشباب مساعدة صور المايكرو ما عم تتحمل على الموقع

زملاء:
عندى صور مايكرو بيولوجي روعة بس ما عم اقدر حملها ع الموقع
دلوني بليز:251:

التعليقات

• محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/25
    دكتورة فين تحمليعن من إدارة المرفقات لما تنشإي الموضوع اوأثناء الرد بالوضع المتقدم أو من مواقع الرفع المجانية متل :

www.0zz0.com
    و بيعطيكي رابط بعد الانتهاء من الرفع تلصقيه بالمكان إللي بدك
  • تم تعديل 2009/09/25
    أختي العزيزة في موضوع مثبت في (((مكتبة الصور ))يعطيك الطريقة لتحميل الصور في المنتدى على ما أعتقد كان اسمو((كيفية أدراج الصور))
    بانتظار الصور
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/09/25
    الأفضل دكتورة انك ترفقين ارفاق

تحت مربع كتابة الموضوع يوجد رز اسمو " ادراة المرفقات " انقري عليه رح تفتح نافذة ممكن ترفقي من خلالها أي شي حابه تعرضيه
    و ممكن كمان اذا حابة الصورة تنعرض تاخذي رابطها بعد ما ارتفعت من تحت الزر السابق و تضيفي كرابط صورة

اذا ما وضح الامر ممكن تابع
  • تم تعديل 2009/09/25
    عزيزي د.احمد
    كلامك و كلام الزملاء على عيني و راسي بس انا مجمعة الصور من اكثر من 10 مواقع مختلفة و جربت الان الطرق التي دلني عليها الزملاء بس دخلت بمتاهات طويلة عريضة اذا بتدلني كيف اعمل اتاتشمنت من الملف المحفوظ عندي و بحطوا كمرفق على الرد هذا من جهة و من جهة تانية انو حرام زملائي ما يستفيدوا من الصور خاصة و باذن الله انها واضحة جدا رح عذبك معي بس بتمنى تشرحلي بالتفصيل حتى اقدر اخدم زملائي بهذه المعلومة لك جزيل الشكر و لكل الزملاء الذين شاركوني .
    ناطرة ع احر من الجمر [caution]null[/caution]
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/25
    براعم كتب: »
    عزيزي د.احمد
    كلامك و كلام الزملاء على عيني و راسي بس انا مجمعة الصور من اكثر من 10 مواقع مختلفة و جربت الان الطرق التي دلني عليها الزملاء بس دخلت بمتاهات طويلة عريضة اذا بتدلني كيف اعمل اتاتشمنت من الملف المحفوظ عندي و بحطوا كمرفق على الرد هذا من جهة و من جهة تانية انو حرام زملائي ما يستفيدوا من الصور خاصة و باذن الله انها واضحة جدا رح عذبك معي بس بتمنى تشرحلي بالتفصيل حتى اقدر اخدم زملائي بهذه المعلومة لك جزيل الشكر و لكل الزملاء الذين شاركوني .
    ناطرة ع احر من الجمر [caution]null[/caution]

مرحبا براعم:
    لمّا بتعملي إنشاء موضوع جديد فوق مبع النص في مربع أوامر من بيناتن لون الخط و جمو و كتير أمور أخرى المه تاني سطر من فوق في مربع شكله مثلثين جمب بعض كبسي عليه بيفتح نافذة صغيرة بيطلب منك الرابط إذا كانت الصورة على سيرفرات على النت أو مسار الصورة على جهازك ليرفعا من الجهاز و بيعرضها مصغرة ..