أقراص ليزرية طبية

om67om67 عضو مميز
إلى إدارة المنتدى

وصلني أربع أقراص ليزرية متعلقة بالطب البشري

الأول : علم التشريح الدكتور غونتر فون يقوم بتشريح جثث بحضور البروفيسور جون.أ.لي وبحضور

جمهور من الأطباء

قرص أكثر من رائع حجمه 9 غيغا لكن ((شيء مخيف))(( كأنه يتعامل مع لحم الغنم ...يا لطيف ))

الثاني :up to date آخر المتجدات الطبية النسخة 17.1

الثالث : human body atlas نسخة 2008 بداخله صور ومقاطع رائعة جدا جدا لتشريح جسم

الإنسان

الرابع :قرصين كل منهما بحج 4.7 غيغا كلها كتب طبية في مختلف الإختصاصات

ومتى أردتموهم منزلي تعرفوه وأهلا وسهلا بكم

أخوكم : محمد

التعليقات

• تم تعديل 2009/09/14
    اي والله صعب لنوصلك اخي
    مشكور كتير
    عالم الطب صاير عالم مرعب عنجد
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/09/15
    الله يجزيك الخير حكيم ان شاء الله رح شوف الأول و التاني لأنن مفيدات جدا

على فكرة قريبا جدا ان شاء الله تعالى سيكون في الموقع فيديوهات تشريح أكثر من رائعة و اكيد الكل بيعرفها acland's anatomy و هي لكل الجسم تقريبا و أنا بقلك أنها أقوى من اللي عم تحكي عنها لأنو الأماكن اللي عم تتشرح معدة مسبقا

بكل الاحوال زيادة الخير خير و ان شاء الله اذا كان ممكن رفعها ما رح نقصر
    الله يجزيك الخير حكيم مرة تانية و تالثة و أد ما بدك
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/09/15
    الذي أذهلني في القرص الليزري وضعه لجثة كاملة في صندوق خشبي ثم ملأ الصندوة بمادة مثبة صفراء اللون ثم بعد قليل تصلبت فوضع الصندوق الخشبي تحت منشار آلي يشبه منشار ((النجارين )) وراح يجري مقاطع عرضية مختلفة ابتداء من الدماغ وباتجاه الأسفل كل مقطع سماكته لا تتجاوز 2 أو 3 سم
    شيء آخر أنه علق جثة بعدد من الخطافات فبدت كأنها واقفة ثم سلخ جلدها بطريقة عجيبة ثم بدأ العضلات عضلة عضلة ((بياع لحم نظامي))
    وكأن يأتي بشخص حي يرسم عل جسده العضو الذي يريد تشريحه بذلت المكان الموجود فيه
    العجيب كأن معه طبيبة ترسم لكن رسم ليس بعده رسم لا تتخيل إلا جثة مفتوحة أمامك

مالك بالطويل إنت الأطباء البشرييون مخيفون .........هههههه

بانتظار ال acland
    تم تعديل 2009/09/16
    لا حكيم هذا تشريح أكيد مو متل الاوكلاند ابدا ابدا .... بالاوكلاند ما بتشوف و لا منظر مخيف و و الله بتشتهي تتفرج علي

اما انو نحن طلاب البشري مخيفين فأنا بقلك كلامك صح و ما بقدر قول غير هيك بس يا أخي المهنة بتعدي

على كل ان شاء الله وقت بدي اخدن منك بعطيك الاوكلاند

بعونه تعالى
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/09/16
    على الرغم من قولي بأنه مخيف لكن حقيقة شيء ممتع

فيك تقول عني دموي
  • jwanitojwanito عضو مميز
    تم تعديل 2009/09/17
    بعد إذنك حجازيبدينسخة من تبع الكتب
  • تم تعديل 2009/09/17
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تم تعديل 2009/09/17
    دموي لكن ............ أصبح انا طلعت شوووووووووو
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/18
    شكرا دكتور محمد على المشاركة الحلوة و أعتذر على التأخر بالرد و التشريح بيبقى أبو الطب ......

و بما أنو أخي محمد بلش بهالمشاركة الحلوة ليش يا جماعة ما نعمل قسم لهيك أمور بالمنتدى لتبادل السيديات يعني أبإكان أي عضو بينزل موضوع عن سيدي و محتواه و إللي بدو بيتفقو على الخاص و يبعتلياه على البريد الوطني أو الدولي ..أو أي وسيلة أخرى