أعضاء غابوا بس ما غابوا عنا

كتير أعضاء مروا علينا ...احتكينا فيهن و احتكو فينا عرضوا علينا أفكارهن و عرضنا عليهن أفكارنا و عرفونا على عوالم تانية غير إللي نعر فها و أكيد أثروا فينا و بفكرنا و تركو يصمتهن للأبد
و صاروا علينا متل إخوتنا و أعز و يمكن غابو عن المنتدى و لكن أكيد ما غابوا عن البال

عشان هيك هي المشاركة للي بحب يوجه تحية لعضو طول الغيبة علينا و لكنو ما غاب أبدا

و أنا رح بلش و بوجه أجمل تحية ل :

أنوس - طلة - عويد - رقى - سوسو

عسى يكون مانع غيابهن خيرا و لكنهن طولو الغيبة علينا ......... أرجو أنو يطمنونا عن أحوالهن

التعليقات

• تم تعديل 2009/09/07
    والرجل البخاخ كمان وينون
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/07
    فعلاً معك حق دكتور عمار و أنا بتمنى من أي شخص بيتحاكة معن على الإيميل يبلغن إشتياقنا ..
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/08
    اي و الله يا جماعة وينكون ..........
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/08
    كمان بوجه أجمل تحية للدكتور محمد حجازي و الحمد الله على سلامتو من العمرة و ل طبيبة جزئرية و غالاكسي كمان طولو الغيبة علينا عسى يكون المانع خيرا

و يا جماعة يا ريت حدا يبلغهن و يطمنا عنهن لانو طولو كتير الغيبة و المنتدى افتقد مشاركاتهن ........الله يبارك بالجميع
  • تم تعديل 2009/09/08
    بالبداية شكرا ألك يا عمار ولكل الشباب والأعضاء......وحياتكن نحنا معكن قلبا وقالبا ويمكن شوي أنشغلنا عنكن ......بس متا ما ألت أنت ياعمار بجد هالمنتدى أخدنا لعالم تاني وعرفنا ع ناس كتير طيبين...فالشكر الكبير لكل أفراد عائلة العيادة السورية اللي أن شاء الله بتكبر وبتوسع الكون كلو....
  • تم تعديل 2009/09/08
    رغم اني جديد على المنتدى لكني معكم باذن الله وان ساءت الظروف واضطررت لأن اغيب سأخبركم ولن اقطع فجأة
    ولكني احببت منتداكم وكلنا اخوة في الله ان شالله
  • تم تعديل 2009/09/08
    الله يرجع كل غايب
    طلة منيحة انا حاكيتها اول امبارح
    رح بلغها انو عم تشتاقولها
    في بسمة غايبة عنا من زمااااان الله يرعها
  • تم تعديل 2009/09/08
    مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكور عمار والشياب عالاستفقادة الحلو
    وانشالله ما نطول من جديد عليكن
  • تم تعديل 2009/09/09
    طلة وبسمة وعبورة وطبيبة جزائرية وشبل الأسد وبيرفكت ودياز وأنوس و عويد ورقى و سوسو وآلاء وميرة ومحمد حجازي ، فاطمة ، حسام ، الشاب الرومنسي ، جوري ، حسان ، حسام ، الرجل البخاخ ، ابراهيم ، حسن كنعان ، محمد كامل ، براعم الإسلام ، ابن الأرض ، وليان ، وآمال ، والعربي الأصيل والأسد السوري وكتار غيرن مابعرف ليش تركونا وعم يبعدوا نشالله يكون غيابن لخير يارب.اشتقنالن.
    وشكرا ياعمار .
  • تم تعديل 2009/09/09
    شكرا لك ريمي كرتينا بالاحباب
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/09/14
    السلام عليكم

أنا موجود إن شاء الله لكن سامحوني مشغول هذه الأيام ولا أدخل الانترنت كثيرا

شكرا لكل من افتقد وجودي

أخوكم : محمد
  • تم تعديل 2009/09/14
    [align=center]أهلا وسهلا بالحبيب الغالي محمد
  • تم تعديل 2009/09/14
    اهلا فيك اخي نور المنتدى بوجودك
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/15
    و أهلا و سهلا فيك أخي محمد نورت المنتدى و نحنا نتشرف فيك .....الله يبارك فيك