سوء فهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف يكون موقفك؟
ما هو شعورك؟
ما الذي تنوي فعله؟ ....عندما يتبين لك ان الآخر فهمك فهما خاطئا،فهما مغايرا،فهما لم يكن مقصودا...
قد تقول شيئا،او نصحا او رايا او ... و يقع ما لم يكن في حسبانك.
هل النقص فيك ام في الذي فهمك بشكل آخر!؟:255:

التعليقات

• تم تعديل 2009/09/02
    اكيد بحاول صحح وجهت نظري او بعيد طرح الموضوع بشكل تاني ..........وبجوز انا ماعرفت عبر منيح او بجوز الشخص التاني كان فهمو ضيق وفهم خطا ............ بس هاد ابدا مو نقص .هوي سوء تفاهم ما اكتر......

مشكورة انسة ع الموضوع.......
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/02
    الحقيقة أنا كتير بخاف من انو حدا يفهمني خطأ لذلك بعيد الكلام كتير و قت بيكون حساس و بعمل جهدي انو وصل الفكرة صح .......... بس هون بدي أكد على شغلة انو الانسان لازم يفضفض لما بينزعج من حدا يعني لما بينزعج يقول و ما يكتم بقلبو هالشي بيساعد على اكتشاف سوء الفهم و ما يضل الخلاف و الشخص ما يعرف شو صاير
    فلما بتكون الفضفضة موجودة هالشي أكيد بيساعد على توضيح سوء الفهم و بالتالي ما بيعود مشكلة أبداً بين الطرفين
  • jwanitojwanito عضو مميز
    تم تعديل 2009/09/02
    بعتذر إذا أخطأت
    و أصر على موقفي إن كان صواب
    أشرح سوء التفاهم بكلمات بسيطة خالية من الكذب
  • تم تعديل 2009/09/02
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دكتور علي الفضفضة مستحبة لكن ليس مع كل الناس،احيانا تكون عين الخطا،مش هي في حد ذاتها و لكن بسبب من تفضفض له،و اكيد انحنا نصادف مثل هؤلاء الاشخاص
  • تم تعديل 2009/09/02
    إذا تم فهمي بطريقة خطأ

فأرى مثل ما يرى جيك

• محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/09/02
    الناس أنواع مختلفة و كل إنسان عندو فكرو الخاص و عالمو الخاص إللي بحاول يشارك فيه بقية الناس و يعرض أفكارو عشان هيك الأفضل المرء يوضح وجهة نظرو من البداية عشان سوء الفهم ما يوقع و التوضيح إذا وقع و كثيرا ما نقع بسوء الفهم ربما بسبب الدنيا و خليطها إللي دخل قلوبنا صرنا نظن أنو نحنا متأكدين من هدف الطرف الآخر بقولو فنظلم و نظلم و و ننسى أنو يمكن اتنين ينظرو لنفس الشئ و لكن بشوفو بطريقة مختلفة و لكن متل بقولو العتب جلاء القلوب و الأفضل المصارحة و التوضيح حتى لا تبقى بالقلوب أي مجال للريبة ...... و الله أعلم