كيف يؤثر البرد على الصحة وحدوث المرض

اشكر القائمين على المنتدى من الدكتور صلاح اسماعيل وهذا الكتاب من تاليفي حول هذا المفهوم وارجو لكم الفائدة وستجدونه بالمرفقات وهو يشرح كل التعليقات السابقة

التعليقات

• dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/05/26
    جميل أن يكون الكتاب من تأليفك أخي الكريم ..قيد القراءة ...
  • تم تعديل 2009/05/26
    شكرا لكم لعرض كتابكم--- من القراءة الأولىلهذا الكتاب وجدت فيه عدة أمور وأعتبرها خطوط عريضة لهذا الكتا ب أرجو أن تصحح لي أي مفهوم خاطئ حول هذا الكتاب:
    البرد أساس كل علة
    الطعام الغير صحي له دور في الأمراض
    التغير المناخي يؤثر على فيزيولجية عمل الأعضاء أو بمعنى آخر يؤثر على توازن الجسم
    تركيز السوائل في الجسم يؤثر على صحة الجسم
    المعدة بيت الداء
    يتقارب هذا الموضوع مع النظرية الصينية الين واليانغ والتراب ةالهواء والماء

هذه نتائج قرائتي الأولى وسيكون هناك قراءاة أخرى للتفاصيل العميقة
  • تم تعديل 2009/05/27
    [align=center]شكرا لك أخي الكريم ولكن لضمان الحقوق في النشر لما لا تجعل الكتاب ككتاب الكتروني

وبارك الله فيك[/align]
  • تم تعديل 2009/05/31
    مع الشكر ان اكتاب يحاول ان يبلور فكرة ان الجسد الة تمرض وفق مناهج معينة تنطلق من القوانين الاساسية وليس المعنى التحديد مباشرة ولكن تصور ان البرد في مفهوم الجسد يحصل حتى تحت الشمس اللاهبة ارجو من الاخ الكريم ارسال رسالة توضح لي كيف اجعل الكتاب ككتاب الكتروني مع حفظ حقوق النشر واشكر لكم قراءتكم
  • تم تعديل 2009/05/31
    مع الشكر ان اكتاب يحاول ان يبلور فكرة ان الجسد الة تمرض وفق مناهج معينة تنطلق من القوانين الاساسية وليس المعنى التحديد مباشرة ولكن تصور ان البرد في مفهوم الجسد يحصل حتى تحت الشمس اللاهبة ارجو من الاخ الكريم ارسال رسالة توضح لي كيف اجعل الكتاب ككتاب الكتروني مع حفظ حقوق النشر واشكر لكم قراءتكم
  • تم تعديل 2009/07/27
    مع الشكر والامتنان وتجدون بالمرفقات نسخة الكتاب الالكتوني لكتاب الية البرد على الصحة
  • تم تعديل 2009/07/28
    الله يجزيك الخير ويعوضك عن تعبك وشكرا لكل معلومة مفيدة كتبتها وأنا عن نفسي بفتخر بوجودك معنا بالمنتدى بتمنالك كل التوفيق ياالسحاب الماطر
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/07/28
    شكرا أخي على المعلومات المفيدة و الله يبارك فيك