كرسي الاعتراااااااف

18911131423

التعليقات

• تم تعديل 2009/05/12
    [align=center]حازززم سؤالي الأول هو

برر غيابك وتأخرك عن كرسي الاعتراف

يالله العالم مستنين[/align]
  • تم تعديل 2009/05/13
    بس يبرر حازم غيابو مجهزتلو كومة أسئلة
  • تم تعديل 2009/05/14
    غصب بدو يقعد عل الكرسي ومو بكيفوا وإلا ببلش بالبلاوي يلي عندي
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/06/29
    طيب يا جماعه باينتو الدكتور حازم مو فاضيلكن مشان هيك برأيي نشيولو مئقتا عن الكرسي و نحط واحد غيرو متل ؟؟ متل ؟؟؟...... شو رأيكن بكابتن المنتدى ابراهيم خلينا نهلكو شوي ههههههههه يلا ابرهيم جهز حالك لنبلش فيك
  • تم تعديل 2009/06/29
    إيه شو علية بليش شو خيفان منك
  • تم تعديل 2009/06/29
    طيب يا جماعة تعو نعمل تصويت بين ابراهيم وغالاكسي حاكم عيني محمرة منها كتير وناويتلها عل كم سؤال شغلة

talla
  • تم تعديل 2009/06/30
    [align=center]لا انا بحكي نحط الكابتن على كرسي الاعتراف ....[/align]
  • تم تعديل 2009/06/30
    اي منيح حطوا الكابتن
    بركي بخلص من طلة
  • تم تعديل 2009/06/30
    انا بقول حطو غالاكسي
    هههههههههههههههه
    مشان نعدل النتيجة
  • تم تعديل 2009/07/01
    شو تصويت ما تصويت ما اعدنا عالكرسي و مشي الحال و عم تقصص بزر كمان بانتظار اسئلتك الفلاجة

طلة هلأ مو وقت تحمر عينك و تخضر

ورجيني عينك المحمرة بأسألتك

بانتظار اسئلتك انت و سو سو و غالاكسي و عمار و باقي الاعضاء......
    تم تعديل 2009/07/01
    ما منختلف يا جماعة أول شي خلونا نهلكو شوي لابراهيم بعدها بصير دور غالاكسي:232: أو إذا بتحبو نحط الاتنين على الصمدة ههههههه بدنا نهريكن هري:248: ها ها ها ضحكة شريرة:243: هههههههه مشان هيك رح بلش بالاتنين :233:يلااااااااااااااا

لابراهيم :
    ليش تشجع الريال مو البارشا ؟
    شو رأيك بنادي الطليعة بعد نتائجو المخيبة و شو توقعك إلو للموسم الجاية
    شو النادي السوري إللي تشجع بعد الطليعة و شو رأيك بنادي الكرامة و الاتحاد و النواعير
    تؤمن بنظرية المؤامرة على النادي الطلعاوي و لا مجرد حكي

لابراهيم و غالاكسي :
    شو رايك بكليتنا وأنو أحب دكتور عندك و أنو أكتر واحد ما بتحبو والسؤال نفسو للمواد
    أنو أكتر مادة بتحب فيها العملي و بتحس حالك دكتور سنان
    بتؤمن بالكلام عن الواسطات بكليتنا و التمييز بين الشب و البنت
    شلون معنوياتك وقت تفوت على فحص العملي و مو متأكد من حالك أو تواجه دكتور بالمقابلة
    شو المطرب المفضل عندكن و شو تفضلو تسمعو و شو رأيكن بالأغاني الأجنبية و العربية بشكل عام

لغالاكسي :
    طلعاوية و لا نواعيرية أو على الحياد و ما تابعي رياضة
    إذا صلك تلعبي شي لعبة شو تفضلي
    ليش طلة عينها حمرة منك
  • تم تعديل 2009/07/01
    [align=center]* من اول قلم اعجبك في المنتدى ؟

* ماهو أجمل مو ضوع قراتة في المنتدى ؟

* لمن تعطي هذه الالقااااب ....

القلم الذهبي - العضو المميز- عضو ما في منه اثنين- عضو تحب متابعه مواضيعه

ورده حمرااااء -ورده بيضاء؟

* حكمتك في الحياه ؟

* شاعرك المفضل ؟

*متى تكون سعيدا و متى تكون حزينا ؟

*ايش احلى مقلب من احد اصدقائك؟

*ما هي برايك سلبيات المنتدى؟

* ماهي اكلتك المفضلة ؟

* ماهو اجمل قسم في رايك في المنتدى ؟ ((اكييييييد الرياضي ))هههه[/align]
  • تم تعديل 2009/07/01
    لا عمار ما حذرت أنا قاعد بصفة رسمية هلأ على الكرسي و الأسئلة توجه إلي وبس
    عمار يسأل
    ليش تشجع الريال مو البارشا ؟
    الريال نادي عريق بانجازاته لعب له نجوم كرة القدم في العالم امثال زين الدين زيدان و رونالدو و بيكهام ولويس فيجو و كارلوس و كانافارو والقائمة تطول ليس هنالك لاعب في العالم لا يتمنى أن يلعب للريال
    ثم إنني معجب باللاعب راؤول غونزالز ابن نادي الريال و هذا واحد من الأسباب اللي خلاني أحب الريال
    وكوني أحب الريال ليس معناه أنني أكره البارشا بصراحة برشلونة الموسم الماضي كان مولع وذلك بتحقيقه الثلاثية التاريخية الليغا و و كأس اسبانياو بطولة أوربا
    شو رأيك بنادي الطليعة بعد نتائجو المخيبة و شو توقعك إلو للموسم الجاية؟
    بالحقيقة نادي الطليعة الموسم الماضي كان تحت المستوى المتوقع و كان الموسم الأسوأ يتاريخ الطليعة و يعزى ذلك إلى كثير من الأسباب منها
    سوء تخطيط من الادارة و التعاقدات اللي كانت أغلبها فاشلة فاشلة والتي دبر لها أيدي غير نظيفة استعين بها من خارج النادي و سوء الطالع الذي لازم اللاعبين في أغلب المباريات و كثرة الاصابات لدى اللاعبين نتيجة سوء التحضير قبل الموسم و تعاقب 4 مدربين على الطليعة خلال موسم واحد بالإضافة إلى الظلم التحكيمي التي كان لها حصة وافرة في أغلب المباريات وسبب آخر غير مباشر مباراة الطليعة و الكرامة في المرحلة الأخيرة من الذهاب الموسم قبل الماضي 2007-2008 و التي كانت مباراة غير نظيفة تحكيميا و بشكل واضح و فاضح أدى الى استفراز الجمهور و حدثت تلك المشكلة المعروفة أودت بحرمان جمهور الطليعة و حرمان الخانكان مدرب الطليعة و الذي اعتبره واحد من أفضل المدربين في سوريا ولا سيما نتائجه مع الطليعة في الدوري و دوري أبطال العرب وانعكس وبالا على الطليعة و بقيت أثاره حتى رأينا الطليعة الموسم الفائت بشكل مخيب في نتائجه
    بالنسبة للموسم القادم إن شاء الله بعود إلى مكانه الطبيعي بين الكبار ولو أنو الجو غير مبشر كون إلى حد الآن لم يتم التعاقد مع أي مدرب و هنالك بعض التخبطات ضمن اللجنة المشكلة لاختيار اللاعبين
    و لكن لننتظر من هو المدرب الجديد و من هم اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم و بعدها نحكم .
    شو النادي السوري إللي تشجع بعد الطليعة و شو رأيك بنادي الكرامة و الاتحاد و النواعير؟
    بحب نادي الوحدة و المجد
    الكرامة فريق كبير ولكن يؤسفني بتعامله مع مباريات الطليعة حيث في أغلب مبارياته مع الطليعة هناك ضربة جزاء ظالمة له و آخرها مباراة الذهاب في الكأس ومتى في الدقيقة 95؟؟؟؟؟ آخر ثواني المباراة
    النواعيرفريقي الحموي الثاني و كان فريقا مجتهدا الموسم الماضي حيث حل في المركز الرابع من ترتيب الدوري و لكن قرار الاتحاد بشطبه كان مؤامرة لأنه غير مسنود و لا يتسع المجال للحديث
    بصراحة لا أحب نادي الاتحاد
    تؤمن بنظرية المؤامرة على النادي الطلعاوي و لا مجرد حكي؟
    هناك مؤامرة دنيئة من شخص كان له يد طولى في الاتحاد و هو الآن مسجون و اسمه معروف في المنتديات أدخل إلى موقع كووورة السوري لتكتشف كيف دبر لمباراة الطليعة مع الكرامة بحكم بائع لضميره في المباراة التي ذكرتها في السؤال السابق
    شو رايك بكليتنا وأنو أحب دكتور عندك و أنو أكتر واحد ما بتحبو والسؤال نفسو للمواد ؟
    بصراحة لست مرتاح كثيرا بهذ الكلية و خليني ساكت أحسن شي بلا نرجع المواجع القديمة أكتفي بقول ( من برا رخام و من جوا سخام )
    أحب كتور عندي أنس الناعم دكتور الباطنة و الدكتور عزام الجندي أما الذين لا أطيقهم كثر بالأخص دكاتر ة التيجان و المستقبل مبشر بدكارة جدد لا أطيقهم بهالسنتين الباقيلي بهالكلية التعبانة
    كمادة فقط أحب مادة الأدوية بالإضافة إلى مادة الباطنة
    أنو أكتر مادة بتحب فيها العملي و بتحس حالك دكتور سنان؟
    بحب مادة المداواة
    بتؤمن بالكلام عن الواسطات بكليتنا و التمييز بين الشب و البنت؟
    أنا اللي بؤمن و بقوة مع حجج و براهين و إثباتات و بعدين مبينة ما بدا زكا كتير و اضحة متل عين الشمس
    شلون معنوياتك وقت تفوت على فحص العملي و مو متأكد من حالك أو تواجه دكتور بالمقابلة ؟
    أكره شي عندي فحص المقابلة و برأي فحص المقابلة نعمل للواسطات لأنو حتى لو جاوبت صح بتتفاجئ بعلامة متدنية و تركها لربك أحسن شي
    شو المطرب المفضل عندكن و شو تفضلو تسمعو و شو رأيكن بالأغاني الأجنبية و العربية بشكل عام؟
    أنا بحب اسمع لكاظم الساهر و ماجدة الرومي و وائل كفوري و فضل شاكر و أحيانا أصالة
    بحب أغنية الجريدة لماجدة
    و أغنية وائل الجديدة لو حبنا غلطة
    و أغاني كتير لفضل منها أغيته الجديدة و افترقنا
    لست فاتني و إني خيرتك و أنا و ليلى و غيرها كثر لكاظم الساهر
    بصراحة مالي مراق بالأغاني الأجنبية سوى الرياضية منها أغنية مونديال 98و أغنية إيطالية للآزوري
  • تم تعديل 2009/07/01
    سو سأجيب على أسئلتك لا حقا إن شاء الله
  • تم تعديل 2009/07/01
    بما انو الكابتن قعد عالكرسي رح اسألو شوي
    شو بتكره أكتر شي؟
    مين قدوتك بالحياة؟
    شو هدفك بالحياة؟

عمار أجل أسألتك هلق دور الكابتن
    وطالما طلة بالمنتدى لا تخاف رح تكون حريصة انو يصير لي دور
  • تم تعديل 2009/07/01
    ابراهيم بما إنو خلص استلموك وفي شي 500 سؤال بدك تجاوب عليهن رح أجل أسئلتي شوي مشان أعطيك نفس مو أكتر
    غالاكسي حبيبتي لا تخافي ولا ترتعبي ولا يكلك فكرة أبداً أبداً جاييكي الدور يا عيوني إنتي

talla
    تم تعديل 2009/07/02
    :243:ههههههههههه حبيبي ابراهيم مين قلك أنو دخول الحمام متل طلوعو ههههههههههههه بس شو قلي ما هلكت شوي ههههه

غالاكسي متل ما بدك بس طولي بالك علينا على بين ما يطلع فرمان العفو عن الكابتن ييجي دورك و من هلق عشان ما تتفاجأي الأسئلة رح تكون على النظام الفرنسي مو أتمتة :191:ههههههه
  • تم تعديل 2009/07/02
    [align=center]ههههههههههههههههههههههه حلوة ابراهيم قعد عل الكرسي

شو أكتر عادة سيئة فيك وما عم تقدر تخلص منها
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/07/02
    من جهتي أعجبت بالموضوع وضعت نفسي على الكرسي لكن

ارحموني

.
  • تم تعديل 2009/07/02
    عمار مو مشكلة أتمتة ولا فرنسي عالحالتين أكلناها
    بس وينو ابراهيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/07/03
    سوسو تسأل
    من اول قلم اعجبك في المنتدى ؟
    ريمي كأول قلم أعجبني في المنتدى

* ماهو أجمل مو ضوع قراتة في المنتدى ؟
    بصراحة كتير من المواضيع التي قرأتها و أعجبتني و للأسف لم أعد أذكر اسم المواضيع و اسم العضو الذي وضعها لكن أستطيع أن أقول أن
    مواضيع عمار و عاشقة العلوم و نكت ميرة كانت مميزة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى موضوع وضعته أنت سوسو مؤخرا كان بعنوان (هناك أمور لا نعلمها)
    بصراحة كان موضوع مميز و كان لي رد في ذلك الموضوع

* لمن تعطي هذه الالقااااب ....

القلم الذهبي - العضو المميز- عضو ما في منه اثنين- عضو تحب متابعه مواضيعه
    القلم الذهبي : ممكن لـ ريمي
    العضو المميز : الكل مميز لكن في الفترة الأخيرة عاشقة العلوم كانت مميزة بمواضيعها
    عضو ما في منو تنين : أنت يا سوسو لأنك بتشجعي الريال الملكي
    عضو تحب متابعه مواضيعه : محمد حجازي - عمار - طلة - ريمي - أحمد و أنت كمان يا سوسو من هلأو رايح راح تابع مواضيعك

ورده حمرااااء -ورده بيضاء؟
    وردة حمراء لكل مشجع طلعاوي
    وردة بيضاء لكل مشجع مدريدي

* حكمتك في الحياه ؟
    إذا فعلت معروفا لأحد فانساه فورا لكن بالمقابل إذا صنع أحد معك معروفا فلا تنساه أبدا
    * شاعرك المفضل ؟

حديثا الشاعر الراحل محمود درويش قديما المتنبي و أيضا أحب شعر الإمام الشافعي رحمه الله
    *متى تكون سعيدا و متى تكون حزينا ؟
    أكون سعيدا عندما يكون من حولي سعداء و حزينا عندما أجد من حولي يحتاج مساعدة و لاأقدر على مساعدته
    *ايش احلى مقلب من احد اصدقائك؟
    لا أذكر أي أحد عمل معي مقلب
    *ما هي برايك سلبيات المنتدى؟
    لا أعلم ربما هنالك سلبيات لكني أجهلها لكن ألاحظ ضعف في التواصل بين الأعضاء
    * ماهي اكلتك المفضلة ؟
    الكبسة و اللحم بعجين ( أو مايسمى الصفيحة ) و الكبة المشوية
    * ماهو اجمل قسم في رايك في المنتدى ؟ ((اكييييييد الرياضي ))هههه
    أكيد القسم الرياضي جميل و لكن يحتاج إلى تفاعل رياضي من أعضاء رياضيين بشكل أكبر من ذلك
    أنا أتردد كثيرا على المنتدى العام حيث هو من الأقسام الأكثر حيوية

مشكورة سوسو على أسئلتك و لو أن فيها بعض الميول الأدبية لكن لابأس

غالاكسي تسأل
    شو بتكره أكتر شي؟
    أكره صوت البق و منظر الصرصور و الجرادة لكن لا يعني أنني أخاف من وجودهم
    مين قدوتك بالحياة؟
    كل الناس اللي أحسن و أصلح مني
    شو هدفك بالحياة؟
    طلع تسلل للأسف هههههه
    أخلص من هلكلية المعفنة و سافر لبرا
    عندي طموح إني أتبوأ منصب سفير( مجرد تفكير)

و لا يهمك طلة اسألي اللي بدك اياه بس لا تاخدي راحتك كتير و تنبحتي فرد بحتة علي

لوفر
    شو أكتر عادة سيئة فيك وما عم تقدر تخلص منها؟
    بصراحة عندي بعض الاتكالية و الاستهتار
    و دائما أتاخر على مواعيدي مع زملائي و لكن بعون الله سأتخلص من هذه العادة

أبو حجاز الكرسي إلك ووهبنا إياه إذا سمحت
    تم تعديل 2009/07/03
    أحلى ابراهيم و أحلى كابتن و طول بالك شوي ههههههههه كأنك هلكت بركي باقي الأعضاء جاية على بالهن يتفششو شوي بمشجعي الريال و و بعد ما يطلع العفو أكيد بيجي دور غالاكسي و لو هههههه و يلا غالاكسي جهزي حالك لفحص نسج خاص 2 :191:هههه و طبعا الفدائي أبو حجاز هو التالي و لو أبو حمبد ألف طلب متل هالطلب :191:ههه
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/07/05
    أين الاسئلة
    تم تعديل 2009/07/05
    طول بالك دكتور محمد هلق دور غالاكسي ...... نهلكها شوي و بعدها بيجي دورك هههههههههههه و لو أبو حميد غالي و الطلب رخيص
  • om67om67 عضو مميز
    تم تعديل 2009/07/05
    بالانتظااااااااااااااااااار
    تم تعديل 2009/07/07
    يلا ابراهيم حاجتك نتف :233: ههههه يلا إعفاء هههههههههه و هلق صار دورك غالاكسي عشان هيك جهزيلنا حالك لامتحان النسج الخاص 2
    و رح إسألك نفس أسئلة ابراهيم :
    الامتحان 8 أسئلة - درجة الامتحان 50 - نوع الامتحان : فرنسي - المدة : ساعتين - ملاحظة :الجواب بأريع أسطر :203:و إذا أكتر بكون أحسن و الغش ممنوع و إلا توضع على حبل المشنقة :286:هههههههههههههههه ... عفوا الضحك ممنوع

شو رايك بكليتنا وأنو أحب دكتور عندك و أنو أكتر واحد ما بتحبو والسؤال نفسو للمواد ........5 علامات
    أنو أكتر مادة بتحب فيها العملي و بتحس حالك دكتور سنان ............5 علامات
    بتؤمن بالكلام عن الواسطات بكليتنا و التمييز بين الشب و البنت .........10 علامات
    شلون معنوياتك وقت تفوت على فحص العملي و مو متأكد من حالك أو تواجه دكتور بالمقابلة ........10 علامات
    شو المطرب المفضل عندكن و شو تفضلو تسمعو و شو رأيكن بالأغاني الأجنبية و العربية بشكل عام ....... 5 علامات

طلعاوية و لا نواعيرية أو على الحياد و ما تابعي رياضة ........5 علامات
    إذا صلك تلعبي شي لعبة شو تفضلي ............ 5 علامات
    ليش طلة عينها حمرة منك ......... 5 علامات
    انتهت الأسئلة
    و الله ولي التوفيق

__________________ مدرس المادة : Ammarob
  • تم تعديل 2009/07/07
    شو حاجتي ما حاجتي أنا لهلق قاعد عا الكرسي لسه ما حدا سأني شي

أبو حجاز شو عمتنتظر أأنا قلتلك هالكرس الك ووهبنيا شو الشغلة سلبطة

بعدين مو إنت يا عمار بتقرر أيمت قوم من الكرسي أنا الوحيد اللي بقرر

بانتظار الجميع للرد على أسئلتهم
  • تم تعديل 2009/07/07
    في الحقيقة أعتقد أنه لم يحدث بيننا احتكاك من قبل في المنتدى.و أتمنى أن تكون أسئلتي لك مقدمة للتعرف عليك
    والله جهزتلك أسئلة أصعب من أسئلة الكيميا الحيوية:
    1-بطاقتك الشخصية؟ : مو كل شي مكتوب فيها بس يللي بتحب الأعضاء يعرفوه
    2-كليتك/قسمك/سنتك
    3-مواهو اللقب الذي تحب أن يناديك به رفاقك؟
    4-صف لنا المرأة التي يمكن أن تقع في حبها؟
    5-متى كانت آخر مرة بكيت؟
    6-كيف تصف لنا علاقتك بربك؟
    7-شخصيتك المفضلة /معدنك المفضل/لونك المفضل/مدينتك المفضلة/مطربك المفضل/حيوانك الأليف المفضل/كتابك المفضل
    8-ما هي انطباعاتك عن الرجل البخاخ؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/07/08
    عمار ليش مستعجل علي طول بالك وخلي الكابتن مرتاح عالكرسي
    لا تخاف ما رح طير
    تم تعديل 2009/07/08
    شو هاد ولووووووو الكرسي بالدور مو بالزور بس يلا إذا ابراهيم مرتاح فعلى عبيني هههههههه و بلا غالكسي بس نفدتي مؤقتا بس هلق عيني احمرت و اخضرت متل طلة يعني جهزيلي حاللك لفحص نسج خاص2 و تعويضات ثابتة 2 ههههههه