......ايش رايك بالعضو اللي قبلك.......

245678

التعليقات

• a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/05
    لأنون ما بيعرفوك منيح متل ما أنا بعرفك
  • تم تعديل 2009/03/05
    أنا مابشعر انك غامض ياأحمد بالعكس تماما بشعر اني بعرفك رغم اني ماشفتك. أما رأيي با اسبيرانت انو رجل كريم ، واضح وقت بدو يكون واضح ،لطيف ، ذكي ، مابيوثق بمين ماكان وقد ماوثق بالشخص بضل عندو حذر ولو واحد بالمية ، وحيد شوي.
  • تم تعديل 2009/03/05
    اول شي شكرا اسبيرنت

اما عن ريمي :بشوفا بنت قوية بس في حزن بداخلا حبابة كتير وفهمانة
  • تم تعديل 2009/03/05
    صوفي : بشعر انها حقانية ، بتعرف حقوقها وحقوق غيرها ، عواطفها وأحاسيسها أكبر من عمرها بكتير ، بشعر انها ممكن تكون صديقة مخلصة جدا وأنا بحترمها كتير.

رقى بحس همومها أكبر من عمرها متل أي انسان فلسطيني بعيد عن وطنو ، حنونة ، مميزة فيها شي مختلف ، صادقة ، حزينة شوي وأنا كتير بحبها .

سوسو : بتحب ترسم الضحكة عوجه غيرها حتى لو كانت حزينة ، قريبة على القلب ، دافية ، صادقة وبحبها كتير.

ليان : راقية ، مذوقة ، بضحي وبتعطي من قلبها ، بتحب الناس ، انثى بمعنى الكلمة وأنا كتير بحسها مصدر ثقة وبحبها .

طلة : بشعر انها كتومة ، بتحبس مشاعرها وحزنها جواتها ، صادقة ، رومنسية ، نقية ، وصديقة بكل معنى الكلمة وهالبنات يلي كتبت عنن بتمنى اتعرف عليهن من قريب لأني بحبن كتير
  • تم تعديل 2009/03/05
    أما لوفر فهو انسان فهمان عندو نضوج كامل ، كريم ومعطاء ، وايمتا ماحتاجو الإنسان عندي ثقة انو بلبيه ، كتوم ، بسمع للكل بس مابيحكي مشاكلو ، طيب وصارم أحيانا
  • تم تعديل 2009/03/05
    [align=center]اهااااااااااا

لوفر : انسان كتير كبير وفاهم الحياة مزبوط وهيك يعني
    روكا : صديقتي اللي شخصيتها قوية وكمان مرات بحسها اكبر من عمرها بالتفكير ...
    صوفي: امورة كتير وكمان واضحة و ما في عندها غموض...[/align]
  • تم تعديل 2009/03/05
    سوسو مشاركاتها رائعة تعبر عن شخصيتها

بس بحس انها حزينة ما بعرف يمكن احساسي خطأ
  • تم تعديل 2009/03/05
    [align=center]هلأ دور أبو حميد
    شهادتي في مجروحة
    شخص مرح ويملك روح رياضية
    أخلاق وذوق عالية
    مخلص[/align]
  • تم تعديل 2009/03/05
    شكرا ريمي حبيبتي ... وانا بحسك انسانة رقيقة ولطيفة ومليئة بالمشاعر الدفينة وكمان بجبك كتير

وشكرا طلة ... فكرتك عني مزبوطة ... وانا بحترمك كتير وبحس انك طيبة وعفوية كتير وحبابة

سوسو .. وما ادراكم ما سوسو صحبتي العزيزة الي احلى ايامي بتكون معها ما في احلى من نكشاتها

اما ريان بما انو الاخير ... فانا بحسو انسان مرح ومزوق في انتقاء مواضيعه ... هيك يعني
  • تم تعديل 2009/03/05
    رقى انسانة كتير حساسة وعاطفية بحس عقلها كبير كتير أكتر من عمرها ما عندها مشاكل اجتماعية وكمان نكـشـــــــــة ع قولتها وقولة سوسو

صريحة وواضحة وماعندها شيء مخبى بقلبها وشفافة لأبعد الحدود
  • تم تعديل 2009/03/05
    أما سوسو فانسانة مو اجتماعية كتير بحس انها بتحب تكتم بقلبها كتير شغلات ودائما بتحب الضحك وإذا انضغط عليها بتحب الصراحة عندها الصداقة الواقعية مهمة كتير وبتحب تعتني بنفسها
  • تم تعديل 2009/03/05
    ههههههههههه احرجتني بهالتعليق

شكرا كتير على هالكلام ....

انا ازا بدي احكي عن لوفر ... فراح احكي انه شب طيوب لابعد الحدود ...مبادئه سلاحه ... كمان هو كتير حساس بس قلبه كبير ... ما بعرف شو ما حكيت ما بعطي حقه ...

كل الاحترام
  • تم تعديل 2009/03/06
    [align=center]أما سوسو فانسانة مو اجتماعية كتير بحس انها بتحب تكتم بقلبها كتير شغلات ودائما بتحب الضحك وإذا انضغط عليها بتحب الصراحة عندها الصداقة الواقعية مهمة كتير وبتحب تعتني بنفسها[/align]
    [align=center]شكرا لوفر...
    بس على فكرة انا اجتماعية وصح متل ما حكيت بكتم بفلبي كتير شغلات ودايما انا مبتسمة..ههه [/align]
  • تم تعديل 2009/03/06
    سوسو بحس انها بدنت رايئة مانا من النوع العصبي وخجولة
  • تم تعديل 2009/03/06
    صوفي بحس إنها بنت هادية كتير ولطيفة وراكزة

talla
  • تم تعديل 2009/03/06
    طلة إنسانة راقية وهادئة ولطيفة تشعر بحزن في أعماقها بس ما بتظهرها إلا ببعض الأحيان يلي بتضعف فيها

بس رومنسية وعندها مشاعر كامنة كبيرة
  • تم تعديل 2009/03/06
    لوفر حباب كتير وبحس انو ما بيحمل بئلبو من حدا مسامح يعني و عندو روح الفكاهة
  • تم تعديل 2009/03/07
    صوفي بنت هادية... في حالها يعني مش حشرية .. امورة كتير
  • تم تعديل 2009/03/07
    سلام روكا...أكيد رح تكوني دكتورة بتجنني....
  • تم تعديل 2009/03/07
    ميرة انسانه هادئة مثقفة كلامها بيدل ع تجربة حياتية كبيرة ومؤكدة أنها مليئة بالفائدة

لو فتحنا قلب ميرة ونظرنا فيه لوجدنا أنها بئر من التجارب الاجتماعية والروح العنوية العالية وماعندها أي إحساس بالتخاذل

أهم شي انها ذكية وما بتتدخل بأمور غيرها
  • تم تعديل 2009/03/07
    شكرا ميرة حبيبتي ....

سلام معطر باجمل التحيات اوجهه اليكي

كل الاحترام
  • تم تعديل 2009/03/08
    ruka
    عندها اكتر من 500 مشاركة
    معناتو عضو متميز
  • تم تعديل 2009/03/08
    يالله شد حيلك عويد مشان تصير متلها
  • تم تعديل 2009/03/08
    هههههههههههه

شكرا عويد ...
  • a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/08
    فعلاً آراكم ببعض بتنم عن حب واحترام وتفاهم وأخوية.......وهي أسمى أهدافنا .....يا هيك الأعضاء يا بلا
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/03/08
    أسبيرانت : أحمد
    شب رائع خلوق قوي البنية ذكي مجتهد حاد الطباع قليلا و صيدلي المستقبل المبدع .......... تحياتي أحلى أبو حميد
  • تم تعديل 2009/03/08
    [align=center]عمار : شب حساس وأنيق وبيحب الضحك وهي أكتر ميزة فيه

بس بينسى يرني ع جوالي ودائما أنا يلي بتذكروا بس يالله المعاملة مع الله

ههههههههههههههههه[/align]
  • تم تعديل 2009/03/12
    لوفر : حاضر الفكاهة هادئ يخفي في داخله الكثير بتمنالو التوفيق دائما
    عمار: صديقي العزيز منضبط نشيط محب لعمله لديه أفكار جميلة طويل البال كريم بحب الطليعة أخلاقه عالية اعتز به كصديق
  • تم تعديل 2009/03/12
    ابراهيم بشعر انو ذكي و دقيق بكلامو ، باختياراتو ، حنون ، قلبو طيب ، بروق بسرعة مابعرف بس هيك بحسو
  • تم تعديل 2009/03/12
    الله يا ريمي شو هالمجاملة اللطيفة بصراحة أنا تقريبا كذلك كأنك بتعرفيني من زمان مو لأنو الكلمات عجبوني بس بالفعل أنا هيك
    ريمي بعتقد أنك لطيفة محبة للناس اجتماعية تمتازي بالجدية و النشاط شعارك الاخلاص و الصبر بتمنالك النجاح
    بس ما بعرف بتحب الفتبول أم لا
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .