كل العمر وانتو بخير يا أصدقائي

مابعرف شو بدي قول غير إني بحبكن كتير وسعيدة فيكن كلكن وبشوف فيكن أهلي وأصدقائي،بدي قلكن كل العمر وانتو وأهلكن بألف خير،ونشالله بنعاد عليكن بالخير والصحة دائما.بعايدكن واحد واحد ،ووحدة وحدة وبتمنالكن كل السعادة والتوفيق وبشكركن عكل شي:دكتور حازم،دكتور أحمد،007،طلة،رقى،نايس،ضوء القمر،دكتور علي،طبيبة جزائرية،شبل الأسد،عبورة،طبيب بيطري،روزي،بسمة،صوفي،أسماء،عاشقة العلوم ،دياز،لوفر،حسن كنعان،ريان،الأسد السوري،أسبيرانت،عمار،دكتورة صغيرة،بيرفكت،فاطمة،محمد كامل وكل الأصدقاء الجدد يلي مالحقت اتعرف عليكن،بدي قلكن كل عام وانتو بألف خير

التعليقات

• dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2008/12/07
    ونحن منبادلك نفس الشعور و حتى اكتر بس قدرتي على التعبير أكيد أقل منك ...

شكراً من كل قلبي ريمي.
  • تم تعديل 2008/12/07
    [imgr]http://www10.0zz0.com/2008/12/07/09/101199716.gif[/imgr]

وكل عام وأنت بخير
  • تم تعديل 2008/12/07
    كل عام و انتي بخير و عم تحسسينا بانوا لسا في حب بالدنيا كل عام و انتي بخير مو يا شرفة المنتدى لكن يا شمعة المنتدى

كل عام و كل الاعضاء بخير و كل اصدقائي و زملائي بخير

انا حابب عيد كل الزوار اللي عم يقروا مشاركاتنا بدون تسجيل و لا تعليق و خاصة للي عم يدخلوا ليطمنوا علي م بعيد

007
  • تم تعديل 2008/12/07
    شكرا يا الغالية ريمي وكل عام وانتي بخير وكل اعضاء المنتدى ان شاء الله ينعاد علينا بالصحة والعافية
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2008/12/07
    شكرا ريمي و ان شاء الله كل عام و الجميع بصحة و خير و ينعاد عليكم بالخير و البركة و تكونوا ان شاء الله حققتوا أحلامكم و اهدافكم

دائما سباقة إلى الخير ريمي بارك الله فيكي
  • sophisophi عضو مميز
    تم تعديل 2008/12/07
    [align=center]AST59723.jpg[/align]
  • تم تعديل 2008/12/07
    وانتي بخير يا احلى ريمي

وانا بدوري بعايد عالكل هون بالمنتدى وانشاءالله سنة الجاي متل هل الايام منكون عم نعايد بعض ويكون الكل محقق كل امانيه
    انا كتير سعيدة اني انضميت للأسرة منتدى رائع متلكن
    تحياتي ...........
  • تم تعديل 2008/12/07
    شكرا جزيلا ريمي كل عام وانت واهلك وكل من تحبين بالف خير وعيد سعيد لكل الاعضاء وانشاء الله دائما في صحة وعافية ونجاح مستمر باذن الله تعالى
  • تم تعديل 2008/12/07
    أعذب تهنئة لأعذب أحساس
    يلي غلاك ماله قياس
    كل عام وانت أسعد الناس
  • تم تعديل 2008/12/09
    وأنت بألف ألف خير
  • تم تعديل 2008/12/09
    شكرا شكرا ياأصدقائي،الله يخليلي ياكن
  • lujain_91lujain_91 عضو مميز
    تم تعديل 2008/12/16
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .