مجرد اعتقادات

**يعتقد كل رجل عجوز أنه كان يساوي في شبابه خمسين شابا من شباب هالأيام, وأنه أيام شبابه كان أكثر صحة وقوة وشجاعة من شباب هالايام!!!

**يعتقد بعض الشباب أنه طالما لديك السيارة الفاخرة, والصديقة الجميلة ,والأموال الكثيرة سوف تحقق السعادة!!

**يعتقد بعض سكان كوكب الأرض أن كل أسرة خليجية لديهاى بئر من البترول تغرف منه كيفما تشاء ,وأن لديها جبالا من الدراهم والدولارات والريالات تأخذ منها وقتما تريد!!!

**يعتقد الأمريكان أنهم قادرون على اذلال العالم ,,,,,,ويعتقد العرب أن تاريخهم قادر على الدفاع عن عزهم وكرامتهم!!

**يعتقد الناس أن المرسيدس هي قمة الفخامة ,,,وأن الهوندا هي منتهى الفقر ,,,,وأن الماكسيما هي الطيش والتهور ,,وأن اللاند كلوزر هي الفخامة والبساطة والتعقل!!

**تعتقد بعض الفتيات أن الشقيق الأكبر أشبه ببروكسي ملعون يمنعها من الدخول في بعض مواقع الانترنت المفيدة للاستفادة منهاّّ!!

**يعتقد الناس أن الشخص الغني من المطلوب منه أن يعطيهم نصيبا من أمواله يفعلوا بها ما يشاؤون ,,,وكذلك يعتقدون أن كل شخص فقير هو مجرد مصلحجي ينتهج أسلوبا سياسيا في الشحادة!!

**تعتقد الكثيرون أن الأغاني حرام ولكن الشلات الشعبية حلال!!

**تعتقد بعض الفتيات أن تامر حسني هو الشاب الرومانسي الحنون الطيب ,,وأن كاظم الساهر هو الانسان العظيم صاحب القلب المكسور ,,,, ويمثل عبد الحليم لدى البعض آلهة العشق الأسطورية !!!

**يعتقد بعض الخليجيين ان كل هندي هو طباخ قذر ,,,وأن كل باكستاني هو سائق تكسي ,,,,وأن كل فيلبينية هي منسقة زهور ,,,وأن كل مصري هو أستاذ,,,,وأن كل لبنانية هي مطربة وكل لبناني نائب سياسي ,,,وأن كل سوري هو طبيب أسنان ,,,,,,وأن كل خليجي هو في مستوى أعلى من كل هؤلاء!!!؟؟؟؟؟ههههههههههههههههه بس ما يكونوا مصدقين حالهم

**يعتقد كل أب أن مسؤولية تربية الأولاد على الأم حتى لو كانت تعمل أكثر منه!!

**يعتقد بعض طلاب الكلية أن العلامات العالية مابتجي الا بالواسطة ,,,وأنو العلامات القليلة بياخدا المظلوم وغير المدعوم!!!

**يعتقد كل طفل بأنه سوف يغير العالم عندما يكبر!!!!!!

**يعتقد كل سنفور أن محور الشر يتكون من ثلاث أشخاص هم شرشبيل وهرهور وشندوخة!!هههههههههههههههه

وهي الاعتقادات اللي ضافتن طلة.......:83:

هالإعتقادات كتير حلوة وكلها صح ورح ضيف شوية اعتقادات تانية:

*كل أطفال حماة بيعتقدو إنهن بس يكبرو رح يهاجرو منها للأبد.....(شو ظراف)

*نص هالأطفال بس يكبرو ويدخلو الجامعة بضلو بيعتقدو إنهن رح يهاجرو من حماة للأبد....(هدول أظرف)

*بس يتزوجو (وهنن بحماة طبعاً)بيفنو حالن لأنو بيعتقدو إنو ولادن رح يهاجرو من حماة للأبد...

:f_088::f_088::f_088::f_088:

التعليقات

• dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2008/09/29
    الإعتقادات يلي بالأحمر صحيحة بس يلي تحتها غلط 100%
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2008/09/29
    شكرا دكتورة بسمة على الاعتقادات إللي كلها صحيح 100 % بس نحسن الظن و نقول على ناس و ناس لانو الناس صايرة بتنغر بالمظاهر كتير
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2008/09/29
    مشكورة دكتورة بسمة على المشاركة إلي معظمها صحيح 100% و للأسف الناس عم تنغر كتير بالمظاهر و ما بتنظر للب
  • a.kannouta.kannout عضو ماسي
    تم تعديل 2008/09/29
    اعتقادات صحيحية 100%
    مشكورة د.بسمة
    جاري القراءة..................
  • تم تعديل 2008/09/30
    يعني ضفتي اعتقاداتي اللي حطيتن بالمنتدى القديم؟؟؟!!!!!!

والله طلعتي صديقة وفية:penaud04:

بس ما حدا يزعل مني لأنو هالإعتقادات يلي ضفتن كلن مزح بمزح pleaseما حدا يزعل:penser05:

talla
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2008/09/30
    شكرا دكتورة بسمة
    انا مع حكيمنا عمار أنو الناس بتنغر بالمظاهر لكن نحن لازم ما ننغر فيه
    و في شغلة أنو ما نعمم و نقول ان كل الناس عندها هالاعتقادات لانو اذا خليت خربت

بس شرشبيل عرفتو و هرهور عرفتو كمان اما شندوخة هي ماني سمعان فيها

د.طلة : أكيد محد رح يزعل له ولو .......... انا من ناحيتي ما بزعل من نكت الحماصنة عالحموية مشان الحماصنة ما يزعلوا من نكتي عليهم ( انا بعترف انو عندي بالكلية ناس ولا أروع من حيث الاخلاق و الطيبة من حمص و بوجهلن تحية ألن و لكل أهل مدينة ابن الوليد و كل عام و انتم بألف خير )
  • تم تعديل 2008/09/30
    شكرا للجميع على مروركم
    وانا معكم بانو هالاعتقادات مو معممة طبعا.

طلة ....فكروكي حمصية !!!!!!

د. احمد رح قلك مين شندوخة :
    يمكن هي الساحرة الي بتركب المكنسة الطائرة؟؟؟
  • تم تعديل 2008/09/30
    [frame="13 98"]
    كلها مجرد اعتقادات بس قلك شغلة أنا شخصيا معك

لأني لحد الآن كبرت ولسى عم فكر سافر لبرا وبلا رجعة

بس آآآآآآآآآخ الواحد شوبدو يحكي أطفال حماة هيك

لك أطفال سورية كلهن مو بس حماة

مشكوووورة جدا عل الموضوع الجميل
    [/frame]
  • تم تعديل 2008/10/01
    المشكلة اني حموية......مشان هيك عم اعتذر!!!!

لو كنت حمصية ما كنت اعتذرت لأنو بعد كل النكت اللي منحكيها عالحماصنة أكيد معن حق يحكو علينا:penaud04:
    مع العلم اني بحب الحماصنة كتير وهنن أطيب شعب وأحسن شعب من حيث الأخلاق والذوق متل ما
    تفضل dr.ahmad
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2008/10/01
    مشكورة طلة
    بالنسبة للاعتقادات أنا بشوف انها صحيحة 100%
    و بالنسبة للحماصنة

أنا بكره

و بستخف

و بدين

و بشجب

كل مين ما بيحبون لانون أطيب شعب في سورية كلها
  • تم تعديل 2008/10/02
    رائع جدا دكتور علي انا بحييك وبتضامن معك
  • تم تعديل 2008/10/03
    الشباب الذكور مو الاناث :penaud04: العالم العربي كلن هيك احنا بنقول عنها الحرقة يعني الهرب الى الدول الاجنبية مثل اسبانيا وفرنسا والمانيا صار هالشي مثل الضرس الي بيوجع :Sk_051:
  • lujain_91lujain_91 عضو مميز
    تم تعديل 2008/12/16
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .