آدم لا يستطيع الاستغناء عن حواء

sondossondos عضو مميز
تم تعديل 2011/05/10 في المنتدى العام

آدم لا يستطيع الاستغناء عن حواء



ثلاثة أساتذة بجامعة “جون هوبكنز” بالولايات المتحدة الأمريكية، بدراسة مفادها بان آدم يشعر بالكآبة و الحزن عندما تغيب عنه حبيبته لفترة طويلة، كما ان الكثير من الرجال تنعدم لهم الرغبة في الأكل و يهملون طعامهم،عملهم، و حتى مظهرهم الخارجي وملابسهم،عند حدوث مشاكل بينهم و بين الطرف الآخر. فيعتكفون البيت و لا يخرجون منه لمدة طويلة إلى ان يتمكنوا من اجتياز المحنة أو إيجاد حل لها.






من المعروف عن المرأة كونها حنونة و عاطفية على أقصى الدرجات، إلا ان أحد الأبحاث التي قام بها مجموعة من علماء النفس البريطانيين، أظهرت بان حواء لا تتمتع فعلا بهذه المشاعر الجياشة، و بان عواطفها غير حقيقية، في الوقت الذي خلصت نفس الدراسة على ان الرجال هم أكثر رومانسية و حنانا، بالرغم من إظهارهم إلى عكس ذلك، فحواء عند غياب حبيبها تغتنم الفرصة للخروج مع صديقاتها، في الوقت الذي يعيش آدم حالة من الحزن عند غياب حبيبته.



فآدم لايستطيع الحياة بغير حواء بينما تستطيع المراة ان تعيش من دون رجل كما ان الرجل يعتمد على المراة درجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي و أكبر دليل على ذلك هو ارتباطه الشديد بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبححواء هي محور حياته.

التعليقات

  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2011/05/08
    هاد الحكي معروف ...الرجل أكثر حنانا من المرأة ...
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/05/10
    الحمد لله أن ظهر الحق أخيرا ...

    معك كل الحق وجيهة .. طبعا أنا بحكي من نفسي أو مما في نفس الشباب ... دائما يحتاج الشاب لمن يتكلم معه من الجنس الاخر حتى لو كان نفس النوع من الكلام الذي يتكلمه مع الشباب لكن هناك احساس آخر للكلام مع الجنس الاخر و هذا بالتأكيد من الفطرة السليمة التي غرسها الله فينا لتتم الحياة مقصدها و لو نظرت نظرة تأمل لوجدت انو فكرة تقدم الشب للبنت أولا و ليس التقارب من الطرفين مباشرة فيه دلالة قوية على هذا الكلام

    يسلموا سندس