لمحة مختصرة عن الدكتور محمد الهاشمي

kokitakokita عضو جديد
تم تعديل 2011/04/26 في ساحة الحوار و النقاش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور الهاشمي هو الدكتور محمد بن راشد بن عيد الهاشمي معالج شعبي يعالج بالأعشاب الطبيعية و بالرقية الشرعية و هو صاحب قناة الحقيقة و المنبر الفضائيتين و قد وفق بإرادة المولى عز و جل و بمجهوداته و طموحاته في القضاء على أكثر الأمراض إستعصاء كالسرطان و الإيدز و هذه حقيقة كائنة أثبتتها التحاليل الطبية و شهادات المتعافين على يده من شرور هذه الأمراض بالإضافة إلى تمكنه من القضاء على عدة أمراض مستعصية اخرى .

التعليقات

  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2011/04/24
    بتمنى تكون في روايات لمرضى عن التشافي ...
  • نسمةنسمة عضو جديد
    تم تعديل 2011/04/26
    ان التداوي بالاعشاب هو مستقبل العالم العلاجي وهو الدواء الناجح المامون لامراض الانسان في كل مكان وعلى مر الزمان .فهي زرع الله الشافي وحدة سبحانة قال تعالى : " انتم تزرعونة ام نحن الزارعون "
    لذلك فان الاعشاب هي المصدر الرئيسي للتداوي بل هي غذاء ودواء وهي اصل الشفاء باذن الله الشافي وحدة قال تعالى : " واذا مرضت فهو يشفيني "
    والذي جعلة الله سببا لشفاء كثير من الحالات التي وقف عنها الطب عاجزا انه الشيخ الدكتور/ محمد الهاشمي رئيس مركز الهاشمي للتداوي بالاعشاب الطبيعية والطبية .
    الشيخ الدكتور " محمد الهاشمي " الحافظ لكتاب الله كاملا . له باع طويل في مضمار العلاج بالطب البديل وورث هذة المهنة ابا عن جد من والدة واجدادة كما ان الشيخ الدكتور محمد الهاشمي اسمة اقترن بالطب البديل في مختلف الدول العربية والاوربية لانة استحق ذلك واشاد به الاطباء في مختلف انحاء الارض فقد حاز على العديد من الشهادات

    وهذة بعض من صور لشهادات الدكتور محمد الهاشمي الحاصل عليها :
    3583.imgcache

    3584.imgcache
    3585.imgcache
  • سهر الليلسهر الليل عضو جديد
    تم تعديل 2011/04/26
    مشكورة على هذة المعلومات القيمة
    قد سمعت عن مركز الهاشمى وعن الدكتور الهاشمى
    وعن الانجازات التى يحقيقها وحالات وقد شاهدة حالات شفاء كثيرة
    من امراض مستعصية وهو من ابرز المراكز التى تعالج بالطب البديل
    واتمنى من الله ان يشفى مرضى المسلمين