الطبيب ... بداهة و ذكاء

2»

التعليقات

• حكيمحكيم مشرف حلقات البحث و الاستشارات الطبية
    تم تعديل 2011/03/27
    كيف:219:؟!! ما مشكلة بس لحق حالك لأني مؤخرا صاير عم فكر سكر العيادة وروح بيع بطيخ عالمكسر!#&
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2011/03/28
    بتعرف حكيم ... بتساوي زينة العقل ... مافي أحلى من بيع البطيخ ... لا هم و لا غم و لا هلئ انكسرت الحشوة و لا انكسر الجسر و لا ما زبطت المعالجة و هالمشاكل ... رسمالك طريزينة :p و كم بطيخة و اكيد بدك مكروفون خطي مشان صوتك :d
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2011/03/29
    اي منيح أبو حميد ............... شوي شوي الواحد بيحسن حالو يعني ممكن يجيب سيارة سوزوكي و بعدين ممكن نفتح محل بيع بطيخ و بعدو ممكن نعمل سوبر ماركت للبطيخ و اذا مشي الحال ممكن نعمل مزرعة للبطيخ و بعدو ممكن نحسن من سلالات البطيخ و بعدو ممكن ننتج بطيخ مكعب
  • هبةهبة عضو نشيط
    تم تعديل 2011/03/29
    يعطيك العافية دكتور ويسلمو كثير على الموضوع وان شاء الله حشارك قريبا بمواضبع بس مشغولة كثير يالدراسة فعذروني
    تم تعديل 2011/03/29
    اهلا و سهلا فيكي هبة و الله يوفقك ... بتمنى شوف مشاركاتك المميزة لكن لما يكون في دراسة ... اكيد عذر قوي .. الله يوفقك بالدراسة و النجاح و تشاركي معنا بشكل فاعل
    تم تعديل 2011/03/30
    لك شو القصة :904 يبدو هالمشروع براس كل الدكاترة من زمان :D. منيح اللي بغير محافظة لحتى ما حدا يضارب علي:whistling:
    تم تعديل 2011/03/31
    لا, لا تخاف حكيم انا بدي افتح مطعم فلافل ما بدي بيع بطيخ ... يعني ما بضارب عليك و لا يهمك و لو
    تم تعديل 2011/04/05
    شباب جبتلكن مستقبل أحمد بعد التعديلات الأخيرة
    أحمد ياريت تعلقها بالعيادة منشان تتذكر مشروع العمر هههههههههه
    تم تعديل 2011/04/06
    يا أخي قلنالك مطعم فلافل بسوريا ما محل فول بمصر .... لا و فرحان بحالك كمان ... هلئ ان شاء الله ع طول فرحان بس بجد بجد ضحكتني من قلبي

اما مشان العيادة و لا يهمك حاليا رح احفظا بالكمبيوتر و بعدين منتفاهم عالباقي
    تم تعديل 2011/04/08
    ^%$والله كل ما بتذكر الصورة بضحك لحالي متل المجانين ههههههههههههههه
    تم تعديل 2011/04/08
    حكيم كتب: »
    ^%$والله كل ما بتذكر الصورة بضحك لحالي متل المجانين ههههههههههههههه

ع سلامتك ... يعني بجد صورة محطمة للآمال ... ما بتكفي صورتنا بأذهاننا هيك ... أجي كمان اتصبح بهالصورة بالمنتدى !! ههههههه
  • مروان الخاتونيمروان الخاتوني عضو نشيط
    تم تعديل 2011/10/14
    شكرآ جزيلآ على الكتاب؛؛؛؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ الخاتوني