قنبلة مهرجان دمشق السينمائي.......

دمعة فرحدمعة فرح عضو مميز
تم تعديل 2011/01/01 في نشاطات و ترفيه
فيلم جديد لهيفاء وهبي لفت انتباهي وأنا أتصفح المواقع الإخبارية خبر يقول بأن هيفاء وهبي ستحل ضيفة شرف على مهرجان دمشق السينمائي الدولي في دورته الثامنة عشرة التي ستنطلق في السابع من تشرين الثاني الجاري فبدأت أتخيل أحداث المهرجان الدمشقي تسير على النحو التالي: شارة البداية موسيقا هادئة من ضحكة هيفا وهبي التي غالباً ما اسمعها وأنا عائد من شارع بارون أو من صالات الأعراس في ساعة متأخرة من الليل وقبل بزوغ الضوء من ثم وكما تجري العادة في جميع المهرجانات يبدأ المذيع بتقديم الضيوف الواحد تلو الأخر إلى أن يصل إلى ضيفة الشرف التي تأبي إلا أن تعرف هي بنفسها بأغنية "أنا هيفا أنا من غيري أنا... مهرجانكن اللي ابتلى بعيون حلوين" بعد ذلك تصعد إلى منبر التكريم وتلقي بالتحية إلى الرجل الذي ساهم بوصلها إلى هذا النجاح ذاك الرجل المخلص الكبير المجهول "رجب خود صاحبك عني رجب صاحبك كرمني".

وتتابع في الحديث عن رحلتها الفنية الطويلة الذاخرة التي ما انفكت فيها تبحث عن "ابن الحلال أه أه... أديك عيني" وفي خضم ذلك تنسى بأنها في حفل رسمي وترسل بوسات إلى جمهورها اللاهب الفانس حيث تنصحه بإدارة أموره على طريقة "بوس الواوا حتى الواو يدح" وتحكي لهم قصة بطل روايتها "نوووتي" الذي ثابر على العمل في البلد مع أنو "شوب شوب كتير يا ماما قيليلي شو عمبصير".
وبعد ذلك توضح هيفاء بأن قرار منعها في الفترة الماضية من إقامة حفلات في سوريا كان قرار عشوائي حيث أن علاقتها بجمهورها "الفانس" في سوريا هي على مبدأ "أقول أهواك تتكابر أقول أنساك تراضيني" ملوحة بأغنيتها إلى الإدارة السابقة لنقابة الفنانين "سنرى سنرى نهار بعد نهار سنرى" لتغلق في النهاية درابية الحفل الذي تحول إلى دكان شحاتة بأغنيتها الإمساكية "لما الشمس تروح يبقى الوقت دا إيه؟؟ يبقى دى وقت النوم" وبابا فين .. بابا نام يا سلام عايز أدخل الحمام يذكر بأن هناك تسريبات صحفية تشير بأن مرشحة ضيف شرف المهرجان في العام القادم ستكون الفنانة "روبي" عن دورها في فيلم الوعد كما سيتم دفع تكاليف سفرها كاملة مع أجرة شحن البسكليت الذي ارتبط باسمها منذ أغنية "بقالي ليالي" على حساب ميزانية المهرجان.
منقول

http://www.dp-news.com/pages/detail.aspx?l=1&articleId=62443

التعليقات

  • dr.Hazemdr.Hazem مدير عام
    تم تعديل 2011/01/01
    عن لازم احترام لقرار النقب السابق منعها من المشاركة...