هل وجدت في حياتك من يفهمك ؟؟؟ ومن هو/هي ؟

وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
تم تعديل 2010/11/22 في ساحة الحوار و النقاش
هـل وجدت في حياتك من يفهمك

هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك

يفهمك في كل أحــــوالك ،، يحس بكل ماتحس فيه

يتفهمك ويتفهم كلماتك وأسلوبك على حقيقتها وبصدقها

دون ان يفهمها ويأخذها بالظن السيئ ،،،،
**

هل صادفت وقابلت الشخص الذي يفهمك دون أن تتكلم

يترجم أحاسيسك ومشاعرك إلى كلمات ليعرف مابك وماذا تريد ..**

يقدر ظروفك عندما تمر بمنحنيات صعبه في الحياهـ

وتشعر بأنك في حاله غير مستقرهـ فيقف جنبك

بإحساســــــــــه الصادق

ومشاعــــــــــرهـ النبيله

يشاطرك أحـــزانك ،، و أفــــراحك

يسعى لينزع ويزيل عنك الدمعـــــه

حتى لو تطلب الأمر أن يأخذها عنكـ

يزرع على شفاتك البسمه

يتجاوب معك دون أن تتكلم

أو تطلب منه ،،،

ياله من شعـــــــــــــور رائع

وإحســــــاس جميل

لو وجدت مثل هذا الشخص

فستشعر معه بطعم الحياهـ وجمالها

كنز ثمين دائماً مانبحث عنه

ونـتمنى ان نجدهـ ،، ونحتاج ان يكون بجانبنا دوماً

فنظل

نبحث

ونبحــث

ونبحــــث

ونبحــــــــث

فقد نجـــدهـ ،، وقد لا نجــــدهـ
:،،: فتساؤلي لكم :،،:

هل وجدتــ \ــي هذا الشخص وشعرت معه بهذه المشاعر؟؟ ومن هو / هي ؟

التعليقات

• Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/10/22
    سؤالك كتير صعب وجيهة لانو ايجاد هالانسان ( بغض النظر شب او بنت ) صعب كتير و بالنسبة الي يمكن بقدر قول انو ما لقيت هالانسان بيجوز تكون المشكلة مني اني كتوم لكن لو فيني قول و إن كان هالشي غريب عن المنطق شوي أو غريب عن العقلانية أنو عقل الانسان ممكن يفكر عن عقلين فعقلي هيك ممكن يعتبر نفسو شخصين شخص انا و شخص افتراضي خليني قول ( انا بحاكي حالي ,,,, بيجوز هالشي يسميه البعض " جنون " بس أنا بسميه ابتداع صديق مخلص جدا و يحفظ السر و يفي بكل متطلبات الصداقة ) .....

بعرف كلامي غريب لكن رح قول انو الشخص اللي بيفهم عليي هو " حالي " إن صح التعبير
  • كوثر كيوانكوثر كيوان عضو مميز
    تم تعديل 2010/10/22
    وجدت هذا الشخص وكان خالي لكن بالرغم من إني بقدر احكي معو بحرية دون حواجز
    لكن مافي شك لأي إنسان خصوصية لا يستطيع البوح بها لأحد مهما اقترب منه
    للأسف ما قدرت أوجد هذا الشخص بين أصدقائي لأني مابحب احكي أسراري واظهر ضعيفة أمامهم ..........
    الموضوع جدا جميل وياريت في لكل شخص إنسان يقدر يفهموا ويخفف همو من دون ما يحكي .......
  • غاردينياغاردينيا Foreign Languages Supervisor
    تم تعديل 2010/10/24
    بالنسبة إلي أنا بعتبر انو وجدت هاد الشخص وهي صديقة إلي مابتصدقي إذا قلتلك انو انا مابلتقي فيها إلا 15 يوم بالسنة
    وباقي السنة بكون عن طريق التلفون أو النت بس اللي بميز صلتي فيها وبخلي قلبي كتاب مفتوح لألها انو منجتمع بأطهر أرض
    وأطهر مكان
  • تم تعديل 2010/10/25
    سؤال حلو كتير
    انا بالنسبة الي وجدت هي الانسانة يلي هي روحي التانية عشرة عمر لحد هلأ 10 سنين .... بس للأسف ظروف بعدتها عني
    لكن بفترة من الفترة كان في صدفة جمعتني بأنسان ماكنت عرفانة انه هو ممكن يكون 95% من صفات الانسانة الي ابتعدت عني
    وبجد بحس فيه بكل هي الصفات الي كتبتيها ومع انه كمان تواصل بوسيلة بعيدة ورغم هالشي ممكن يكون اقرب مني من اي حدا تاني
  • najounajou عضو نشيط
    تم تعديل 2010/11/13
    أخت وجيهة ربما رد متأخر لكن.... البحث عن الشخص الذي يفهم و يتفهم و إيجاده صعب ... أناس يبقون طوال العمر يبحثو ن عن من يفهمهم...و...و....و... ولكن....
    مما إكتشفته بهذه الحياة... إنو أهم شيء الإنسان يفهم نفسه ويتفهمها... ويكون صادق صريح مع روحه... حتى و إن لم يجد من يفهمه.......
    !$%
  • حكيمحكيم مشرف حلقات البحث و الاستشارات الطبية
    تم تعديل 2010/11/15
    أنا أتفق تماما مع دكتور أحمد ,بالنسبة لي لم أجد الشخص الذي يمكن أن يفهم كل ما يتعلق بي (لأني حتى انا أحيانا لا أفهم نفسي) رغم أني مصاب بهاجس الببحث عنه دائما
    لا أدري لكن لدي وجهة نظر انه مهما كنا مقربين كبشر تبقى هناك حواجز تفصلنا ولعل ذلك الشخص بتلك الصورة المثالية ليس موجودا البتة!!
  • لحن الحياةلحن الحياة عضو نشيط
    تم تعديل 2010/11/15
    بعتقد انو وجود شخص بهالمواصفات صاير صعب هالايام ...يعني بصراحة الواحد يادوب عم يفهم على حالو ...بالنسبة الي ما كتير بحس الناس بتفهمني صح..يمكن لاني ما كتير ببين علي شو بداخلي ...او يمكن لاني مزاجية احيانا...بس برايي انو الاهم من انو الناس تفهم علي..اني انا افهم حالي منيح واعرف شو بدي..
  • وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
    تم تعديل 2010/11/22
    رح جاوبكم انا كمان على سؤالي...
    اكتر حدا بيفهمني اختي سوسو .... بتفهمني قبل ما افهم حالي ..... مسميتها قريني ههههههههههههه
    بس كمان متل ماقال بعضكم انو أهم شي الواحد يفهم حالو قبل ما اي حدا تاني يفهمووو
  • وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
    تم تعديل 2010/11/22
    مرسي كتير لكل يلي ردوا على مشاركتي......