السكن مع اهل الزوج بين مؤيد ومعارض

2»

التعليقات

• وجيهةوجيهة مشرفة منتدى تربية الأطفال
    تم تعديل 2010/12/07
    اهلا وسهلا فيكي روراي نورتي .......
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/12/13
    الصراحة انا بعارض فكرة السكن مع اهل الزوج مو لسبب الحماة او هيك شي بس الاستقلاليةفي الحياة والاعتماد على الذات مافيه يكون بهيك جو
    وكمان انا هدفي اني كون اسرة وربي ولادي عطريقتي الخاصة مابحب حدا يتدخل بهيك شغلة اضافة الى انو اي خلاف بين الزوجين مابتكون كل العيلة بالعمل به لانو هاد الشي يمكن يكبر الخلاف وانا كشخصي بفضل مشاكلي الخاصة بحلها لحالي
    واهم شي مشان تظل المعزة والحب في قلوب كل العيلة من جهتي وكمان شعوري ناحيتهم
  • حكيمحكيم مشرف حلقات البحث و الاستشارات الطبية
    تم تعديل 2010/12/13
    يبدو أنو العنصر النسائي مقهور كتير من هالقصة بدليل المشاركة الكبيرة من الفتيات (باستثناء الدكتور أحمدهههههههه)
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/12/13
    ههههههههههههههههههههههههه ... و الله شوف الواقع بتعرف انو مقهور حتى قبل ما تشوف المنتدى
  • عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/12/14
    ههههههههههههههههههه الله يعينا اذا الشغلة هيك انا اول شروطي البيت الانفرادي مشان اتزوج هههههههه
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/12/14
    ايه الله كريم عاشقة العلوم هههههههههه ...
  • nawalnawal عضو جديد
    تم تعديل 2010/12/18
    اولامساء الخير على الجميع
    هل اقبل السكن في بيت عائلة زوجي؟
    من تجارب من هم حولي وخصوصا المواقف التي قد تحصل لزوجة الابن خصوصا بوجود (اخوات الزوج بالبيت) سواء كانوا الاخوات متزوجات او لا تأثيرهم على الاخ سليبي جدا وانا لا عمم على الجميع بس هذا من تجارب وقصص حصلت بالواقع من حولي.
    لذا من الافضل عيش الزوجة في بيت مستقل بذاتها تشعر به انها الملكة وهذه مملكتها التي تظهر كامل ابداعاتها بها ولمساتها من خلال هذه المملكة.وحرية التصرف بكل شي من اصغر شي لاكبر شي.
    هذا في حالة ان الابن لا يستطيع فتح بيت خاص لي بس بشرط انه يقوم بالمبادرة والسعي لتطوير نفسه والحصول على بيت مستقل وقتها يمكن ارضى بالسكن في بيت العائلة وتحمل كل شي وذلك لان بقائي معهم مؤقت.
    اذا كان زوجي وحيد والدية واكبر عائلته؟ ماذا افعل
    نفس الشي لو انه قادر على توفير بيت حاص بي يكون الافضل ويقدر يصرف على اهله ويزورهم وانا بدوري لا اقصر معهم ولا امنعه من مساعدة اهله لان الذي لاخير له في اهله انا الغريبة لا ارتجي منه الخير لذلك من واجبي مساندته ليساعد والديه لانه سندهم الوحيد ورجاءهم من الدنيا
  • sondossondos عضو مميز
    تم تعديل 2010/12/23
    حكيم...مو قصة العنصر النسائي مقهور بس نحن يلي بنعد بالبيت فترة اكبر منكن يعني الشغله نحن بنتحملها اكتر منكن وانتو شو صاير عليكن ...
  • حكيمحكيم مشرف حلقات البحث و الاستشارات الطبية
    تم تعديل 2010/12/24
    لا مو صاير علينا شي !!!.......شو ما قريت شو صار بالعريس اللي حكت عنه عاشقة العلوم بقسم الترفيه ؟؟
  • أحمد حافظأحمد حافظ عضو جديد
    تم تعديل 2011/01/02
    موضوع حلو و مهم و بشوف انو الامر حسب الظروف و مدى التقارب بس يبقى الافضل الأستقلال و لو جزئيا ليش فقط من اجل الخلافات بل من اجل الخصوصية و تحياتي لكم .