mr7ba

owayed003owayed003 عضو نشيط
تم تعديل 2010/07/19 في المنتدى العام
ya jma3a bs so2al 3 sreeeeee3

wen tmmam w ammar

التعليقات

• عاشقة العلومعاشقة العلوم عضو ماسي
    تم تعديل 2010/07/13
    والله مابعرف واكيد في مشكلة هون بالمنتدى مانعتهم ليدخلو ياريت توضحونا شو صاير
  • owayed003owayed003 عضو نشيط
    تم تعديل 2010/07/15
    shklo fe she>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
  • dr.Alidr.Ali مدير عام
    تم تعديل 2010/07/15
    يبدو أنو مشاغل الحياة شاغلتون عنا .....................
    تم تعديل 2010/07/15
    مابظن الشغلة اكبير من هيك اكيد
    تم تعديل 2010/07/17
    aldnya summer sho 3ndon...........w tmmam tkhrj y3ne fadhe w ktb mwdho3 eno r7 ytrk la2no z3lan mn 7da...............
    تم تعديل 2010/07/17
    اي بس الموضوع انحدف يا جماعة هاد المنتدى للكل وما في فرق بين الاعضاء والمدراء لازم نعرف شو صار
  • TAMMAMTAMMAM عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/17
    مشكورين يا جماعة مشكور عويد وعاشقة العلوم وصيدولة وعل الرسائل الخاصة اللي وصلتني وخلتني ادخل ورد عليكم

ومشكور كل شخص اتصل فيي عل الهاتف ليعرف ليش أنا غايب

ع كل يا دكتور علي أنت بتعرف أنو مو مشاغل حياة ................

بتقدروا تسألوا الإدارة العزيزة وهنن بيقولولكم ................
    تم تعديل 2010/07/17
    لا شو هاد اي اذا هيك كلنا رح نروح من هون يا ريت توضحولنا شو صاير
  • jekjek عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/17
    شو عم يصييييييييييييييييييييير

حدا يحكي بصراحة وجرئة والصراحة مابتزعل حدا

فهمونا......
    تم تعديل 2010/07/17
    للأسف صار في اسرار هون كأنو صرنا غراب في دقايق
    معلش
    ليش ما بيرد المدراء هون
    شو بكن يا جماعة
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/07/17
    دكتورة نعيمة متل ما قال الكل الصراحة حلوة ... صار في خلاف شخصي بيننا و بين تمام مالو علاقة بالمنتدى فتمام قرر يقطع و هي كل القصة ..... هي رد الادارة
    تم تعديل 2010/07/17
    بس ياترى انتو رح ترضو انو يترك المنتدى بهيك بساطة وحتى لو كان غلطان فاكيد الاصدقاء بيسامحو واذا انتو الغلطانين مو عيب تقولو سماح وهي عشرة زمن يعني ما بيصير تخسر حدا هيك مهما كان السبب
    وبعرف عقلك كبير دكتور وما بظن انو الشغلة كبيرة فكرو منيح في الموضوع يا ترى بيستاهل تخسرو تمام مشانو
    بتمنى ترجع المياه لمجاريها
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2010/07/17
    انا ما بحب اختلف مع حدا لكن تمام مصر ع موقفو ... للأسف ما نحن خسرنا تمام . .... لانو هو اللي بدو هيك نحن ما كان بدنا هيك
  • jekjek عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/17
    والله تمام مافي منو
    بس اذا عم تقولوا خلافات شخصية نحنا مافينا ندخل ............. بس كمان لازم تفكروا وتراجعوا حسابنتكن كلكن.........
    واسف ع التدخل......
    تم تعديل 2010/07/18
    انا تمام غالي علي كتير وبحب ورح ظل ع تواصل معو انشالله...والمشكلة شخصية احنا مالنا علاقة....
    انا اسف لأن فتحت هالموضوع الظاهر فتح معو مشاكل...
    ياجماعة تركوهم ع راحتهم وهم يحلو كل شي بيناتن وخلصت القضية...
  • dn.ammardn.ammar عضو مميز
    تم تعديل 2010/07/18
    مشكور أخي عويد على السؤال و الشكر للجميع إللي سال عني و وجهلي رسالة أو اتصل فيني و مبارحة حبيبي تمام قلي شو صاير و الموضوع على ما يبدو يتعلق بمشكلة مع الإدارة و عشان هيك يا جماعة الموضوع مو مستاهل و المفروض عليكن تستوعبو الموضوع و تمام منكن و فيكن و دوره الكبير بالمنتدى ما حدا بيغضر ينكروا و أعتذر عن التدخل و لكن كلكن أصحابي أرجو أن تقبلو مروري و إنشاء الله تبقى الشغلة بأرضها

أما بالنسبة إلي أخي عويد ما عندي أي مشكلة مع الإدارة و ربما إلي كم ملاحظة أختفظ فيها لنفسي و الشباب متل إخوتي و أعز و عشان زيل سوء التفاهم و بعتقد بتعرف كما يعرف الدكتور علي و بما أنو الاتجاه السائد بالمنتدى علمي بشكل أساسي و بناء على طلب طلاب كليتنا أعدت افتتاح منتدى كلية طب الأسنان لجامعة البعث (www.syriadent.com) بعد أن كان قد تم دمجه بالسيريان كلينيك في فترة سابقة و المنتدى ( علمي : يعنى بكل ما هو جديد و ما يهم الممارس في طب الأسنا ن - طلابي : يعنى بقضايا الطلاب و هموهن بشكل عام و بكليتنا بشكل خاص ) و المنتدى مازال في بدايته و لكن بعون الله بوقف على رجليه و بصير تعاون مع العيادة السورية و حاليا آخد معظم وقتي و لكن قلبي معا
    كن فربما جسدي في غربة و لكن روحي في وطنها و بين أصحابها و أحبائها
  • صيدولةصيدولة عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/18
    اهلا تمام ... والحمدلله ع السلامة ...
    وانت بزمناتك قلت انو نحنا عيلة وحدة ... واكيد كل العيل بصير فيها خلافات بس مو لدرجة ينسو بعض ويبعدو عن بعض ... وحتى لو كان الخلاف شخصي مع الادارة الكريمة .. هاد مانو سبب يخليك تترك الموقع .... واكيد كلكن اخوات ونحنا ما بحقلنا نتدخل بخصوصياتكن ....
    ان شا الله بتتصالحو وبيرجع كل شي متل ماكان ... والله يوفقكن جميعا ويصفي قلوبكن تجاه بعض ...
    ناطرين رجعتك...
  • suzysuzy عضو ذهبي
    تم تعديل 2010/07/19
    أنا الي عتب عالكل
    اعتبروني أخت كبيرة و اتدخلت بس الكل غلطان و بيتحمل جزء من المسؤوليه
    العيادة مشروعكم يا شباب و ما بتكتمل الا فيكم مجتمعين انتو متل أعمدة البناء اذا واحد انقام بيتزعزع كل البناء
    لهيك فكرو منيح و ما تخلو الشيطان يدخل بيناتكم و هلأ أيام فضيلة و ما حدا ما بيغلط بس الحلو انو يلاقي صديق حقيقي يسامحو و يعرفو غلطو بحكمة
    بعتقد انكم أصدقاء حقيقيين و أخوة ما و أنتو نخبة الشباب ببلدنا و طالبين منكم تكونو حكيمين
    بعدين لايحل لمسلم أن يهجر أخاه أكثر من ثلاثة أيام و تمام صارلو كتير هاجر الموقع و على أساس نحنا أخوة
    أسفة على الاطالة و يمكن عم بتدخل بس من غيرتي عليكم و على الموقع وان شاء الله منشوف الكل مجتمعين بالعيادة عن قريب و بترجع متل الأول و أحسن