الكتيبة الملكية اصبحت جاهزة

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واما بعد : تحية الى الكتيبة الملكية من النجوم اللذين سنعول عليهم في المسابقات والبطولات الموسم الجديد وتحية الى جميع الاخوة في الموقع الرائد

آن لنا ان نقول بأننا عدنا ... عدنا الى مهد الحضارة الكروية الحديثة بفلسفتها القوية والغنية والصريحة والمدججة بأميز اللاعبين على مستوى كرة القدم .

عدنا مع السيد فيورنتينو بيريز ومعنا الكثير من الاحلام الكبيرة , أحلامنا كثيرة وكبيرة وستطال الثلاثيات والرباعيات , ستطال كافة المسابقات المفتوحة أمامنا .

نحن ....من نحن ؟!.

نحن فريق الريال والقلعة البيضاء وفريق القرن , بل فريق الاحلام من الان فصاعداً ....ها نحن وها أنتم والبطولات والمسابقات بيننا وأمامنا .

ففي الامس كانت المشاكل كثيرة وقد غمرتنا الاصابات بكل لاعبينا , فنال منا ما استطاع ان ينال وقد خرجنا من اكبر البطولات واصغرها , خرجنا من كاس الملك على يد ريال ينيون ويا لها من مصيبة ان يخرج الريال امام ريال يونيون .





وبالامس ايضا خرجنا من دوري ابطال اوروبا ( حلم جميع الفرق اللعب فيها ) وأمام ليفربول الانكليزي بعد الخسارة القاسية والكبيرة برباعية نظيفة , ويالها من مصيبة اخرى كانت قد وقعت على روؤسنا .

وبالامس ايضا خسرنا مباراتي الكلاسيكو امام اللدود برشلونة ولعلى الثانية كانت أشد وجعا من الاولى وبنصف درزة من الاهداف , مما جعلهم يتغنون بفوزهم ذاك الى يومنا هذا واعتباره الفوز التاريخي لهم ناسين فوزنا عليهم بالنتائج الكبيرة فيما مضى , وتوالت المصائب في الامس مصيبة تلو الاخرى وكما اسلفت كان عدد الاصابات في صفوف الفريق لا تقل عن اربع او خمسة لاعبين بشكل متواصل مع أفتقار الفريق الى لاعبين في دكة البدلاء ومع كل هذا بقي الريال في مركز الوصافة مع اللدود برشلونة في بطولة الليغا وكان الفضل يعود للمدرب القدير خواندي راموس وكذلك بقية اللاعبين اللذين صمدوا في وجه كل تللك المصائب التي حلت بالفريق , وإصرارهم على فعل ما هو مستحيل لكن الكثرة تغلب الشجاعة والفريق عانى كثيرا من النقص العددي من اللاعبين .

هذا ما حدث بالامس ...واليوم عاد الريال بحلة جديدة وشكل جديد وبريق جديد ايضا وتشكيلة فريدة من نوعها ...مدججة بأميز اللاعبين والاسماء والنجوم التي ترغب جميع الاندية العالمية أن تضمها الى صفوفهم .

.



الآن والى المستقبل القريب القادم سيكون للريال كلام اخر في جميع المناسبات ....ففي الامس كانت الفرق تتمنى ان يكون الريال في مجموعتهم في اي مسابقة كانت , واليوم باتت هذه الفرق تخاف وتخشى الوقوع في مجموعة الريال لماذا ؟!.

لأن الكتيبة الملكية اليوم ليست مثل كتيبة الامس , والمئات الملايين من اليوروهات لم تصرف عن عبث , ولان حب الانتماء وارتدى القميص الملكي هي رغبة جل اللاعبين الجدد اللذين توافدوا الى الفريق مع العلم بان صفقتي اللاعبين كاكا ورونالدو فقط وصل الىة ما يقارب الى نحو 157 مليون يورو وهذا رقم خيالي وقياسي وطبعا الريال لا يعرف هكذا ارقام ولن يبالي بها ابداً , كما كان مع الاسطورة زيزو فيما مضى .

إذاً آن لنا أن نقول بأننا عدنا ...عدنا بعد أن لملمنا جراحنا وأسدينا جميع الفراغات التي كانت موجودة ...بعد أن دعمنا صفوفنا بخيرة اللاعبين على مستوى كرة القدم بل عمالقة كرة القدم .

عدنا ومعنا السيد فيورنتينو بيريز الذي وعد فصدق , عدنا ومعنا كريستيانو رونالدو البرتغالي المطلوب لدى جميع الاندية العاليمة وكذلك معنا البرازيلي ريكاردو كاكا ...معنا راوؤل البيول ... الفارو اربيلوا ...خافي الونسو ...غرانيرو ...الفارو نيغريدو ...كريم بن زيمة .

هؤلاء هم المتوافدون الجدد الى الفريق الملكي جاءوا ليقفوا جنباً الى جنب مع زملائهم القدماء في صفوف الملكي مع كل من كاسياس ... بيبي ...راموس ... توريس ... غاغو ... لاس ديارا ... القائد راوؤل ... شنايدر ... درينثي ... فان نيستلروي ... هيغواين ... ميتزيلدير ... دوديك .

.



بهذه الحلة الجديدة وهؤلاء اللاعبين سندخل المسابقات هذا الموسم وهدفنا ليس الفوز فقط , انما تقديم متعة المشاهدة للمشاهد اينما وجد والصعود الى منصات التتويج والجلوس على عرش البطولات من جديد وتحقيق الارقام القياسية والتاريخية من جديد , وأيضاً إثبات نظرية ( الريال هو فريق القرن ) ولا وجود لاحد ما دام الريال موجود .

الاثبات للجميع بأننا قد نتأخر يوماً لكننا لن نغيب ابداً والذي حدث في الموسم الماضي كانت سحابة عابرة وكانت خارجة عن ارادة المدريديين والاسباب بات الجميع يعرفها دون ذكرها مرة ثانية .

إذاً الريال عائد بل قد عاد ووقف على قدميه من جديد وبانتظار عجلة الليغا والمسابقات الاخرى من الدوران , ونحن عشاق وجماهير الملكي كلنا على أمل أن نرى فريقنا في الموسم الجديد يقارع الكباروالصغار ويخطو بخطواته بكل ثقة وثبات نحو حصد الالقاب ويحقق الارقام القياسية الجديدة , وقد اصبحنا نتعطش كثيراً الى ذلك ورؤية المتعة الكروية من أقدام لاعبي ونجوم الريال فريق القرن ...

وبالتوفيق له في تحقيق أبرز وجل البطولات في الفترة الراهنة لما يمتلك من لاعبين ممتازين .

ودمتم برعاية الله جميعا يا احبائي المدريديين , وان شاء الله قد وفقت في تقديم ما سعيت إليه

التعليقات

  • تم تعديل 2009/08/24
    عذراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    هذا زمن البارسا

    وألف مبروك لبرشلونة تحقيق كأس السوبر الاسبانية وأضافتها إلى الثلاثيةاليوم بعد اكتساحه اتلتيك بلباو بثلاثية
    وعالحالتين خيو أهلا وسهلا فيك


    برشلوناوي موت...........وإذا الريال سمكة فالبارسا حوت
  • dr.joandr.joan عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/24
    و الله المباراة كانت حلوة مبارحة ...بس إبراهيموبتش ماشفناه مظبوط ..
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/08/24
    الساحة الخضراء و المستديرة الساحرة هما الفيصل ..........
    رح نشوف
  • تم تعديل 2009/08/26
    .....................مممممممممممم...............يا سيدي الله يوفأكن وأن شاء الله بتاخدو المركز التاني ورا برشلونة ..
    لك يا حبيبي وبدون زعل وتطرف .....يا أخي بجد بدكن فت خبز كتير.....روحو أنت وريال مدريد ع الصناعة وفصلو طابة حديد لما بتحسوها نفست شوي أو طريت تعو لعندي منشان أعطيكن غيرها.......وبعد ما تنفس هي ...في أحتمال أدعيكن لعنا ع الحارة منشان تشاركوو بالبطولة اللي بنظمها أنا وبدعي عليها كل ولاد الحارة بس لا تزعل كمان ما خرجكن تاخدوها لأنو كمان لسا بدكن فت خبز
    ولك ياعمي لسا طعم الخسارة بنص ملعبكن ما أنتسا وأد ما أمتو وأد ما عملتو مش رح يطلع معكن شي ألتلك أنا ابل بمرة يا أخي روح لحأ حالك وتروك ريال مدريد وشجعلك شي فريق غيروا والله نصيحة من أخ لأخو .....ع كل لسا الدوري ما بلش ....ومتل ما أل علي الكرة والميدان هو الحكم..
  • تم تعديل 2009/08/27
    أنوس ليش ما قلتلي أنو في عنكون بطولة بالحارة......... ماشي أنا بفرجيك
  • تم تعديل 2009/08/27
    هههههههههههههههههههههه يحرق حريشكم على شو بتتقالتلو ههههههههههههههه
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/08/28
    حكيم نبيل ...... بطولة الحارة كان مستواها متدني مشان هيك قال لحالوا ما حلوة ندعيك عليها
  • تم تعديل 2009/08/29
    مممممممممم....... إذا هيك بسيطة
    يعني إذا كان مستواها متدني فمالي مصلحة .......لأنو بصراحة أنا وفريقي مستوانا متل مستوى الشامبيونز ليغ لل










    حارات حكيم ههههههههههه