عضو في ورطة -لعبة جديدة

245

التعليقات

• تم تعديل 2009/07/11
    منتدى فيه الغوالي
    فيه الشباب والبنات
    فيه أهلي وفيه حالي
    فيه الورود الفلات
    بدي أشكر كل وردة
    وكل الحلوين والحلوات

هههههههههههههههه شاعر فطحل أحسن من عنترة لما كان يوصف عبلة
  • تم تعديل 2009/07/11
    أحمد فك باسوورد الفيستا على ما أعتقد نفس فك باسوورد الويندوز إكس بي

عن طريق الدخول لحساب الأدمين بالوضع الآمن والطريقة اصبحت معروفة بدخولك للوضع الآمن من حاب الأدمين وبعدها ع لوحة التحلكم بعدها حسابات المستخدمين بعدها بتدخل ع حسابك اللي بدك تلغيه باسوورده وبتعمل إلغاء من غير ما يطالبك بشي

شكرا إلكم
  • تم تعديل 2009/07/11
    هلكتوني الله لا يهلك مخلوق يارب

شكرا لكلشي شارك وكلشي ما شارك

اتأخرت ع ردودكم بسب الشغل وكنت عم انتظر لبي طلب غلاكسي
    ع كل الأحوال العضو اللي بعدي هو عماروب ومافي رحمة عليه شباب
  • تم تعديل 2009/07/11
    انا اسف تمام ما لحقتك كنت مشغول شوي بس بدي اطلب
    بدي برنامج bit devenderهذا تبع فيروسات ما بعرف اذا بتعرفو بس بدي اياه او بدي اسم موقع بحملو منو بس ما يكون معقد ومع الباسووووورد تبعو thank you
  • تم تعديل 2009/07/11
    وعمار بدي علامات التعويضات والفزيلوجيا بسرعة قصوى حتى قبل ما تنزل اذا اتكرمت علينا
  • تم تعديل 2009/07/12
    [align=center]تكرم عيونك عويد
    بس بدك تمهلني شوي
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/07/12
    هههههههه عويد تمام مهلو تمام لسا ما خلصت لأنو مدة الطلبات للعضو 3 أيام و تمام مهلتو تخلص اليوم المسا و بعدها تبلشو فيني طلبات:233:بس ما تقلو عليي كتير هههه:251: و لكن شكرا كتير تمام على التفاعل بس و ينو طلبي ليش ما لبيتوووو
  • تم تعديل 2009/07/13
    و الله مبدا اللعبة حلو خاصة اذا بدك تطلب
    وبما اني جديد على المنتدى و مابعرف كل الاعضاء

ما رح تقل عليكن و اطلب تقبلوني بالمنتدى
  • تم تعديل 2009/07/13
    عمار بالنسبة لإعدادات الايميل بتختلف من مخدم لآخر فالهوت ميل غير مكتوب وغير الياهو وغير ؟؟؟؟؟؟؟؟ هنالك الكثير

بس مشان تغيير كلمة المرور بالهوت ميل تقوم بتسجيل الدخول إلى بريد الهوت ميل ومن ثم تختار عرض الحساب بالنقر فوق اسمك وصورتك الشخصية ومنها تجد كلمة المرور بجوارها رابط تغيير تنقر عليه وتقوم بتغيير كلمة المرور كالعادة

من بعض ميزات الهوت ميل مايلي :
    من خلال إدارة الحساب تستطيع ارسال واستقبال رسائل تحت اسم بريد الكترةني آخر خاص بك(مثلا تستطيع ارسال واستقبال رسائل من بريد الياهو وأنت في بريدك على الهوت ميل )
    أيضا إعادة توجيه الرسائل لحسابات بريدية أخرى مثل الياهو ومكتوب

من خلال البريد العشوائي يمكنك تحديد استخدام البريد العشوائي وطريقة عرضه أو حذفه كما يمكنك ان تقوم بتحديد قائمة من العناوين البريدية المحظورة التي لا تريد أن ترد رسائلها لبريدك الخاص .
    إضافة لذلك يمكنك التحكم بقوائم الأسماء لديك ووضعها في مجموعات وفي مفضلتك الخاصة من خلال الدخول إلى قائمة الأسماء

كما يمكنك من الخيارات ارسال وتصدير أسماءك لبريد آخر والكثير الكثير

شكرا عمار
  • تم تعديل 2009/07/13
    عويد تم تلبية طلبك

انقر هنا للتحميل
    تم تعديل 2009/07/15
    مممممممممممممممممممم ماشي يا جماعة باينتو لوفر وقعني بالورطة عشان هيك طلبو و تمنوا متل ما بدكن بس الله يخليكن لا تقلوا كتير بالطلبات:203: مشان الله :203: ههههههه
  • تم تعديل 2009/07/16
    [align=center]أبو طه الظاهر محدا بدو يطلب منك شي

أنا بدي أطلب منك طلب اتنزل موضوع عن الخلايا الجذعية بشكل مبسط جدا جدا جدا
    تم تعديل 2009/07/17
    :99::99: الله يسامحك أخوي لوفر كنت خليني مرتاح لحالي ما حدا عم يطلب شي :203::203:هههههههههه
    بس يا رجل خلايا جذعية ؟؟؟أنا دكتور أسنان مو بشري ..... بس يلا طلبك مستجاب على عيني رح بلش فيه
  • تم تعديل 2009/07/17
    سلامو عليكوووو خلوني معاكم بس ماحدش يطلب مني شئ وشوي شوي علي انا لسه نيوووووو بس موضوووووع حيوي جدا جدا
    تم تعديل 2009/07/18
    طلب لوفر - الخلايا الجذعية على الصفحة

http://www.syrianclinic.com/vb/thread6023.html#post33343
    تم تعديل 2009/07/18
    طيب يا جماعة كانو ما حدا بدو مني شي شو رايكن نحط عضو تاني......... يلا اختاروا اخاتروا و خليني أنفد بريشي هههههه
  • تم تعديل 2009/07/18
    شو تضحك علي يا تمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما عم يزبط
    حملو انت وشوف المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • تم تعديل 2009/07/18
    [align=center]عويد حجم الملف 90 ميغا إذا بدك اتحملوا من البيت مارح يمشي بنوبين ونص

عمار انت إذا خلص دورك اتار شي حدا[/align]
  • تم تعديل 2009/07/18
    لك حملتو من الكافيه
  • تم تعديل 2009/07/19
    [align=center]يا أخي صدقني الرابط شغال مية بالمية وجربتوا كمان

بس يمكن العطل منك ههههههههههههههه
    تم تعديل 2009/07/23
    شو يا جماعة كانو مافي متطوع عشان هيك شو رأيكن نورط الدكتور أحمد .......بما أنو خرج المسؤولية ههههه
  • تم تعديل 2009/07/23
    هههههههههههههههههههه اي ليش لا
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/07/24
    شو مشان ؟؟؟؟

اذا الباقي موافقين انا ما عندي مشكلة أبدا و احم احم ....... قال مسؤولية قال ........... انا هربان من المسؤوليات براة المنتدى بتجي المسؤوليات بتلحقني لهون ......... يا ساتر
  • تم تعديل 2009/07/24
    هههههههههههههههههه صبرا
    رح اطلب بعد مايتاكد التعيين
    تم تعديل 2009/07/24
    خبص وقعت و ووقعت حبيبي أحمد الله يعينك هههههههه و بلا يا جماعة بلشو طلبات بحبيبنا الدكتور أحمد ههههههههه
  • تم تعديل 2009/07/24
    ااحم احم انا الاولى بدي انشودة انت ربي
    مو صعبة ماهيك
  • تم تعديل 2009/07/25
    [align=center]حلو كتير دكتور أحمد أهلا وسهلا فيك والله

مارح تقل كتير عليك بدي صور جيف مشان استخدمون بالماسنجر
    تم تعديل 2009/07/27
    هلا بحبيبنا الدكتور أحمد و ممممممم بشو بدي ورطك ............ طيب أطلب منك طلب طبي.......
    إفرض حالك دكتور سنان و إجاك مريض سكري 40 سنة معو التهاب لثة و خراج و قلع أحد أسنانه أكتب وصفة طبية تضع فيها تشخيصك عن الحالة و شو الأدوية الممنوع إعطائها و شو الأدوية المنصوح يها
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/07/28
    تكرمي عاشقة العلوم رح جبيها قريبا جدا بس اللي للمنشد عبد القادر قوزع ما هيك ؟؟
    تمام في الك عندي برنامج ابتسامات كامل خص نص الك انت بس ادعيلي كمان رح نزلوا قريبا
    حكيمنا عمار : على حسب شروطك ما في أدوية ممنوع اعطاؤه اياها و لكن يجب تغطيته بالصادات و افضلها حسب تصوري الاوغمنتين او السيفالوسبورينات الجيل الثالث مع الانتباه إلى ان الصادات لعلاج التهاب اللثة و ليست لعلاج الخراج و لا وقائية بعد القلع
    و بعد استقرار الحالة نجري تفجير Drinage للخراج لأن الخراجات لا تعالج إلا جراحيا و لا تنفع معها الصادات
    """"""" اذا في أي اضافة أو تصحيح انا بانتظار """"
  • تم تعديل 2009/07/28
    وأخيرا وقع أحمد ............امممم بدي تكتب بالمنتدى الأدبي لو سطر من كتاباتك يلي سبق وقلتلنا انك مابتكتبها عورق ...وأنا بالإنتظار ومصرة عطلبي.
    في كتير شغلات بدي اطلبها منك بس هلق خلينا بالطلب الأول