العبوات الزجاجية في الطرق ومخاطرها

دخل البقالة وطلب علبة بريبكان بالليمون ومشى بالطريق وهو يشرب رشفة بعد رشفة وعندما انتهت العبوة رماها بالطريق دون اي رادع وفي المنطقة التي رمى بها العلبة خرج الاولاد للعب والتسلية ومرت سيارة مسرعة اصطدمت الزجاجة بالسارة وطارت بالهواء لتصدم براس الطفل البرئ احمد وتقتله بضربة واحدة احمد وحيد لوالديه ووصل الخبر كالصاعقة ولكن القدر مضى
1-تم تصنيع العلبة بمعمل المشروبات الغازية برقم34567
2-بيعت للبقالة برسم فاتورة456
3-اشتراها فلان الفلاني من مدينة اخرى جاء لزيارة احد الاصدقاء فلم يجده وتمشى قليلا وهو يشرب علبة البريبكان
555555-هكذا ببساطة مارايكم بانزال عقوبة وغرامة لكل من يرمي العبوات الزجاجية في الشارع
وشكرا لكم

التعليقات

• تم تعديل 2009/04/20
    مو بس رمي العبوات الزجاجية حتى ولو محرمة او قشرة بزر مو لازم نرميها بالطريق.........
    البعض بجوز يضحك ع هالكلام ..........يصطفل هو حر يضحك ليشبع ضحك...
    بس صار لازم نفكر بعقلنا ونحس بالمسؤلية شوي....
    يعني منشان الله بدي اسأل اذا الواحد اكل كيس بطاطا او اي شغلة وشال الكيس الفارغ وكبو بأقرب سلة بتنقص كرامتو شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  • تم تعديل 2009/04/20
    أكيد ما بينقص من كرامتو شيء والمشكلة الأكبر أنو لما بيشوف شخص تاني عم يرمي العبوات الفارغة بأماكنها فبيصير وبكل لهجة ساخرة

صار أخونا نظايفي وبيحب النظافة

كل انسان مسؤول عن نفسوا ما رأيك لو أن العلبة التي رماها أحد المارة قلت أخوه أو أبوه الكلام فيه قليل من المبالغة ولكن كما أنت لديك مشاعر غيرك لديهم أيضا

شكرا عل الموضوع الجميل وبارك الله فيك أخي السحاب الماطر
  • الرجل البخاخالرجل البخاخ عضو ماسي
    تم تعديل 2009/04/20
    فعلاً طرح مهم كتير
    المسؤولية بتتوزع علينا كلنا و كل واحد عليه من نفسو
    مشكورين جميعاً
  • تم تعديل 2009/04/20
    انا بعتقد يلي بكب الزباله على الارض اكيد بيكبها ببيتو كمان لانو هي برمجه شخص هوو هيك وسخ من جوا ومن برا صقوني انا من زمان لما بشوف حدى راح يكب ولو محرمه بالحاويه بقول الله يخليه لاهلو لانو فعلا شي بيعكس مظهر حضاري
  • Dr.AhmadDr.Ahmad مدير عام
    تم تعديل 2009/04/20
    أنا معكم تماما و الحمد لله أنا لو كان بيدي محرمة بحطها بجيبي و ما بكبها بالارض حتى أوصل لأقرب سلة و الامر دافع شخصي مو أكثر و لازم كلنا نتساعد لنوعي الناس المهملين و أكيد بالاسلوب الحلو منحقق أي شي

شكرا دكتور السحاب الماطر على الاضافة
  • تم تعديل 2009/04/21
    يا شباب شكرا جزيل للتفاعل مع الموضوع انا اتكلم عن شئ خطير انها عبوات زجاجية تقتل وتجرح انها اشبة باداة للقتل
  • تم تعديل 2009/04/21
    والله فهمانه انها عبوات زجاجيه بس الفكره عم نحاول تصحيح الغلط من جذرو يعني حتى الشغلات الفاضيه مانتركها تمر هيك
  • تم تعديل 2009/04/22
    يا جماعة بدكن الحق ولى ابن عموا

مبارح الدكتور علي برهن على أنو من أنصار البيئة

السبب : كنا عم نتمشي الساعة 1 ليلا بالسوق وعم ناكل شاروما قام رمى المحارم وورق السندويش بسهلة المهملات ومشان هيك رح أشهدلوا متل ما بشهد لحالي
    ههههههههههههههههههههههههههه
  • محمد حلبيةمحمد حلبية عضو ماسي
    تم تعديل 2009/04/23
    النظافة من الإيمان و أحيانا أمور صغيرة تودي إلى مشاكل كبيرة ..... شكرا سحاب على الموضوع