طالبة علم

*ساسو**ساسو* عضو جديد
تم تعديل 2015/03/13 في ترحيب و تعارف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الرحمن وبياكم وتبوأتم من الجنة منزلا
انا طالبة علم مصرية وعضوة جديدة معاكم ارجو ان يكون لى مكان بينكم فى هذا الصرح الرائع
انا طالبة باخر سنة فى قسم علم النفس ، ولكن لديّ شغف بالمجال الطبي وكنت اتمنى مدارسته وتعمقت فيه كثيرا فى الجانب النفسي ولكن مازال هناك الكثير من المعلومات التى تنقصنى فى الشق الطبي والتى احتاجها كمعلومات فى مجالى وفى عملى ولكن فى مصر للاسف لا يتاح هذا الا عندما اكون طالبة فى كلية الطب !:unsure:
انا ادرس تلك المعلومات كزيادة ملعومات لى ولاننى احب هذا المجال ليس لمتطلبات العمل ، اى شخص بامكانه القراءة فى كافة المجالات وانا اريد ان اقرأ واتعمق فيه وان لم ادرسه ولا احتاج اليه كشهادة جامعية ، انا اقرأه لنفسي كطلبة الطب ولكن بدون محاضرات بالجامعة الحقيقية ولكن تبع جامعات افتراضية واستمع محاضرات صوتية ، اقرأ واتعمق مع نفسي وابحث عن الشروحات على الانترنت واقوم بترجمها وحدى رغم قلة المعلومات الطبية التى ندرسها منهجيا الا اننى استزيد من كل مكان ارتاده سواء بالمؤتمرات العلمية او الابحاث الحديثة
اعتذر عن الاطالة ولكن احببت ان اشرح سبب وجودى هنا لاعرف هل تتقبلونى بينكم كعضوة جديدة معكم ام لا ؟
هل بامكانكم مشكورين ارشادى من اين ابدا وانطلق ؟ معلوماتى متفرقة تخص الشق النفسي وبعض المعلومات البسيطة واريد ان اسير بها فى اتجاه منظم كى اعرف الاساسيات التى لم ادرسها ؟