آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة - المدينة
    Syria
    الجامعة
    Al-Baath
    الدراسة
    Pharmacy
    المشاركات
    442
    الجنس
    أنثى
    معدل تقييم المستوى
    17

    Unhappy حقائق حمصية

    حقائق فقط في حمص

    حقيقة علمية لكل من له بيت في حمص الطالع مقنوص و القاعد مقصوف ... يا نيالك !!

    حقيقة علمية ممنوع عبور الشوارع و الأوتوسترادت الرئيسية لدواعي قنصية بحتة!!

    تم إثبات النظرية العربية القديمة أن العرب لا يغادرون بيوتهم إلا إلى قبورهم و ذلك بالتجربة و البرهان لكل من كبر راسو و ضل ببيتو بس هلأ ما فينا نقول غير الله يرحمو

    حقيقة علمية المي و الكهربا و التلفون كماليات بحتة ...فإذا كنت مواطن حمصي و عندك مي أو كهربا أو تلفون فأنت إنسان محظوظ جدا ...يعني إتحمد الله على الهوا يلي عم تتنفسو

    حقيقة جديدة التغطية و الانترنت هي حلم بعيد المنال بس ممكن تستمتع فيها شي ساعة كل شهرين!!

    فقط في حمص شوفير التكسي يطلب من مكتب تكسي و بيسألك لوين رايح و بيشارطك ع الأجرة طبعا إذا عجبوا المشوار و إسترجي إفتح تمك بهمسة لأنو أنت الخسران ما هوي؟؟؟

    فقط في حمص جرة الغاز مو بس للغاز لأ و للحمام كمان ما شا الله ٢ بواحد غاز و مي!!!

    فقط في حمص مازوت لا يوجد يعني ما في صوبيا و كهربا هات إيدك و الحقني يعني مافي دفاية... باختصار جبلك شي بدلة من بتاع الاسكيمو أو اطلع ع افريقيا ...

    فقط في حمص الزبالة من مسؤولية المواطنين ... يعني بيستأجروا سيارات و عمال ع حسابن ليفضوا الحاويات و بوشن ع المكب ... يا هيك الديمقراطية يا بلاااا !!!!

    فقط في حمص إحضار ربطة خبز عبارة عن عملية فدائية تحتاج إلى صبر أيوب و أحلى شي بعد ما يخلص طابور الكيلومتر قدامك يعطل الفرن أو ينفق من الخبز وقتها يا سعدك و هناك بوشك ع طابور الفرن يلي بعدو!!!!

    فقط في حمص البيت يلي مساحتو ١٠٠ متر بيساع ١٠٠ بني آدم من مختلف الأعمار و الأحجام بتعرفوا بيت الضيق بيساع ألف صديق!!!!

    فقط في حمص من الغريب أن تجد عائلة تسكن بيتها الأصلي عنجد شغلة عجيبة و لا تصدق يعني من الحالات النادرة جدا جدا !!!!!!!!!!!!!

    فقط في حمص في حارات خالية تماماً لأنو أهلها غاويين شنشطة من دار لدار و من بلد لبلد ... شي شبه السياحة يعني !!!!!

    فقط في حمص لا مواصلات لا أعمال لا وظائف لا مدارس لا جامعات لا أسواق بس الحياة مستمرة كيف لا تسألوني هيك عم اسمع من التلفزيون ؟!!!!!

    حقيقة هامة جدا للسوريين عمرك ما تعزم حمصي ع شي لأن ادفشوا و شوف ما أحمصوا حاكم نحنا الحمصية ع طول بدنا الأولية

    تحية عظيمة لكل الحماصنة يلي أنا منن .... ترى لا تصدقوا عم نمزح ... ههههه





    لنجعلْ همومناآ
    گ فقآعاآت آلصاآبوونْ !
    مهماآ تكثر أو تكبر ؛ ..
    فَـ مصيرهآ ، وآحد وهو ;
    .. [ آلآختفـاآء ] ..




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة - المدينة
    Syria
    الجامعة
    Albaath
    الدراسة
    dentistry - periodontology
    العمر
    26
    المشاركات
    1,122
    الجنس
    ذكر
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    "ولنبلونكم بشيء من الخوف و الجوع و نقص من الأموال و الأنفس و الثمرات و بشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون "
    إنا لله و إنا إليه راجعون ... اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف لنا خيراً منها
    إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي .... غير أن عافيتك هي أوسع لي ....

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة - المدينة
    Syria, Hama
    الجامعة
    Albaath uni
    الدراسة
    Medicine
    المشاركات
    6,455
    الجنس
    ذكر
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    سبحان الله حتى نكت أهل حمص تغيرت *_^

    بتفرج باذن الله ...

    آمين حكيم علي

    اللهم دبر لنا أمورنا فإننا لا نحسن التدبير

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة - المدينة
    سورية
    الجامعة
    - - - - -
    الدراسة
    - - - - - -
    العمر
    25
    المشاركات
    1,261
    الجنس
    أنثى
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي

    حسبى الله ونعم الوكيل.....
    وما من كاتب إلا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيئٍ** يسرك في القيامة أن تـراه.


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة - المدينة
    Syria
    الجامعة
    Al-Baath
    الدراسة
    Pharmacy
    المشاركات
    442
    الجنس
    أنثى
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    مشكورين كتير د. أحمد د.علي و وجيهة ... مو بس النكت يلي تغيرت ... حمص كلها تغيرت .. و الحكي ما متل الشوف ع قولة المتل ... الله يفرج ... نحنا صابرين و ناطرين الفرج من الله ... ما حدا ممكن يتخيل الوضع عنا أبداً

    لنجعلْ همومناآ
    گ فقآعاآت آلصاآبوونْ !
    مهماآ تكثر أو تكبر ؛ ..
    فَـ مصيرهآ ، وآحد وهو ;
    .. [ آلآختفـاآء ] ..




  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة - المدينة
    Syria, Hama
    الجامعة
    Albaath uni
    الدراسة
    Medicine
    المشاركات
    6,455
    الجنس
    ذكر
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    بعرف أختي بعرف ... بتفرج ان شاء الله

    اللهم دبر لنا أمورنا فإننا لا نحسن التدبير

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة - المدينة
    سوريا-اللاذقية
    الجامعة
    تشرين
    الدراسة
    صيدلة
    المشاركات
    661
    الجنس
    أنثى
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    يا رب تفرج عن قريب و ترجع حمص أحسن من الأول

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة - المدينة
    سورية
    الجامعة
    - - - - -
    الدراسة
    - - - - - -
    العمر
    25
    المشاركات
    1,261
    الجنس
    أنثى
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي

    يارب..........
    الله يفرجها ويخفف عليكم
    وما من كاتب إلا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيئٍ** يسرك في القيامة أن تـراه.


  9. اعلانات
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. حقائق علمية2
    بواسطة uhad في المنتدى التغذية والطب البديل Nourishments and Alternative Medicine
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-19-2009, 09:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك